أمن تارودانت يعتقل "باطرونة" الدعارة‎

أمن تارودانت يعتقل "باطرونة" الدعارة‎
الخميس 28 نونبر 2013 - 11:09

أوقفت مصالح أمن تارودانت أخيرا سيدة مشتبها بها في إعداد وكر للدعارة بدرب اكسيمة، حولت معه الحي المذكور إلى قبلة للباحثين عن “المتعة” المحرمة، وإلى مرتع لكل الممارسات المخلة بالآداب، وترويج واستهلاك المخدرات، وإزعاج القاطنين بالحي ذاته.

وسبق لساكنة الحي، الذين تضرروا من تواجد هذا الوكر، أن ناشدوا السلطات المختصة من أجل التدخل لـ”تنظيف” حي اكسيمة من الممارسات المشينة، وظلوا يشككون في وجود “جهات معينة تحتمي وراءها “باطرونة” الدعارة.

‫تعليقات الزوار

4
  • amine khiyat
    الخميس 28 نونبر 2013 - 12:26

    الحمد الله على اعتقالها و اتمنى ان تحاكم بعقوبة صارمة

  • عبد العزيز السكتاني
    الخميس 28 نونبر 2013 - 12:53

    ليث شعري ماذا أصابك يا مدينة تارودانت؟ يا من كنت قرية آمنة يأتها رزقها رغدا من كل مكان يا من يشمل أرشيف مؤسساتك الإدارية والأمنية نسخا من بطاقتي التعريفية الوطنية؟ يا من كنت لا يضرب لك حساب في سجل حوادث الإجرام والمباحث الجنائية؟يا من كان إسمك لا يقرن إلا بالسلم والوداعة والأمن والكرامة؟كيف تحولت أيتها المدينة،بين عشية وضحاها،من حمامة وديعة إلى صقر كاسر مفترس؟كيف تحولت سريعا من حمل وديع إلى وحش غابوي مفترس يكشر أنيابه باستمرار؟ بالأمس وجدوا بين ضهرانيك وحشا تجري في عروقه دماء آدمية أسرف في القتل والإغتصاب،البارحة ألقوا القبض على نظير له في القول والفعل والتصرف وسوء الخلق..،اليوم ألقي القبض على مومس وباطرونة في مجال الفسق والبغي طويلة الذراع،قوية بنسج علاقات الحب والغرام مع أهل الأمر والنهي في المدينة…وغدا علمه عند الله.
    اللهم إنك تهلك الدولة الظالمة ولو كانت مسلمة،وتنصر الدولة العادلة ولو كانت كافرة.
    اللهم الطف بنا في ما جرت به المقادير،إرحمنا فإنك بنا راحم ولا تعذبنا فأنت علينا قادر،ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  • تارودانت
    الخميس 28 نونبر 2013 - 12:55

    تارودانت مدينة جميلة كانت أكثر أمانا وهدوئا قبل إنشاء السجن.فمنذ إفتتاحه والويلات تلاحق المدينة.أما بالنسبة لهذه الباطرونة(رقية شانطانا)التي تنشط في حي درب اكسيمة، فهي معروفة في الشارع الروداني؛والأمن يتستر عليها فهم يأتون إليها بشكل يومي من أجل(التضويرة)،هناك أحياء أخرى مازالت مرتعا للفساد والمجرمين:درب أقا،درب جزارة،درب معلم محمد،سيدي بلقاس،بنونة،جنان عزيزو،بلقشاش،درب حدة…..

  • x éléve taroudant
    الخميس 28 نونبر 2013 - 12:59

    j'ai etudié à ecole BRAHIM ROUDANI pondant les années 89. et derb ksima été ma route vers l'ecole chaque matin pondant 6 ans j'aimerai vous dire que c'été toujours le cas depuis cet époque là
    -Derb Kssima -Moussa ohmou…le gens à taroudant counnaissent bien l'histoire:c'est un reservoir des votes pondant les éléctions.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة