الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 359 | عرض: 21 - 30

اليازغي : الملك هو من أخبرني شخصيا بقراره تعييني وزير دولة

أجرت يومية " الشرق الأوسط" حوار مع الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية محمد اليازغي حول قضايا الراهن المغربي. و قد تناول الحوار قضايا الحكومة (التفاصيل...)

المناضل اليساري محمد بوكرين : هكذا فشلنا في الثورة على نظام الحسن الثاني

يُشْرِف محمد بوكرين على العقد السابع من عمره الآن، ومع ذلك فهو يقبع في السجن دفاعا عن قناعاته ومبادئه.. ولديه الكثير مما يقوله لنا، نحن أبناء الأجيال الحالية، عن الفترات السياسية والاجتماعية التي عاشها. (التفاصيل...)

بن كيران يتهم شباط بـ"الشفار" وشباط يرد: أنت "كراب"

كانت جلسة مجلس النواب هادئة الأربعاء الماضي قبيل انتهاء عباس الفاسي، الوزير الأول، من رده على مناقشة التصريح الحكومي، لكنها تحولت فجأة (التفاصيل...)

أول سرية إسلامية إلى الأندلس انطلقت من سبتة

أشعلت الزيارة المرتقبة، لملك إسبانيا خوان كارلوس يومي الخامس والسادس من نونبر الجاري، إلى مدينتي سبتة ومليلية المحتلتين، حربا دبلوماسية بين الجارين المغرب وإسبانيا (التفاصيل...)

صحيفة إلموندو الإسبانية : سبتة ومليلية اسبانيتين منذ قرون وقبل وجود المملكة المغربية

قلل مسؤولون اسبان ووسائل إعلام إسبانيا اليوم السبت من أهمية الأزمة القائمة مع المغرب بسبب إعلان زيارة العاهل الاسباني خوان كارلوس لمدينتي سبتة ومليلية المحتلتين ، معربين عن تفاجئهم من رد الفعل المغربي. (التفاصيل...)

بنكيران يدعو لمسيرة خضراء لاستعادة سبتة ومليلية

وصف قيادي في حزب العدالة والتنمية الإسلامي المعارض في المغرب الزيارة التي ينوي العاهل الإسباني خوان كارلوس القيام بها لسبتة ومليلية "إستفزازا" (التفاصيل...)

مايكل موور يثير غضب ساسة أمريكا

من المعروف في الولايات المتحدة الأميركية أن المخرج والكاتب السينمائي مايكل مور، هو الأكثر انتشارا و بيعا في العالم، وربما لا يزيده فضاء مهرجان كان السينمائي (التفاصيل...)

المغرب يستدعي سفيره بإسبانيا

قرر المغرب، عشية اليوم استدعاء سفيره بإسبانيا عمر عزيمان قصد التشاور بعد إعلان مدريد قيام الملك خوان كارلوس بزيارة يومي 5 و6 نونبر الجاري، إلى المدينتين السليبتين سبتة ومليلية، حسب ما جاء في بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون. (التفاصيل...)

حوار افتراضي مع ديناصور سياسي

الذي يمارس السياسة يعمل لصالح الأمة ، بينما الذي يمارس السياسوية يعمل لصالح نفسه أولا وزوجته وأبنائه وعائلته وأصهاره وكل الذين تربطهم به علاقة دم (التفاصيل...)

المعنى عليك .. على من ؟!

بمجرد الاعلان عن لائحة أسماء وزراء حكومة عباس الفاسي، و بمجرد ما علم الجميع أن هذه اللائحة تضم اسم الفنانة ثريا جبران التي كلفت بحمل حقيبة وزارة الثقافة (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 359 | عرض: 21 - 30

تصفح الأرشيف

first first نونبر, 2007 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30

بحث في الأرشيف