إسبانيا تشرع في ترحيل أجانب مُدانين جنائيا

إسبانيا تشرع في ترحيل أجانب مُدانين جنائيا
الأحد 1 دجنبر 2013 - 12:15

شرعت الوحدة المكلفة بمكافحة شبكات الهجرة والتزوير التابعة لعمادة الشرطة الوطنية ببلدية الجزيرة الخضراء (قادس، الأندلس) جنوب إسبانيا، في تنفيذ إجراءات ترحيل 239 أجنبيا من مرتكبي الجرائم الخطيرة، إلى بلدانهم الأصلية.

وأفاد بلاغ لعمادة الشرطة بالجزيرة الخضراء، أن هذه العملية تندرج في إطار الخطة الاستراتيجية للشرطة الوطنية الاسبانية الخاصة بالفترة الممتدة من 2013 إلى 2016، وتتماشى والأهداف العامة التي رسمتها المفوضية العامة لشؤون الهجرة والحدود بشأن طرد الأجانب المتهمين أو المدانين بارتكاب جرائم خطيرة.

وأوضح أن وحدة مكافحة شبكات الهجرة والتزوير شرعت بتنسيق مع المؤسسات السجنية في الجزيرة الخضراء، في تنفيذ الإجراءات الإدارية لترحيل الأجانب المعتقلين في سجن “بوطافويغوس” بعد إدانتهم في قضايا ذات الصبغة الجنائية، مشيرا إلى أن الطرد من التراب الإسباني يحل محل العقوبة السجنية طبقا لما تنص عليه القوانين الإسبانية.

وتابع نفس المصدر أن عدد الحالات التي تمت معالجتها في هذا الشأن يصل إلى 239 حالة من بين تلك التي بتت فيها المحاكم بخليج الجزيرة الخضراء

‫تعليقات الزوار

4
  • AHARAQ
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 15:17

    خطة مباركة لتنظيف القارة الأوروبية من المجرمين القادمين من مجموعة الفقر والقحط ،دول العالم الثالث التي أصبح فيها الإنسان أرخص من النمل.وأمل أن تشمل دعاة الدم أصحاب ثقافة بول البعير وإرضاع الكبيروالمتاجرين بالمخدرات والدين. أوروبا إستيقظت من النوم.

  • با حنيني
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 16:19

    وماذا عن الترسانة القانونية التي تواجه بها اسبانيا المهاجرين المغاربة عند تجديد الاقامة ?ماذا عن عدم تجديد الاقامة لامهات ذنبهن الوحيد عدم توفر ازواجهن على عقد عمل في حين لو تدعي الزوجة تعنيف زوجها لها لاعطيت لها الاقامة ?ماذا عن القنصليات المغربية التي اصبحت شبه وكالات بنكية همها جمع المال ?كيف يعقل في القنصلية المغربية في مدينة بيلباو ترفض جميع الصور الشمسية الا تلك الماخودة عند مصور مقابل للقنصلية?اليس هذا ضلم وعدوان ?
    وتدعون الديمقراطية? عيب وعار .حالنا هو حال قطيع غنم وسط الذئاب والراعي في حفل زفاف والزفاف زفاف السلطة بالمال و هاذي حالة بلادي وهذا حالنا في اسبانيا.
    قوانين تستهدف المسلمين بالدرجة الاولى .يقال ان سنة 2050 ستكون نصف اسبانيا مسلمة ولهاذا يتحصنون بالقوانين العشوائية .فهمهم الان تفكيك الاسر المسلمة للدفع بهم للرحيل زيادة على سياسة تضييق العيش و الاحكام المسبقة في المحاكم المبنية على الدين و الاصل .نعم هناك مغاربة مجرمون ولكن كل بلاد فيها مجرمون.

  • ATIME
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 18:08

    هل سيتم تطبيق هذا القانون على عصابة جمعية ATIME مختلسو 600 مليون. والمبحوث عنهم في حانات و مخيمات و مواخير مرتين.

  • Marocain
    الأحد 1 دجنبر 2013 - 19:28

    J'espère que le Maroc fera de même, car les européens nous ont infligé le sort d'être leur gendarme et leur poubelle, il faut que le Maroc garde bien ses frontières et passe à la loupes tous les ressortisants étrangers qui sont sur son térritoire, et le recours au visa pour acceder au térritoire national devient une nécessité, le Maroc n'a pas les moyens pour assurer la réception et l'integration de grandes masses d'immigrants illigaux, il faut agir vite avant qu'il ne soit trop tard, nos voisins veulent pas notre bien, les uns cherches à protéger leur térritoires, les autres travaillent comme des passeurs de clendestins , même c'est eut qui encourrage les vages d'immigrations à se dirider vers le Maroc, tout le monde sait le role que joue les gendarmmes algériens dans le transport et la facilité de passages au masses subsahariennes et au réfigiés syriens….

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين