بانون ينال إشادة مدير التعاقدات بالأهلي المصري

بانون ينال إشادة مدير التعاقدات بالأهلي المصري
صورة: مواقع التواصل الاجتماعي
الخميس 4 مارس 2021 - 08:55

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن المدافع المغربي بدر بانون رفض عرضا كبيرا من أحد الأندية الخليجية خلال “المركاتو” الصيفي الماضي، مفضلا الانضمام إلى الفريق “القاهري” من أجل اللعب على التتويج بالألقاب.

وقال أمير أثناء حلوله ضيفا على أحد البرامج عبر قناة الأهلي: “بانون توصل بعرض كبير قبل أن نحسم التعاقد معه، غير أنه اختار أن ينضم إلى فريقنا من أجل اللعب على التتويج بالألقاب”.

وأضاف أن “مدافع الرجاء السابق تحذوه رغبة قوية في تدوين اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الأهلي، وقد استطاع أن يُقدم أوراق اعتماده بقوة، وهو اليوم من بين أهم ركائز الفريق”.

وانتقل بانون إلى الأهلي خلال “المركاتو” الأخير بموجب عقد يمتد لأربعة مواسم، حيث استطاع ضمان رسميته داخل تشكيلة الفريق بسرعة كبيرة، وبات من أبرز المحترفين في الدوري المصري، كما سجل مشاركته رسميا رفقة الفريق “القاهري” خلال نهائيات كأس العالم للأندية الأخيرة التي احتل خلالها رفاقه المركز الثالث.

يُشار إلى أن حظوظ بانون قوية للتواجد ضمن التشكيلة التي سيُعلن عنها الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، خلال الأيام القليلة المقبلة، للدفاع عن قميص “الأسود” في المباراتين المقبلتين من تصفيات “الكان”.

‫تعليقات الزوار

9
  • مواطن مغربي
    الخميس 4 مارس 2021 - 09:07

    بدر بانون ولد الشعب خلوق ويستحق أن يلعب مع المنتخب المغربي
    مدافع قوي ذو احترافية كبيرة ذكي في التمريرات
    لا يضيع ضربات الجزاء ما شاء الله مزيد من التألق والنجاح

  • yahyaaziz
    الخميس 4 مارس 2021 - 11:07

    مستو ى عادي جدا ولاعب لايجيد الكرات الهواءية في التلاحم.دو بنية نحيفة لا تساعده كتيرا و اخطاءه بالجملة .هدا هو الواقع الاعب المغربي في البطولة الوطنية . بنيات جسمانية ضعيفة.

  • آش هاد تخربيق
    الخميس 4 مارس 2021 - 11:19

    يجب عليه اللعب مع المنتخب المصري لأنه بين عشية وضحاها أصبح يتكلم اللهجة المصرية، أما المغرب بزاف عليه. لم أرى في حياتي مصري أو تونسي أو غيره يتكلم اللهجة المغربية. أنا رجاوي قبل أن يزداد بانون، وأكره مثل هذا الببغاء، شوهتونا (بانون ،روتيني الزومبي،………)

  • الى .. yahuaziz
    الخميس 4 مارس 2021 - 11:24

    لا تستهن بقدرات اللاعب على علة علته التركيببة البدنية و لا يغرك مظهره الفزيولوجي النحيف فهو اي اللاعب يملك تحته رشاشا من العيار 24 ذهب مستخلص رائع .. و تشجيعات فالموهبة يا اخينا موهبات ..

  • Lamzabi
    الخميس 4 مارس 2021 - 13:31

    بدر بانون كان صفقة مرفوضة من طرف الصحافة والجماهير المصرية بدعوى ان لاعبين احسن منه بكتير في البطولة المصرية وبمجرد ما لعب المقابلة الاولى اصبح يلقبونه بالسلطان

  • الحو
    الخميس 4 مارس 2021 - 20:17

    بانون فيه لعياقة هي اللي خصراتو كذلك التبختر في الركد وراء الكرة فهو غير جدي و ينتظر المشاهدة من الجماهير بعيد كل البعد عن الواقعية و كرة القدم الحديثة

  • الواقعي
    الجمعة 5 مارس 2021 - 00:52

    الي التعليق رقم 5 اي لاعب قبل أن يأتي يلعب في مصر يكون مستواه عادي ولا احد يسمع بيه ولما يأتي في مصر يزداد شهرة بل ممكن أن ينضم لمنتخب المغرب الي لا ينضم له إلا المكونين في أوروبا لكن أو بقي في الدوري المغربي لن ينضم لمنتخب المغرب الاهلي والزمالك يلمعون لاعبين يجدون فيهم أنهم جيدين في الدوري المصري ازدياد مستوي وفي الاهلي تحديدا والزمالك الإمكانيات واللاعبين مستوي عالي يرفعون من مستوي اي لاعب زميل لهم يلعب في نفس المستوي العالي والخططي معهم وليد ازارو جاء الاهلي وهو لا احد يعرفه وأصبح هداف في الاهلي بفضل من يلعبون حوله من لاعبين الاهلي يصنعون له الكورات والمهارات فازداد مستوي وانضم لمنتخب المغرب

  • Emma2000
    الجمعة 5 مارس 2021 - 20:36

    نو .. ازارو لعب غي شوية مع المنتخب ملي كان رونار بحال بنشرقي لعب 10 دقاءق
    الاخيرة وكلهم لي كانو فمصر ملعبوش فلمنتخب وخا دبا مكيلعبوش مع ليكيب
    اما المحليين كيلعبو بزاف مع ليكيب
    وديمة الراجا ومغترب الراجاوي والنورس الويدادي ههه

  • بركاني ابن الشرق
    الخميس 11 مارس 2021 - 12:21

    بانون لاعب دفاعي ممتاز فمن يريد بتعليقاته الاستهانة به فهو بعيد عن تقييم شخصية اللاعب وما يتمتع به من قوة والدليل اعتراف اعرق اندية العرب فلا تتزايدوعليه بالحقد نتمنى له مستقبل زاهرمع منتخب الكبار

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية