3 قتلى في حادثة سير قُرب طرفاية

3 قتلى في حادثة سير قُرب طرفاية
الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 13:01

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير وقعت في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، على مستوى الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين العيون وطرفاية (حوالي 3 كلم عن طرفاية).

وقد نجم الحادث عن اصطدام سيارتين، الأولى كانت قادمة من العيون في اتجاه طرفاية وتقل 5 خمسة أشخاص مغاربة والثانية سيارة رباعية الدفع كانت تسير في الاتجاه المعاكس وعلى متنها رجل وامرأة من جنسية هولندية.

وأكد الدكتور رشدي قدار، المندوب الإقليمي لوزارة الصحة بالعيون، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء مصرع ثلاثة أشخاص على الفور، وإصابة شخصين بجروح بليغة، في حين أصيب المواطنان الهولنديان بجروح خفيفة.

وقد توجه رجال الوقاية المدنية والسلطات المختصة إلى مكان الحادث لإسعاف الجرحى ومباشرة التحقيقات اللازمة لكشف ظروف وملابسات هذا الحادث.

ونقلت جثت الضحايا إلى مستودع الأموات بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون، فيما نقل الجرحى إلى نفس المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

‫تعليقات الزوار

6
  • محمد سالم
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 13:25

    انا لله وانا إليه راجعون
    المرجو المزيد من الحيطة والحذر

  • tarfaya press
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 13:30

    الحادث وقعت بين طرفاية و طان طان

  • Hicham
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 13:51

    أما آن لنزيف الطرق في المغرب أن ينتهي؟ متى سيوضع حد لهذه المهزلة؟
    كل يوم أسر تفقد عزيزا عليها و ولدان تيتم…
    نسأل الله الرحمة و المغفرة للضحايا و الصبر السلوان لذويهم، والله يهدي هاذ المسؤولين.

  • salem eddah
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 14:15

    الحادث وقع (ة) في منصف الليل و 40 دقيقة شرق طرفاية في الاتجاه المنحرف نحو العيون وعلى مستوى الطريق الوطنية رقم واحد التي تبعد عن طرفاية بكيلومترات فقط.
    والأقرب لطرفاية هي العيون ب95 كلم وليس طانطان التي تبعد عنها بأزيد من 220 كلم.

  • zouhir
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 16:04

    انظر الى تطبيق القانون
    اظن و الله اعلم ان المواطنان الهولنديان كانو واضعين حزام السلامة لانهم اصيبوا بجروح خفيفة حسب المقال
    ان لله وان اليه راجعون .لكن المزيد من الحظر

  • َصحراوي
    الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 - 17:07

    في زيارة للأقاليم الجنوبية و بالضبط مدينة العيون بعيد تنصيبه وزيرا للنقل و التجهيز قام الوزير عزيز رباح بزيارة خفيفة لمدة يوم واحد لمدينة طرفاية و بذلك عبر عن سوء حالة الطريق الوطنية الرابطة بين مدينتي العيون و طرفاية ثم قطع على نفسه وعدا بأن يتم تحسين حالة هذه الطريق في أقرب وقت ممكن !!!??

صوت وصورة
آراء مغاربة في لقاح كورونا
السبت 23 يناير 2021 - 15:41

آراء مغاربة في لقاح كورونا

صوت وصورة
أسرة تحتاج السكن اللائق