24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/01/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:5908:2913:4316:2418:4820:06
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | قتيل و7 جرحى في انهيار منزل بمراكش

قتيل و7 جرحى في انهيار منزل بمراكش

قتيل و7 جرحى في انهيار منزل بمراكش

أدى انهيار منزل قديم بحي الملاح بالمدينة العتيقة لمراكش، بعد ظهر اليوم الثلاثاء، إلى مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين بجروح ، حسبما علم لدى السلطات المحلية.

وأوضح المصدر ذاته أن المنزل المنهار مدرج ضمن المنازل المهددة بالسقوط بالمدينة العتيقة، في الوقت الذي ذكرت فيه المعاينات الأولية للسلطات المختصة أن سقوط المنزل نجم عن أشغال هدم أحد المنازل القديمة المجاورة.

وقد خلف الحادث مقتل شخص بالغ يسكن بنفس المنزل وإصابة سبعة آخرين من بينهم اثنان كانا يمران بجانب المنزل لحظة سقوطه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - بدون تعليق الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 18:26
لا اله الا الله محمد رسول ان لله وانا اليه راجعون
2 - Hassan الثلاثاء 17 شتنبر 2013 - 18:40
في كل مرة تسقط الأمطار، يظهر الوجه القبيح للمغرب، الذي لا نراه على حقيقته في موسم الصيف حيث موسم المهرجانات و موازين والشواطئ، وهذا ما وقع في مراكش عندما إنهار ذلك المنزل بسبب التساقطات المطرية الأخيرة، مما يرجح أن هذا المنزل بني بالرمل و تم رشه من فوق ببعض حبيبات الأسمنت، أما عن الحديد فقد إقتصر إستعماله في غلق النوافذ لحماية سكانه من السرقة، ويصدق المثل القائل عندما يذوب الثلج تظهر المروج
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال