أمن البيضاء يوقف عصابة الأسلاك النحاسية

أمن البيضاء يوقف عصابة الأسلاك النحاسية
الإثنين 31 دجنبر 2012 - 21:36

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية لأمن الحي المحمدي عين السبع، وذلك في إطار عملها الإعتيادي لمراقبة الأسواق و الجوطيات، من إيقاف شخصين الأول عمره 35 سنة والثاني عمره 44 سنة وبحوزتهما حقيبة تضم كمية كبيرة من الأسلاك النحاسية يعرضها للبيع.

ومن خلال البحث معهما حول مصدر الكمية المذكورة من النحاس تبين أنها موضوع سرقة، وقد صرح الشخص الأول أنه يعمل كحارس أمن خاص بالشركة المتخصصة في صنع الخيوط الكهربائية الخاصة بالسيارات والكائنة بالحي الصناعي بعين حرودة إلى جانب زميله المذكور ثانيا، هذا الأخير يعمل بدوره بنفس المؤسسة كرئيس الحراس، حيث يستغل هذا الأخير منصبه ليقوم بين الفينة والأخرى بسرقة كمية من الخيوط الكهربائية وإخراجها من داخل الشركة ليتكلف هو بتفويتها لزميله في العمل.

وبناء عليه تم الانتقال إلى مقر الشركة المذكورة حيث تم إيقاف الشخص الثالث عمره 32 سنة، هذا الأخير الذي أكد نفس التصريحات التي أفضى بها زميله السالف الذكر المتجلية في كونه هو من يتكلف بسرقة الخيوط الكهربائية وإخراجها من مقر الشركة ليتكلف بتعريتها زميله المذكور أولا وتفويتها لمرافقه المذكور ثانيا، والمتحصل من مدخولها يقتسم بينهم، وأنه قام بهذا الفعل عدة مرات.

وفي نفس السياق صرح الشخص الذي كان يتكلف بعملية البيع أنه كان يقوم بتفويت المسروق لأحد الأشخاص صاحب محل تجاري بحي المشروع بالحي المحمدي، هذا الأخير الذي تم الإنتقال إليه بهدف إيقافه لكن محله كان مغلقا، وستبقى الأبحاث جارية في شأنه إلى غاية الاهتداء إليه واتخاذ المتعين في حقه، وقد تم تقديم الأشخاص الثلاثة إلى العدالة بتاريخ من أجل السرقة الموصوفة والمشددة بأكثر من وصف وإخفاء المتحصل من جناية.

‫تعليقات الزوار

3
  • Simo NY
    الإثنين 31 دجنبر 2012 - 23:10

    خبر سار جداً، يجب إيقاف كل من له علاقه بالأمر لا من قريب ولا من بعيد وكل من سولت له نفسه تخريب المنشآت والممتلكات العمومية للمملكة . والشكر الجزيل ليقضه الأجهزة الأمنية المغربية المشهود لها بالكفاءات .

  • samira
    الإثنين 31 دجنبر 2012 - 23:37

    pourquoi arreter celui qui vend ces truc ,il faut arreter celui qui les achet aussi .come ca personne ne trouve ou vendre ces truc

  • tarik
    الثلاثاء 1 يناير 2013 - 00:59

    انا من ساكنة المشروع تم توقيف الاشخاص في جوطية لي قريبة من المشروع الحسن الثاني تما كيتباع نحاس هاد الجوطية عندها تاريخ هي الان كتصارع البقاء

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30

احتجاج أساتذة موقوفين