‫تعليقات الزوار

11
  • مستغرب
    الخميس 6 غشت 2020 - 23:26

    أستغرب من بعض الأشخاص في الروبورتاج ينصحون الناس بإرتداء الكمامة ( كلام جميل ) لاكن بداها من راسك الأول واش أنت داير الكمامة على الفم و مخلي الأنف ، كلام الشخص الأول كلام معقول .

  • belahcen
    الخميس 6 غشت 2020 - 23:26

    الوفاة في جهة طنجة بالوباء اكثر من كل جهة هل خرج وزير الصحة بخلاصة لماذا الموت في طنجة .هل بعث لجنة لتدقيق هذه الفاجعة ام هناك محاضر لتعطي معلومة السبب الرءيسي هل هو الامكانيات اللجستيكية ام نقص في الاطر الطبية ام ان بطنجة وباء اخر .الجواب من عند رءيس الحكومة.

  • تهويل إعلامي .
    الخميس 6 غشت 2020 - 23:27

    صحيح أننا نعيش زمن الكرونا ولكنني أعتقد أن الإعلام هول من حجمه فالانفلوازا الموسمية تقتل عشرة أضعاف ما تقتل الكرونا وتسعين في المئة من وفيات كرونا كانت ستموت على أي حال .

  • مواطن
    الخميس 6 غشت 2020 - 23:39

    المشكل لي كيتكلكم وكيقول خصهم يحترمو التعليمات مامطبقينش التعليمات ودايرين الكمامة تحت الفم ماكاين والو غير الفيروس وكان

  • أنشري يا هسبريس
    الجمعة 7 غشت 2020 - 00:47

    السلام عليكم قرائي الأعزاء. المساجد في جميع أنحاء البلاد مسدودين والمحلات ديال الشراب والشيشة مفتوحين. فهم تسطى

  • مول كوكاو
    الجمعة 7 غشت 2020 - 02:01

    كلام موجه لي جميع الاءعضاء من تحملو المسءولية والتدبير و الاءفكار العبقرية لضغط على المواطن المغربي وتطبيق القوانين عليه بسرعة فاءقت سرعت البراق لتفقيره وتمريضه نفسيا اتقوا الله في اخوانكم وحاسبو ضماءركم قبل ان تنصبوا في مناصبكم ولا نسيتم ايامكم المرة في الماضي عندما كنتم تعانون مثل ما يعاني اخوانكم في هذه الظرفية ناس مرضات في جميع المدن المغربية بالكلام لي مع حتى ذوق مر وباسل لاعلاقة الحلول ديلكم لاعقلاقة الحلول ديلكم لاعلاقة السياسة ديلكم وجلسوا فكروا مزيان كما تتفكرو باش تغنو وتجمعوا المال هذا كلام موجه لجميع الاءحزاب الاءغلبية في الحكومة الحالية والمسءولين في القطاع الشاءن العام و التدبير لمصلحة الوطن والمواطنين لي حتى انتم فرد منهم

  • لطيفة لحرش
    الجمعة 7 غشت 2020 - 08:00

    اين هم الاخوانيون اصحاب اشاعة كورونا كذبة من صنع الماسونيين ومحاربي الاسلام من الانتشار . الان تختبؤون او تغيرون اسماءكم في مواقع التواصل حتى لا يتم التهكم عليكم . انتم اناس خطيرين على المجتمعات العربية وبسببكم هناك اكثر من حرب اهلية ودمار وخراب وارهاب لحق بالدول العربية . فاطلاق اشاعة ان كورونا غير موجودة ولا داعي لوضع الكمامات لان اذا اراد الله موتكم فلن يقف امامها لا اطباء امريكا وفرنسا ولا علماء العالم مجتمعين من انقاذكم . جعلتم الاف وربما ملايين تثق بكم وتردد كلامكم عن اقتناع في وسائل النقل وفي الاسواق وفي المقاهي . وها نحن نرى نتيجة تراخي المواطنين وخطابكم الذي عممتموه في كل شبر من المغرب . "تحياتي لطاقم هسبريس"

  • Lym
    الجمعة 7 غشت 2020 - 09:01

    مهما كان هد كورونا كان لها جوانب ايجابية حبث دفعت كثير من البشر بالاهتمام بنظافة اماكنهم وطهارة اجسامهم .لم يبقى لنا الا وباء اخر لطهارة عقولنا .ملوثة ومقدورة اكثر من اجسامنا .شكرا يوهان

  • rabat
    الجمعة 7 غشت 2020 - 11:02

    الحمد لله سكان الرباط اغلبهم واعون لهذا شبه انعدام للاصابات في الرباط, عكس مدن اخرى لا زال ينتشر الجهل بخطورة المرض

  • حسبنا الله
    الجمعة 7 غشت 2020 - 14:13

    السؤال المطروح لماذا فتحوا المساجد دون إقامة صلاة الجمعة؟
    كان الأحرى بهم ان يتركوها لأنها تلعب دورا في توعية المواطن.ومن خلالها كان بإمكانهم حت الخطباء على تذكير المواطن بخطورة الوباء.وبأنه من لم يلتزم بارتداء الكمامة والتباعد الإجتماعي فهو آتم لأنه قد يكون سببا في الفتك بالآخرين دون قصد…..
    فمن كان سببا في حذفها غفل عن هذا الجانب.لأنه ولو أقيمت كان المسلم سيتقيد بالشروط من لبس للكمامة وتعقيم اليدين والتباعد بين المصلين.
    أم أن المقاهي والأسواق و…. لها الأولوية على بيوت الله.
    ولكن لا تستغربوا فنحن في آخر الزمان كل شيء متوقع.

  • مسلم
    السبت 8 غشت 2020 - 22:28

    الى 8 – لطيفة لحرش
    لقد اصبح تيار الاخوان المسلمين شماعة لكل علماني فاشل يعلق عليها جميع الاخفاقات السياسية لدولهم والمستوردة من الغرب
    فمنذ الحرب العالمية الاولى و الى يومنا هذا مازالت الدول الامبريالية تمارس سياسة اضعاف الدول الفقيرة بنشر الحروب الطائفية و الفتن ومع ذالك نجد ان الصهاينة العرب يتحججون بأن المسلمين هم وراء كل مصيبة ..فحسب علمك من هو صاحب نظرية -فرق تسد -ياعبقرية هذا الزمان..
    في كبرى العواصم الاوروبية و في امريكا وحتى اسرائيل خرج مئات المواطنيين
    بدون كامامات ليحتجوا على حكوماتهم بسبب الغموض الذي يكتنف هذا الوباء ووثوقهم بأنها مؤامرة فهل الاخوان و السلفيون هم من حرضوهم على ذالك..
    ما من كارثة الا و البستموها للمسلمين فل يبقى لكم سوى ان تقولوا بانهم وراء ثقب الاوزون..

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 3

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة

صوت وصورة
"ليديك" تثير غضب العمال
الخميس 18 أبريل 2024 - 11:55 1

"ليديك" تثير غضب العمال

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"