الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 next المجموع: 65 | عرض: 41 - 50

لقاء بنعيسى وليفني.. طعنة للقضية الفلسطينية

انعقد بشكل مفاجئ بباريس يوم الأربعاء 4 يوليوز 2007 لقاء بين وفد مغربي يتكون من محمد بنعيسى وزير الشؤون الخارجية والتعاون، (التفاصيل...)

المسؤولون حاملو الجنسية المزدوجة... لمن يدينون بالولاء؟

من الأمور التي أصبحت تطرح بقوة داخل الأوساط السياسية بالمغرب، الحالات الإستثنائية والغريبة لوزراء ومسؤولين ساميين (التفاصيل...)

موعد مع الشمس : الفصل الثاني -المكالمة –(1)

كانت الساعة تشارف العاشرة صباحا..وقد تسللت بعض خيوط الشمس نحو صحن البيت.. عندما سمع نعمان طرقا قويا على الباب إنه العم مبروك البقال-نعمان ..نعمان أنامبروك.. تعالى بسرعة عندك مكالمة من القنصلية الأميركية. (التفاصيل...)

مرض الشيخ..الشيخ لم يمرض ، ماذا بعد الشيخ؟

تحدثت بعض وسائل الإعلام الوطنية مؤخرا عن مرض الشيخ عبد السلام ياسين، زعيم جماعة العدل والإحسان. وقالت إن هذا الزعيم يواجه أوضاعا صحية متأزمة يمكن أن تنتهي برحيله إلى دار البقاء. في حين جاءت وسائل إعلام أخرى لتنفي الخبر وتؤكد بأن شيخ جماعة عبد السلام ياسين في صحة جيدة (التفاصيل...)

بين زنقة البريهي وعين السبع ياقلب لاتحزن

تتصارع في ذهني مجموعة من الأسئلة التي لم أجد لها جواب ، لمادا لم نصل بعد إلى مستوى الأفلام التي كانت تعرض في بداية القرن الماضي باللونين الأبيض والأسود (التفاصيل...)

موقع إلكتروني ساخر يقود "العلوي" إلى المحكمة

لم يكن مدير الجرائد الأسبوعية الأكثر انتشارا في المغرب يدري أنه سيجد نفسه مطالبا بتوزيع اعتذار علني علي الصحف ويقوم بسحب كل نسخ العدد الأخير من السوق، بعدما اكتشف أن انفرادا صحافيا خاطئا سيجر عليه غضب السلطات، ويقوده الي جلسات التحقيق مع الشرطة القضائية، ومنها الي ردهات المحاكم. (التفاصيل...)

محمد الخامس في مأزق بسبب لالة فاطمة

أقدمت  إدارة مسرح محمد الخامس على إلغاء عرض ال"وان مان شو" الذي كان من المقرر أن تقدمه الفنانة المغربية المهاجرة إلى كندا خديجة أسد السبت (التفاصيل...)

بوكوص الأغنية الدينية

سامي يوسف "بوكوص" الأغنية الدينية وداعية الفيديو كليباستغل صورته ودرايته بقواعد الموسيقى لاقتحام سوق الفنليس سامي يوسف ابن بلد عربي كما يظن الجميع ولا يتحدث (التفاصيل...)

لطيفة رأفت تنتقد تجار الأغنية الدينية

اعتبرت المطربة المغربية لطيفة رأفت أن الأغنية الدينية بالنسبة إليها جزء من ريبيرتوارها الفني الغني، مثلها مثل الأغنية العاطفية والاجتماعية وغيرهما· وترى أن رسالة الفنان (التفاصيل...)

مجرد ورقة فوق كرسي طائرة !!

القاهرة من جديد. مدينة الألف مئذنة. أشعر بالغربة هذه المرة. الحنين قاس كطفل أخرق يشد أذنك. فندق الأربع نجوم والمسبح و كرة الطاولة و كل هؤلاء الأصدقاء لم ينجحوا في قتل ذلك الشعور الممض بأن الوطن بعيد فعلا (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 next المجموع: 65 | عرض: 41 - 50

تصفح الأرشيف

first first يوليوز, 2007 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31

بحث في الأرشيف