24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | 24 ساعة | جيش الطاوسي يتعثر أمام ضيفه وداد فاس

جيش الطاوسي يتعثر أمام ضيفه وداد فاس

جيش الطاوسي يتعثر أمام ضيفه وداد فاس

انهزم فريق الجيش الملكي أمام ضيفه الوداد الفاسي بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال اليوم السبت بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط ، برسم منافسات الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم .

وسجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب رضا الله الغازوفي في الدقيقة 82، في الوقت الذي أكمل فيه الفريق الذي يدربه رشيد الطاوسي، المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب صلاح الدين العقال في الدقيقة 65 .

ورفع فريق الوداد الفاسي، الذي حقق فوزه الأول في الموسم، رصيده إلى ست نقاط وظل قابعا في المركز الأخير بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز ما قبل الأخير .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - Marocain السبت 23 نونبر 2013 - 19:02
c bien jaime que lequipe de far jeu lannee prochain au 2 serie et reste toujours la
2 - مغربي حر السبت 23 نونبر 2013 - 19:27
أتمنى مزيدا من الغرق لفريق الجيش. اداريوه لا يتوانوا و لو لحظة في استنزاف مواهب الفرق الاخرى لاضعافها قصد الظفر بدرع البطولة و لكن هيهات انقلب السحر على الساحر. نفس الشيئ ينطبق على فريق الرجاء...!!!!!
الفتح هو فريق العاصمة و الممثل الشرعي لمدينة الرباط احب من احب و كره من كره.
3 - omar السبت 23 نونبر 2013 - 19:38
La poisse. Les FAR reste une grande équipe. Je pense qu'ilspourront dépasser cette crise rapidement
4 - rabat السبت 23 نونبر 2013 - 19:39
الطاوسي ارحل وارحل من الرباط الخير والجيش الملكي انت ليس في المستوى ناهبتي فلوس الشعب المغربي الحبيب من طنجة الى الكويروشكرا ديما ديما لفار واتمنى اصلاح الملاعب العاصيمة الاقتصاضية وفين هيا فلوس
5 - abdellah السبت 23 نونبر 2013 - 20:41
اش هادشي لي والين نشوفوه في الجيش في الحقيقة خاص سي طاوسي يمشي بحالو اقالب على شي فرقة في الهوات احسن ليه يخالي الجيش لي قادين بيها بلي لعاب حتى واحد مابغاك سير بي عزك والله كنت في بلاصتك كون مشيت شحال هادي
6 - vive le FUS السبت 23 نونبر 2013 - 20:42
جيــش الطـــاوسي عـــندو الفــردي خــــاوووووووووي
7 - الشوووهة السبت 23 نونبر 2013 - 21:12
واك واك على شوووووووووهة كاليك الجيش الملكي واكونو تحشمو على عرضكوم
8 - بنت الريش السبت 23 نونبر 2013 - 21:12
ظهر الحق وزهق الباطل منذ البداية حذرنا مسؤولي الجيش من التعاقد مع مدرب المنتخب سابقا نظرا لعدم كفاءته وقلنا بان فريق الجيش فريق كبير ويستحق مدرب كبير ولكن لا حياة لمن تنادي وان لم يتخلوا عنه ستتازم وضعية الجيش اكثر فاكثر .نتمنى ان يستفيق مسؤولوا الجيش قبل فوات الاوان.
9 - بن عشى السبت 23 نونبر 2013 - 21:15
بهذا الانجاز الهام يكون الطاوسي قد برهن للجميع عن كفاءته العالية في ميدان التدريب عفوا مجال الشفوي والوعود الفارغة وجمع الاموال الطائلة مقابل حصد الهزائم من الفرق المتواضعة هنيئا لكم
10 - amazigh السبت 23 نونبر 2013 - 21:30
على السيد الطاوسي استرجاع المبالغ المالية لخزينة الدولة لأنه ليس بمدرب ولا هم يحزنون؟؟؟ أما الجيش الملكي فعليه البحث بجدية عن مدرب حقيقي يليق بفريق الجيش ؟؟؟؟ظ
11 - abdellah RAIAOUI السبت 23 نونبر 2013 - 21:42
le probleme du FAR est bien l'homme des défaites RACHID TAOUSSI ..Donc je dit a Mr Taoussi DEGAGE ET AU SUPPORTERS DU FAR De la part d'un rajaoui vous etes une grande equipe votre seul probleme et Mr TAOUSSI..
12 - mehdi السبت 23 نونبر 2013 - 22:08
ﺣﺒﻚ ﻳـﺂ ﺯﻋﻴﻢ ﺗﺠـﺂﻭﺯ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ .. ﻭ ﻋﺸﻘﻚ ﻭﺭﺛﻨـﺂﻩ ﻣﻦ ﺃﻋﺰ ﺍﻟﺠﺪﻭﺩ
ﺍﺳﻤﻚ ﻳﺂﺯﻋﻴﻢ ﻣحفﻮﺭ ﻭ ﺳﻴﻈﻞ ﻓﻲ ﻗﻠﻮﺑﻨــﺂ .. ﻭ ﺃﻟﻮﺁﻧﻚ 3 ﺗﺠﺮﻱ ﻭ ﺗﺴﺮﻱ ﻓﻲ ﻋﺮﻭﻗﻨــﺂ
ﺗﻌﺠﺰ ﺍﻟﺪﻣﻌﺔ ﻋﻦ ﺍﻟﻨﺰﻭﻝ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺧﺴﺂﺭﺓ .. ﻷ‌ﻥ ﺣﺒﻚ ﻓﺂﺕ ﺍﻟﻤﻌﻘﻮﻝ ﻭ ﺗﻘﺒﻞ ﺍﻟﻤﺮﺁﺭﺓ
ﻳــﺂ ﺟﻴﺶ ﻳﺂ ﻣﻦ ﺗﻬﻮﺁﻙ ﺍﻟﺠﻤﺂﻫﻴﺮ .. ﻓﻲ ﻋﻴﻮﻧﻨﺂ ﺍﻟﻨﺼﺮ ﻭ ﻓﻲ ﻗﻠﻮﺑﻨﺂ ﺣﻨﻴﻦ ﺍﻟﻤﺂﺿﻲ
ﻓﺎﺳﺘﺠﺐ ﻟﺪﻋﻮﺁﺗﻨـــﺂ ﻳــﺂ ربي يا العالي
13 - غيور على فريق الجيش الملكي السبت 23 نونبر 2013 - 23:51
إلى مسؤولي فريق الجيش كيف لمدرب فاشل مثل رشيد الطاوسي ان تحتضنوه بعدما برهن على قلة حنكته وفشله الذريع ؟؟؟ ولماذا تبعدون اللاعبين المحنكين؟؟؟ ولماذا الاحتفاظ بلاعبين أكل عليهم الدهر وشرب مثل أمين البقالي ومصطفى لمراني؟؟؟ أليست لكم أعين تنظرون بها؟؟؟ بصفتي متتبع لفريق الجيش منذ الثمانينيات أرى أنه في كل مرة يتسلط على الفريق عناصر تعد porte malleure بالنسبة للفريق أعيدوا الأشرطة ليتبين لكم مدى العمى الذي أصبتم به، فهنيئا لكم بهذا العمي وليدم عماكم حتى لا يغادر الفريق القسم الأول وطبتم وطاب ملعبكم ومدربكم ولاعبوكم.
14 - ودادي يحترم الجيش الملكي السبت 23 نونبر 2013 - 23:52
و ضعية مؤسفة لنادي الجيش الملكي العريق الذي يستحق المراتب المتقدمة و اللعب من أجل الظفر بالألقاب.
مؤسف أن نرى وصيف بطل الموسم الماضي في هذه الوضعية الخطيرة.
أنا كمحب ودادي، أحترم الجيش الملكي و أعشق الكلاسيكو العريق الأجمل في المغرب بين الجيش و الوداد، إذ أفضله بألف درجة عن ديربي البيضاء.
أتمنى أن يعود فريق الرباط إلى الأضواء، لأنه يستحق أن يكون في الطليعة على الدوام.
15 - abdelhak laayoune الأحد 24 نونبر 2013 - 00:00
Mais vraiment ce que je ne comprends pas , c'est comment que la Direction de l'AS FAR avait accepté Taoussi comme entraîneur d'une grande équipe , ce Monsieur il doit quitté la scène footballistique Marocaine et d'y aller sous d'autres cieux pour tenter une autre chance, il n'a pas froid aux yeux de pouvoir démissionner après tout ce qu'il a fait le long du parcours avec l'équipe Nationale et avec les FAR. Il doit être dégradé de son titre d'entraineur, hélas ou sont les Khmiri du SCCMohammadia, Zaouli du TAS, Settati du RSS, et et et ..... TAOUSSI prière te rendre aider l'USK pour retrouver ces temps d'antan et merci.
16 - RAMZI الأحد 24 نونبر 2013 - 00:25
الجـــامعـة تتجـــه إلـى إبقـــاء 16 فريقـا في القســم الأول مع صعـود فريقيـن من القسم الثاني وذلك لإنقــاذ فريـق الجيـش من التبهـديــل كما حصل موسم 79 /80
17 - محب لالبطولة الأحد 24 نونبر 2013 - 02:21
لم اعرف لماذا إدارة الجيش متشبة بمدرب لا يعرف اختيار مجموعة منسجمة مع علم ان لديه من خيرة لاعبين البطولة، اضن ان بن عبشة كان يستمر في تدريب الجيش و عدم تخلي علي اللاعب قديو و علوي و ترك ؤشلة مساعد المدرب.
18 - SAIDO.OF الأحد 24 نونبر 2013 - 10:50
ارحل يالطاوسي انت لست في المستوى شوهتينا امام العالم ماعرفتي حتا تكون الفريق وماقدرش تلقى التشكيلة وخا عندك اللاعبين وعرين أو ماعمرك شاركتهم هذا عار ‏‎ ‎
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

التعليقات مغلقة على هذا المقال