حالة ملعب جماعي تشعل غضب "هلال تراست"

حالة ملعب جماعي تشعل غضب "هلال تراست"
صورة: هسبريس
الأحد 7 مارس 2021 - 06:18

تعيش عدد من المرافق الرياضية بالجماعة الترابية إنزكان وضعية “كارثية” بسبب الإهمال الذي طالها، والنقص الحاد في تهيئتها أو في صيانة التجهيزات والمعدات الداخلية والخارجية وتجديد بنايتها المتهالكة، وغياب تزويدها بالخدمات الأساسية، كالماء والكهرباء والتسييج وغيره.

ويعد الملعب الجماعي “محند زعايطيط” واحدا من الملاعب التي طالها قسط غير يسير من “الإهمال” وغياب العناية، إذ استنكر رئيس فريق هلال تراست لكرة القدم، فيصل روضي، في تصريح لهسبريس، ما وصفها بـ”الوضعية الكارثية” التي أضحى عليها المرفق الرياضي، الذي يخصص للفريق وللفئات الصغرى ويضم مدرسة لكرة القدم خاصة بالأطفال.

وأوضح المتحدث أن من فصول معاناة الفرق الرياضية التي تستعمل الملعب، لاسيما ‘هلال تراست’ الذي يلعب بالقسم الوطني الأول هواة، “أنه اليوم، وبفعل عطل في شبكة الماء تسببت فيه أشغال باشرها المجلس الجماعي من أجل إصلاح إحدى القنوات، انقطع الماء والكهرباء عن الملعب، رغم أننا سنستقبل فريقا عريقا، كما يحرم اللاعبون من أخذ حمامات بعد التداريب”.

وتتعدد أوجه تقصير المجلس الجماعي لإنزكان في ملف الملاعب الرياضية، إذ يضيف فيصل روضي: “جرى تمرير طريق وسط الملعب، ما يزيد من معاناتنا أيام المقابلات، بحيث يعجز الأمنيون عن إغلاق الطريق لغياب قرار للسير والجولان، ناهيك عن تراكم الأزبال وغياب النظافة والمرافق الصحية والإنارة”.

ومن أجل استقاء رأي الجهة المسؤولة عن الملعب، حاولنا الاتصال مرارا برئيس المجلس الجماعي لإنزكان، أحمد أدراق، وتركنا له رسالة عبر منصة التراسل الفوري حول موضوع الاتصال، دون أن يوافينا بأي رد.

‫تعليقات الزوار

2
  • مواطن غيور1
    الأحد 7 مارس 2021 - 12:43

    السلام عليكم
    لو علم مسأولو المدينة من هو الشخص الدي سمي به الملعب ومادا فعل في حياته لفائدة المدينة والمنطقة من خير عميم، لاستحيوا من أنفسهم.
    اللهم لا تحاسبنا بما فعل السفهاء منا.

  • أشرف
    الأحد 7 مارس 2021 - 15:14

    أجي تفهم مزيان فمدينة كبيرة بحال إنزگان التي تسمى بمدينة الأسواق بإمتياز هناك عدة فرق تستفيد من دعم المجلس الحالي بقيادة حزب الأغلبية العدالة والتنمية نبدأ بمولودية الجرف تما جاره فتح إنزگان تما شباب تراست الفريق الحديث العهد وهلال تراست الصاعد الجديد لدوري الهواة الموسم الماضي كل هذه الفرق تستفيد من دعم مالي سنوي كل فريق ومبلغه المتفسد منه على حسب القسم المنتمي له، لكن نهاية العام الماضي تم هدم صور النادي من أجل مرور طريق وراء المدراجات وبجانب صور للجولف كذلك ولكن المجلس وعد بإنشاء صور أخر بجانب الطريق الجديدة ولكن هناك تأخر فالموضوع، لكن فيصل الرويضي كما أشرثم فالموضوع ومع قرب الإنتخابات قرر الإشتغال والضغط على الحزب الحاكم لصالح صديقه ومن يقرض النادي هلال تراست بالمال والمنح المسمى بن جامع فهذا الأسم معروف بالضبط بحي تراست وله إنتمائه السياسي لحزب الميزان الإستقلال، الفاهم يفهم كل واحد كيضرب غير علا مصلحتوا يعني دخلوا السياسة فالكورة من أجل مصالحهم الشخصية.

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 3

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 4

أجانب يتابعون التراويح بمراكش