استقرار الوضع الصحي للدنماركي كريستيان إريكسن

استقرار الوضع الصحي للدنماركي كريستيان إريكسن
صورة: أ.ف.ب
الأحد 13 يونيو 2021 - 11:45

أكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم الأحد، استقرار الحالة الصحية لكريستيان إريكسن، نجم المنتخب الدنماركي، بعد انهياره خلال المباراة أمام فنلندا أمس السبت في افتتاح مشوار الفريقين ضمن نهائيات كأس أوروبا.

وقال بيان الاتحاد الدنماركي لكرة القدم: “هذا الصباح تحدثنا إلى كريستيان إريكسن، الذي بعث بتحياته إلى زملائه؛ حالته مستقرة وسيبقى في المستشفى لمزيد من الفحوص الطبية”.

وأوضح اتحاد الكرة الدنماركي أن كافة لاعبي المنتخب وأعضاء الجهاز الفني “تلقوا المساعدة خلال الأزمة، وسيواصلون مساندة بعضهم البعض بعد واقعة أمس السبت”، وأضاف: “نود أن نشكر الجميع على التعاطف مع كريستيان إريكسن”.

وانهار إريكسن داخل الملعب قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، دون أي تدخل من أي لاعب آخر. وحاول الجهاز الطبي لمنتخب الدنمارك علاج اللاعب على مدار عشر دقائق قبل نقله إلى المستشفى.

وجرى تأجيل المباراة لنحو ساعتين قبل استئنافها بعد استقرار الحالة الصحية لإريكسن، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الفنلندي بهدف دون رد.

‫تعليقات الزوار

5
  • tournag3
    الأحد 13 يونيو 2021 - 12:07

    قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا.لو الاجل ديالو تقاضى لن ينفعه لا طبيب ولا الاتحاد الاروبي .القدار او المكتاب الو صافي .او اللي خاصنا نقولو هو اننا نتعلمو كيفاش نوقفو مع اللعابا دياولنا او النجوم او المحترفين العرب بصفة عامة .او كفانا الاحتقار او اللا موبالات را بالقليل تيكون لكتير او تحية للاطر الطبية من هدا المنبر. او الله اشوف من حالنا كعرب .الاهتمام الاهتمام

  • يقال انه لقاح كورونا الملعونة
    الأحد 13 يونيو 2021 - 12:09

    بعض المواقع تقول انها مضعافات لقاح كورونا عليه. فمعلوم ان لقاح بيونتيك يسبب في حالات جد نادرة التهاب عضلة القلب myokarditis و هدا الالتهاب معروف ان بعض الفيروسات تسببه و كدلك ردة فعل جهاز المناعة يمكن ان تسببه cytokines storm. و ماكان لنفس ان تموت الا بادن الله كتابا مؤجلا. الله يحسن عاقبتنا في الامور كلها و يجرنا من خزي الدنيا و عداب الاخرة

  • مغربي
    الأحد 13 يونيو 2021 - 12:10

    السلام
    عندك الزهر انك تعيش في بلاد يحترم فيها الحيوان قبل المواطن في بلاد شعارها الصحة اولا العدو قبل الصديق في دولة يحترم فيها قسم ابي قراط الطبي و ما شاهدته أعيننا من اسعافات و تدخلات طبية الا دليل على الوعي الطبي و نكران الذات الطاقم الطبي سواء الفلندي او الدنماركي و ما تعاطف الجماهير الا دليل على ان الكرة او الرياضة عموما هي نبراس الروح الرياضية عكس دولنا العربية يسيسونا الرياضة و يجعلون من مقابلة حرب بكلمات كموقعة ملعب…و عودة اللاعب الاخطبوط و حرب بين النجم x و النجم y و هلم ما جرى من الاسقاطات العنيفة و التعابير التي تجيش الجماهير مما يؤدي الى التعصب و العنف و الشغب .

  • سغيد
    الأحد 13 يونيو 2021 - 12:50

    ببلادنا يحمل اللاعب الى المقبرة فيما يامر الحكم باستئناف المقابلة بعد قراءة االفاتحة ترحما عليه ….

  • Molben
    الأحد 13 يونيو 2021 - 16:05

    تدخل الطاقم الطبي الدنماركي كان في المستوى المطلوب لا من ناحية السرعة ولا من ناحية الجودة والمهنية .. هاذ التدخل بالذات خاصو يتدرس تقنياً وميدانياً لجميع أطقم الإسعافات الطبية لجميع أندية العالم بأسره .. ماشي بحال دياولنا مللي سقط امرابط مغشياً عليه بدا عليه دكتور الإسعاف بالتصرفيق ..!!!!

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات