التحقيق يتواصل مع برلماني متهم بالارتشاء .. والدفاع يتمسك بـ"مؤامرة سياسية"

التحقيق يتواصل مع برلماني متهم بالارتشاء .. والدفاع يتمسك بـ"مؤامرة سياسية"
صورة: أ.ف.ب
الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:00

ينتظر أن يمثل يوم غد الخميس أمام الوكيل العام للملك بالدار البيضاء، البرلماني عن حزب التقدم والاشتراكية سعيد الزايدي المتابع بتهمة الارتشاء.

وتنتهي اليوم الأربعاء 48 ساعة من التحقيق الذي يخضع له المتهم من لدن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، وقد تم تمديد الحراسة النظرية له لمدة 72 ساعة لاستكمال البحث.

وعلمت جريدة هسبريس الإلكترونية أن المتهم كشف لمقربين منه وبعض من دفاعه تعرضه لكمين من طرف جهة لم يتم الكشف عنها.

وفي هذا الصدد، قال محمد الهيني، محامي المتهم، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، إن موكله وقع ضحية مؤامرة سياسية.

وأوضح الهيني أن موكله النائب البرلماني باسم حزب التقدم والاشتراكية، “تم استغلال شكاية كيدية ضده ستكشف الأيام القادمة حقيقة وقائعها والعصابة التي تقف وراءها، وسينقلب السحر على الساحر”.

وبحسب المعطيات التي تتوفر عليها هسبريس، فإن المعني بالأمر صرح بأنه كان ضحية مؤامرة من طرف المشتكي الذي قدم له “هدية مسمومة”.

وتفيد المعطيات نفسها بأن المشتكى به التقى رجل أعمال، صاحب مجموعة عقارية، قدم له هدية قبل أن يطلب منه اصطحابه نحو سيارته ليسلمه هدية أخرى لم تكن سوى محفظة بها مبلغ 40 مليون سنتيم.

حينها تدخلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي كانت تتابع الوضع تحت إشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ليتم توقيفه وبحوزته المبلغ المذكور.

وفي الوقت الذي يراهن دفاع المتهم عن كون القضية ترتبط بمؤامرة سياسية، استبعدت مصادر هسبريس ذلك، على اعتبار أن المعني بالأمر استطاع الحصول على رئاسة جماعة ومقعد بالبرلمان.

وقرر الديوان السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، في اجتماع له مساء أمس الأربعاء، انتظار نهاية التحقيق الذي تجريه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء مع النائب البرلماني المنتمي إلى صفوفه، قبل إعلان موقفه.

‫تعليقات الزوار

51
  • مغربي وافتخر
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:29

    هههه هدية اربعين مليون الله يعطينا وجهك

  • فاسي
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:36

    دبا اي سياسي او سياسية تشد على شي جريمة يقولك مؤامرة من عند الخصوم وبلابلابلا

  • Maroc Maroc
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:45

    دفوعات مزيفة أشبه بدفوعات بطل “الجنس مقابل النقط” بكلية الحقوق بسطات.
    مؤامرة سياسية؟؟؟؟؟؟؟ على من تضحكون يا حفنة اللصوص وعديمي الأخلاق والضمير؟
    أخلاقك لا تمت لشيم والدك المرحوم أحمد الزايدي بصلة. “إنه عمل غير صالح…”.

  • لاثقة في عتيقة
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:46

    هو برلماني ورءيس جماعة واللي عطا الله عطاه. اشمن مؤامرة سياسية؟ كون كانت الهدية كون عطاها ليك في المنزل ديالك .

  • المحامي فلاني تجده في كل
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:48

    لنقل فرضا أنها هدية مسمومة …. نحن نعرف أن هذا المتهم ملياردير لماذا يقوم هذا المقاول ذو القلب الرهيف يمنحه هذه الهدية ولماذا يقبل المتهم أصلا فكرة الهدايا… لا أعجب للمقاول و المتهم ولكن أعجب اكثر لمن يدافع هيئة الدفاع .

  • لمخنتر
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:53

    والله يعطينت وجوهكم واخا نشريو بيهم ع كيلو فلفلة حارة مؤامرة سياسية او الشريف مشدود بربعين منيول……زوينة هاذي…خيلوطة السياسة او الشفرة او الرشوة………..عقلو على اربعين منيول.

  • العمراني من فاس
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:55

    من يقبل ان يصطحب رجلا لسيرته وحيازة هدية ثمينة يعلم كل العلم ما ياخذه. احترامنا الكبير للسبد الهيني الذي يدافع على هذا النوع من الجراءم.

  • abdellah
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:56

    هدية بمناسبة ماذا كيف تقبل بهديتين في نفس اليوم ومن نفس الشخص وتقول مؤامرة اتقوا الله يا بشر على القضاء الضرب بقوة على مثل هؤلاء المفسدين

  • sigis
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:56

    كلنا ثقة في كفاءات الفرقة الوطنية لفك لغز هده الواقعة.فعلا يمكن ان يكون هذا المنعش قد اوقع بالبرلماني كما وارد ان يكون البرلماني قد طلب مبلغ 40مليون .الايام تاتي بالبرهان

  • guercifi
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:57

    الرشوة في هذا الزمان ولات هدية ويقول المثل الهدية لا ترد افهم الفاهم وما خفي أعظم. ……..

  • مهتم جدا
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 16:57

    مؤامرة سياسية .. هههههههههههه
    والدفاع خاصو ياكل الخبز ، شنو بغيتيه يقول : لا السيد البرلماني مرتشي ، بغيتيه يجري على رزق ، همزة
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • المتتبع
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:01

    الاخ الهيني كنت احترمك واقدرك ولكن موقفك اليوم لا اريد ان تكون فيه ما معنى ان تقول لنا قدمت لموكلك *هدية ملغومة* الزايدي حصل على رئاسة الجماعة وعضو بالبرلمان من هي هذه الجهة التي تشير اليها ثانيا هل هناك هدية قيمتها أربعون مليون سنتيم من مواطن لرئيس جماعة وبرلماني كما يقال العقلاء منزعون عن العبث اذا لا اريدك ان تكون محام صفصطة وقليل من حمرة الخجل

  • paix
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:02

    haini son avocat quel avocat, qui n est pas clair et tt le monde se plaint de lui et de son comportement bizarre

  • ماماد
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:03

    هذا التعليق خاص بالسيد الهيني وليس بالمتهم ،إن لم تستحيي فقل ما شأت .فكيف يعقل أن تكون الهدية بمبلغ 40 مليون ولماذا إن لم يكن هناك مصلحة ؟ ،بهذا التصريح كشفت عن معدنك وكل ما كنا نشك فيه تأكدنا منه الآن والسلام .

  • Abderrazak
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:09

    والهدية التي اعطاك اياها باي وجه حق ولماذا ؟ اما الهدية التانية الضخمة داخل السيارة لماذا كذلك واي خدمة قدمتها له مقابل الهدايا. باز القناعة ماكيناش تماما

  • عباس
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:09

    الاستاذ الهايني معروف باستقامته .كان عليه أن يبتعد عن هذا الملف المشبوه .حتى لا يقع في فخ الخدع.وتسقط عنه المصداقية التي عرف بها . ويبقى في المرتبه المعروف بها لدى المغاربة.

  • حنابو
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:10

    التحقيق سيقول كلمته ،والقضاء سيحكم بناء على نتائج التحقيقات،والسلطة التقديرية التي يمتلكها،وإلا كانت هدية دابا يقسمها معاك القاضي، نتوما السياسيين راكم نقيين وشرفاء ووطننين بزاف وعندكم غيرة قوية على البلاد داكشي باش كتقاتلو باش تحصلو على المناصب من أجل المصلحة العليا للبلاد.باش تاخدو الهدايا ديال 40 مليون سنتيم وما خفي كان أعظم.أتمنى أن تكون عبرة لكل من سولت له نفسه أن يعبث بمواطنين مغاربة مسالمين همهم الوحيد هو لقمة عيش في غابة كثر فيها الضباع والسباع.

  • عبدالله
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:18

    القضية فيها الهيني صافي لا داعي لكثرة الكلام!! الهيني كلشي باغي يربطه بالسياسة.. الناس معندها ميدار!!؟ و لكن هناك مكيدة او مصيدة لسياسي مبتداء.. رحم الله سي احمد كان رجلا..

  • خبير
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:25

    اتأسف للهيني الذي يدافع على أمثال هؤلاءي اللصوص….بالله عليك يا السي الهيني واش كاينة هدية ديال 40مليون؟؟؟راه هذا ارتشاء السي القانون…الهدية تتكون رمزية والالتهاب كبيرة كباقي ورد او قلم او ساعة يد ….ماشي 49 مليون…..

  • ابومهدي
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:32

    طبعا المتهم يريئ حتى تتبث ادانته…لكن هناك وقائع مادية ظاهرة للعيات يؤسس عليها نقاش المحكمة وقرارها …

    الفرقة الوطنية اشرفت بتنسيق مع الوكيل العام على العملية …ستظهر كل الحيثيات والقرائن …مسألة وقت فقط ..وتظهر الحقيقة ..وايضا الحكم….

  • fouad
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:39

    يوم إلقاء القبض عليه كان متلبس واليوم أصبح متهم سبحان الله

  • حسن
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:39

    ههههههههههههه هدية مسمومة أو رشوة مسمومة؟

  • فؤاد
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:40

    مايقوله الدفاع هو المبرر الوحيد لكي يخرج سالم المؤامرة الحل الوحيد لكي ينجو من المحاكمة لا أعرف كثير بل أعرف كيف ومتى وأين ههه الله يعطيكم الذل نحن في خطر كما سجلت دنمارك رتبة أولى في ثقة بين المجتمع نحن نحو فقدان ثقة

  • عابر سبيل ا
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:41

    لا يوجد عندنا مسؤولين فاسدين ولا من يطلب الرشاوى نحن لدينا إدارة عمومية نزيهة تخدم الصالح العام وبكل إتقان تحياتي الى السياسيين والأحزاب المغربية انتم رمز الإخلاص للمسؤولية تدفعون من اوقاتكم الخاصة من أجل خدمة المواطن.

  • ابن حطان
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:43

    بتعبير ( الشعايبية ) مسيكين دارو لك ربعين كليو كيف في جيبك هههه اربعين مليون هدية في السيارة ولما لا في بيتك او بيته سبحان الله .

  • هولانددددد
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:52

    ليكون عبرة لمن هم علي دينه وحب وطنه وربما رفقاء دربه.

  • Karimov
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 17:56

    ليس هناك دخان بدون نار؟! يجب محاربة هؤلاء التماسيح العفاريت كيفما كانت درجاتهم، لا أحد فوق القانون

  • حميد
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:00

    وصلنا إلى الحضيض … قاليك هدية قيمتها 40 مليون من أجل خدمة ،إنه تعريف مفرد الرشوة هههه ،لا حول ولا قوة إلا بالله… الله يدر شي تأ ويل لهذه البلد لأن الحال لا يسر…

  • محمد لبصير
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:00

    مادام قد قبل الهدية السمينة وذهب بها خطوتين فالتهمة راكبة عليه
    اين هي المبادئ اينك يا علي يعتة لترى مهازل القوم الله برحمك
    40 مليون هذية … الله يعطينا وجهكم
    رجل أعمال، صاحب مجموعة عقارية، قدم للمرتشي الهدية قبل أن يطلب منه اصطحابه نحو سيارته ليسلمه هدية أخرى سمينة لم تكن سوى محفظة بها مبلغ 40 مليون سنتيم.
    بالعلالي سالو ريوكو عليها …
    حينها تدخلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية التي كانت تتابع الوضع تحت إشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، ليتم توقيفه وبحوزته المبلغ المذكور. فخبارهم القالب ههههه

  • مواطن
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:01

    مثل هذه التبربرات تشجع الفساد والرشوة التي ضيعت تنمية البلاد والاستثمار و الحكامةالجيدة.

  • rachida
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:03

    السلام عليكم.هذا المحامي محمد الهيني هل يدافع عن المظلومين أو عن الظالمين.يقول هو وموكله هدية.هل توجد هدية بهذا القدر من المبلغ أربعين مليون ولنفترض أنها هدية رغم أنها كذبة باينة وكبرلماني ما كان عليه ان يقبلها كي لا يضع نفسه في الشبهات.لو كانت هذه الهدية بين أشخاص عاديين أو بين أفراد عائلة لا صلة لهم بالسياسة نستطيع ان نقول عليها هدية ولكن موقعه كبرلماني فلا يوجد مجالا للشك أنها رشوة ثم لو كان الناس يهدون هدايا بهذه القيمة المرتفعة فيما بينهم لا أحد سيجوع وسيصبح الكل غني بين عشية وضحاها ولما عاشوا الفقر كل هذه السنوات.قاليك هدية ههههه.لسنا مغفلين ولي دار الذنب يستاهل العقوبة والقانون فوق الجميع

  • واو
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:05

    تصوروا معي ناءب برلماني ينوب عن الامة يقبل هدية بسيطة لا تتعدى40مليون….واو…احسن هدية يمكن للقضاء ان يمنحها ادخاله السجن رفقة المجرمين من ابناء ااشعب ليذوق وبال أمره و يكون عبرة لمن اعتبر

  • عبده/ الرباط
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:19

    لقد سبق لي أن تساءلت ما هو المقابل الذي سيناله المقاول عندما سيدفع مبلغ أربعين مليون سنتيم…. يجب أن تكون هناك علاقة سببية بين دفع المبلغ من طرف المقاول و قبوله من طرف البىرلمالي و الا فليست هناك جريمة…. أما ان كان للمقاول ملفات مشاريع بالجماعة فهنا يجب تعميق البحث لاثبات ما اذا كان الأمر يتعلق برشوة أو مكيدة… أنا لا أدافع عن الزايدي فلا علاقة لي بالسياسة أو أي حزب و لكن بحث الشرطة في هذا ااشأن هو الذي سيظهر الحقيقة خاصة و أن الأمر بين يدي الفرقة الوطنية للشرطة القضائية المشهود بمهنيتها و كفاءتها فان كان الزايدي مذنبا فسينال عقابه و ان كان بريئا فهناك مسطرة الوشاية الكاذبة….و بالمناسبة ..كان على هذا البرلماني أو غيره من المسؤولين أن يتوخى جانب التحفظ و الحيطة و الحذر في علاقاته…. فهذه القضية تشبه قضية قاضي طنجة من حيث طريقة الايقاع بالمشتبه فيه و هي الركوب في السيارة لضبط المبلغ المالي في حالة تلبس…. يقول المثل : من الحزم سوء الظن

  • عبد الفتاح
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:22

    تلك الهدية سلمها لك على سواد عينيك. و لماذا لا يهديها الي انا أو إلى أي شخص آخر من عامة الناس. لقد قدمها إليك و تعرف أنه ينتظر المقابل .
    يا ذ.الهيني ما كان عليك أن تورط نفسك في مثل هذه القضايا.

  • البلاد في خطر
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:31

    من الاكيد أنه حان الوقت لحماية المغرب من كل الذين
    ينخرون البلاد من الداخل لنتمكن من مواجهة الدساءس
    الخارجية التي بدأت معالمها تتوضح بشكل فاضح
    البلاد في خطر

  • المحامي
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:37

    هذا المحامي داءما يسبح ضد التيار ،حتى لو كان المتهم غارقا في التهمة يحاول اخراجه والدفاع عن الباطل،هل يعقل ان تكون هدية باربعين مليون سنتيم ايها المحامي !!تذكر ان الناس لها عقول وما تنطق به يسجل عليك ًما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيدً

  • عاءشة
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:39

    سيخرج منها مثل الشعرة من العجين فهذه ليست المرة الأولى التي يتهم فيها
    مع الأسف السجن للمناضلين والفقراء أما السياسيين فيفعلون مايشاءون فكم من ناهب ومفسد ولا محاسبة لأن لهم حصانة تحميهم

  • احمد
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 18:59

    تصبح الهدايا مسمومة حين يلقى عليك القبض

  • tahaouad
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 19:23

    الاستاذ الهيني من حق المتهم ان يوكلك ومن حقك الدفاع عنه ولكن لا تهدم ما بنيته طيلة مشوارك من اجل قضية .خد العبرة من النقيب زيان رغم انه انقلب من فاسد الى مناضل و يدافع عن المظلومين لازالت قضية دفاعه عن الفاسدين و التسبب في سجن مناضلين راسخة في ادهان المغاربة و سجلت في دفتر تاريخه.
    دافع لكن في قاعات المحاكم و ليس على المواقع ولا تتعامل معنا كاننا اغبياء.قضية فيها طرف دالخبز الله يسهل عليك ولكن كن حدرا .

  • مواطن2
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 19:58

    الفساد في بلادنا لم يعد يخفى على احد.تتناوله المنابر الاعلامية ويناقش داخل قبة البرلمان وتحت سقف غرفة المستشارين امام منابر تبث اخبارها في العالم كله.من هذا المنطلق لا يستبعد امر ارشاء بعض المسؤولين عن قطاعات معينة…القول بالمؤامرة او المكيدة او الهدايا المسمومة ما هو الا كلام بدون اي وزن.لا اتحدث عن شخص بالذات لكن هذا الامر اصبح يتداول في الحياة الاجتماعية للمواطنين..بل ربما ” ظاهرة الفساد ” هي حديث الساعة.

  • يونس
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 20:02

    هاذ المحامي ديال المتهم ولي سميتو محمد الهيني بان ليا كيدافع ببسالة على المتهم تقول راه عارف كلشي عليه من نهار تزاد، سبحان الله وخلاص

  • Farid
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 20:19

    الفساد المالي والسياسي. أتمنى له أقصى عقوبة ولكل من يمارس الفساد المالي .

  • لماذا يترشح الناس
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 20:47

    * لماذا يترشح الناس في الإنتخابات ؟ هل من أجل مصلحة الوطن ؟ هم كلهم يجرون من

    أجل مصلحتهم الشخصية فقط . إذن إتهام برلماني وحيد ، هي مسألة سياسية و تصفية

    حسابات ـ فمن يدخل اللعبة ليس لوجه الله و في سبيل الوطن .

    * قد نكون محظوظين ، إن كان هو الوحيد أو من القلائل الذين يقبضون الرشاوى دون

    البقية .

  • هل القانون عدو السياسة
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 21:22

    (وأوضح الهيني أن موكله …. “تم استغلال شكاية كيدية ضده ستكشف الأيام القادمة حقيقة وقائعها والعصابة التي تقف وراءها، وسينقلب السحر على الساحر”…)

    هل الهدية تكون بدون مقابل!!؟؟. وهل إذن متلقي الهدية يدخل في خانة الانبياء الذي يتلقون العطية دون الصدقة!؟ وهل ، كلام الفارس الهيني، واعتباره المتهم ضحية والضحية من العصابة ،كلام يقوله عاقل ؟!. وهل الدفاع عن الباطل وتطاول الدفاع عن الحق والقانون صار من المبادئ السياسية الثابتة في هذا البلد! وهل صار القانون عدوا للسياسة حسب الاحداث الظاهرة والمتكررة في هذا البلد الغريب اهله؟؟!

  • karim
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 21:56

    ما أجمل الهدايا حين تكون مراقبة من طرف الشرطة..لمادا قبل المناضل التقدمي الهدية من مقاول يشتغل ضمن صفقات جماعته ،

  • داخلة
    الخميس 7 أكتوبر 2021 - 22:02

    الله اعطينا وجهكم الشفارة بحالكم لخلاو لبلاد غادية اكترجع اللور

  • ابو مريم
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 00:20

    نتمناو القضاء مايوسخشي راسو بهاذ الملف لأن الجريمة هي تابثة في حق المتهم وتم ضبطه في حالة تلبس من طرف ضباط شرطة محلفون والجريمة واضحة ومن اختصاص محكمة جرائم الأموال لأن المبلغ تجاوز 100000 درهم اربع اضعاف بلا ما ندركو الشمس بالغربال راه موظفين ضربو الحبس على جريمة ارتشاء لاوجود لاركان الجريمة فيها بتاتا ولا وجود لمبلغ الرشوة ولا حتى الطرف المرتشي وعملوا بيهم الستاتستيك ديالهم زعما راه كيحربو الرشوة فالبلاد الله ياخذ الحق فكل ظالم ويشوهو قدام العادي والبادي .

  • مواز البيضاوي
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 00:48

    دائما المحامي يدافع عن المجرم رغم أنه يعلم علم اليقين بأنه مجرم فيدافع عنه ..قمة النفاق ….فلو مثلا ولنفرض أن إبليس الملعون الذي رفض السجود لآدم وطرد من رحمة الله .وكلف له محاميا في وقتنا هذا لدافع عنه :::ياربي راه ماكانش في كامل عقله وغرر به ونلتمس منكم ظروف التخفيف لعدم سوابقه …رغم المحامي يعرفه عدو لله وللمسلمين

  • erg
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 04:53

    بالامس الهيني كان مظلوم و يطالب بحقوقه و الان يدافع على مرتشي اي تناقذ هذا و هل هناك من يهدي 40م في زمننا هذا؟

  • Ali
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 09:03

    C’est l’occasion de montrer l’exemple à tous les voyous et opportunistes qui utilisent la politique pour s’enrichir sur le dos du citoyen! Des microbes comme ça doivent être jeté en prison pour une bonne période!

  • حسناء
    الجمعة 8 أكتوبر 2021 - 15:43

    يجب معاقبته بأقصى العقوبة ليكون عبرة لي غادي يجي مكانه ملي وصلات الرشوة 40 مليون مصيبة كحلة هادي

صوت وصورة
مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا
الخميس 18 أبريل 2024 - 16:06

مؤتمر الأغذية والزراعة لإفريقيا

صوت وصورة
الحكومة واستيراد أضاحي العيد
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:49 94

الحكومة واستيراد أضاحي العيد

صوت وصورة
بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية
الخميس 18 أبريل 2024 - 14:36 86

بايتاس وتأجيل الحصيلة الحكومية

صوت وصورة
هلال يتصدى لكذب الجزائر
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:45 4

هلال يتصدى لكذب الجزائر

صوت وصورة
مع المخرج نبيل الحمري
الخميس 18 أبريل 2024 - 13:17

مع المخرج نبيل الحمري

صوت وصورة
عريضة من أجل نظافة الجديدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 12:17 3

عريضة من أجل نظافة الجديدة