25 جريحاً في انقلاب حافلة بالقنيطرة

25 جريحاً في انقلاب حافلة بالقنيطرة
السبت 15 فبراير 2014 - 22:29

أصيب 25 راكبا بجروح، مساء اليوم السبت بالقنيطرة، على إثر انقلاب حافلة كانت تقلهم بعد اصطدامها بسيارة خفيفة.

وعلم لدى مصدر طبي أنه تم نقل 23 مصابا بجروح خفيفة إلى المستشفى الجهوي الإدريسي بالقنيطرة، فيما تم نقل امراة وطفل صغير مصابان بجروج بليغة إلى المستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط لتلقى العلاجات الضرورية.

وعقب الحادث، توجهت زينب العدوي والي جهة الغرب الشراردة بني احسن عامل اقليم القنيطرة، وعزيز رباح وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك ورئيس الجماعة الحضرية للقنيطرة إلى مستشفى الإدريسي لتفقد أحوال المصابين.

‫تعليقات الزوار

6
  • مواطن مغربي
    السبت 15 فبراير 2014 - 23:57

    اشعر بعدم الارتياح حين سماعي اسم الوالية على جهة الغرب/اقليم القنيطرة بعد طرد كولونيل القوات المساعدة من منصبه…اللهم ان هدا لمنكر.

  • BBBBBMOHAMMED
    الأحد 16 فبراير 2014 - 01:58

    ارحب بالوالية الجديدة في مدينة القنيطرة ونطلب من الله عز وجل ان يجعلها خير خلف لخير سلف ولكن لا نستبشر خيرا من دلك الوزير الدي مند جاء على راس هده الوزارة اي النقل الا وكثرت الحوادث بالكم وخير دليل هده الحادثة التي وقعت اليوم بالمدينة التي يسكنها انه في الحقيقة كما يقول المتل الشعبي هدا راه طير الموت واعود بالله

  • Ahmed MHADIN
    الأحد 16 فبراير 2014 - 02:25

    في مدينة القنيطرة نعاني الامرين من هذه الشركة و كل ما ركبنا في احدى الحافلات نشعر ان حياتنا في خطر و لا اصعد الحافلة دون قول اشهد ان لا الله الا الله و اشهد ان محمد رسول الله

  • blal
    الأحد 16 فبراير 2014 - 06:59

    Au commentateur 1:
    Tu ne penses qu'au colonel qui peut etre a quitte ses fonctions pour des raisons ignorees et tu oublies ces inoscents qui ont quitte la vie a jamais faute d'un chauffard c'est comme ca qu'un simple citoyen soutient l'anarchie qui a envahi notre societe…(…).

  • ouahid-doudou1111
    الأحد 16 فبراير 2014 - 12:15

    القنيطرة تعيش وضع مزري واحتكارللنقل نتمنى ان تكون هذه المأ ساة درسا للا لتفاتة لهذه المدينه العتيقه ومشا كل المواصلا ت اتعلمون ان هده المدينه تتوفر على شركه واحده للنقل اللهم ان هدا منكر

  • khalid
    الثلاثاء 18 فبراير 2014 - 18:25

    نتآسف عن وقوع حوادث كهاثه والحال المزرية اللتي وصلت لها مدينة القنيطرة على مستوى النقل

صوت وصورة
المقبرة اليهودية بورزازات
الإثنين 11 يناير 2021 - 21:59 6

المقبرة اليهودية بورزازات

صوت وصورة
كساد تجارة الجلباب التقليدي
الإثنين 11 يناير 2021 - 20:39 1

كساد تجارة الجلباب التقليدي

صوت وصورة
قبور الموتى تغرق
الإثنين 11 يناير 2021 - 18:39 29

قبور الموتى تغرق

صوت وصورة
قوّة العلاقات المغربية الأمريكية
الأحد 10 يناير 2021 - 16:37 11

قوّة العلاقات المغربية الأمريكية

صوت وصورة
قنصلية واشنطن في الداخلة
الأحد 10 يناير 2021 - 15:12 39

قنصلية واشنطن في الداخلة

صوت وصورة
القصيدة البدوية في جهة الشرق
الأحد 10 يناير 2021 - 14:11 28

القصيدة البدوية في جهة الشرق