"إنتل" تقدم منتجات جديدة عالية الجودة

"إنتل" تقدم منتجات جديدة عالية الجودة
الخميس 26 شتنبر 2013 - 09:13

قدمت شركة إنتل، أمس بالدار البيضاء، المجموعة الجديدة للجيل الرابع من معالجات Intel Core™، حيث تمنح هذه المجموعة، حسب الشركة، إمكانات غير مسبوقة لرسوم جرافيك وأداء فائق للبطارية وكذا استخدامات جديدة للأجهزة كاللوحات الالكترونية وأنظمة 2 في 1 وأنظمة الكل في واحد « tout-en-un portatifs » و كذا أجهزة الأعمال بفضل Intel® vPro™.

ومن أبرز خصائص هذه المعالجات التي تتميز بالأداء الفائق وسهولة التنقل كما يؤكد بذلك بيان من الشركة، هو استحداثها للجيل الرابع لأجهزة Ultrabook™، مما يشكل أهم تغيير لإستراتيجية شركة إنتل منذ زمن، وكذا هدوءها وتقديمها لمستوى أفضل ب15% من الجيل السابق، حيث أكدّ كريم بيبي تريكي، المدير العام لشركة إنتل بشمال إفريقيا و المشرق العربي، أن هذه المعالجات، هي أكبر إنجاز تحققه إنتل من حيث طول عمر البطارية وضعف أداء رسوم “الجرافيك” وأداء المعالجة المركزية التي تقدم تجارب جديدة أكثر إثارة للمستخدمين.

استعمال البطارية داخل هذه المعالجات الجديدة، يمتد لأكثر من 50% في حال مشاهدة فيلم أو الإبحار على شبكة الانترنت، وأكثر بثلاث مرات خلال فترة عدم الاشتغال، مقارنة مع الجيل السابق، أي 9 ساعات كعمر للبطارية وقرابة 13 يوما بدون شحن، كما يمكن للمستعمل تعديل ونشر مقاطع الفيديو بعشرين مرة أسرع من أي حاسوب مماثل للسنوات الأربع الماضية بفضل توسيع قدرات الجرافيك التي تستخدم الحلول الأسرع الموجودة حاليا.

وستعمل كل أجهزة Ultrabook™الجديدة بخاصية اللمس وسيوجد بداخلها خاصية إنتل للعرض اللاسلكي لتوفر التفاعل الطبيعي للمس والحركة ونمط السرعة للألعاب على الشاشة الكبيرة. كما ستُزود أجهزة Ultrabook™ بالمكونات والأجهزة اللازمة للتحكم والتشغيل بالأوامر الصوتية. ولزيادة عملية الحماية، فقد تم تزويد هذه الأجهزة بتكنولوجيا حماية الهوية والحماية من السرقة، خاصة في حال فقدان الجهاز أو سرقته.

وتعد مجموعة معالجات الجيل الرابع Intel® CoreTM مثالية، وفق الشركة، لتصميم الأنظمة الذكية عالية الأداء والقليلة في استهلاك الطاقة للأنظمة المستخدمة في التجارة والصناعة والطب والمراقبة الرقمية، وكذا بجودة الفيديو بزيادة 4,6 ضعف لكل مقدمي المحتوى على الانترنت، وبالتالي خفض تكلفة الملكية بحوالي %64 ضعف مقارنة بشبكات الخدمة التقليدية (serveurs) الموجودة اليوم. وسيتم إطلاق هذه الأجهزة ككل، إضافة لمنتجات جديدة، نهاية هذه السنة، حسب ما أورده البيان.

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات