الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 214 | عرض: 11 - 20

موعد مع الشمس : الفصل الخامس –قصور الرمال -(الجزء الثالث)

رويدا رويدا بدأت تلمع أضواء عاصمة الشمال..طنجة .. المدينة التي تحتضن رفاة إبن بطوطة وغيره ممن حفروا أسماءهم على جدران أسوارها العتيقة منذ العهد الفينيقي (التفاصيل...)

موعد مع الشمس : الفصل الخامس –قصور الرمال -(الجزء الأول)

حرك سيارته العتيقة ثم توقف عند أول محطة بنزين وطلب من المستخدم أن يتأكد من توازن العجلات وزيت المحرك، اشترى بعض ما قد يحتاجانه في الطريق ثم تهيأ للسفر إلى طنجة..كانت سمية تجلس قربه بالمقعد الأمامي وقد مددت رجليها (التفاصيل...)

موعد مع الشمس : الفصل الخامس –قصور الرمال -(الجزء الثاني)

انطلق يقود السيارة باتجاه الشمال على الطريق الساحلي الذي يربط مدينة الدار البيضاء بطنجة وكانت الشمس تشارف على المغيب بين ثنايا المحيط الأطلسي (التفاصيل...)

موعد مع الشمس : الفصل الرابع -الوحل -(الجزء الاول)

مرت سنة كاملة منذ تعاطى نعمان تجارة الحبوب المهلوسة والمخدرات مع شريكه عبده الحشاش كانا يمضيان النهارمنقسمان ، كل في طرف من الحي. (التفاصيل...)

موعد مع الشمس : الفصل الرابع -الوحل -(الجزء الثاني)

دخل البيت وهو ثائر مثل الحصان الجامح..سأل أمه عن فاطمة فأخبرته أنها لم تعد بعد من العمل..استفسرته العجوز عن سبب غضبه فأخبرها أن شباب الحي (التفاصيل...)

موعد مع الشمس : الفصل الثالث -الصدمة-(الجزء الثاني)

تحركت السيارة ببطء وهي تتصيد أبناء الحي ممن ينزوون بالليل لشرب النبيذ الرخيص أو تدخين الحشيش..بينما حاول نعمان أن يبدي عدم إكتراثه بفقدان الخمسين درهما.. (التفاصيل...)

حجز مجلة نيشان

أعلن الوزير الأول المغربي إدريس جطو عن قرار بحجز مجلة "نيشان" المغربية. وعزا بيان الوزير الأول الحجز إلى "نشرها افتتاحية وجملة من المقالات تضمنت عبارات تتنافى مع الأخلاق والآداب العامة، وتمس بمشاعر المسلمين وبالحياء كما تشكل علاوة على ذلك إخلالا بالاحترام الواجب لجلالة الملك". (التفاصيل...)

مولاي هشام ينتقد الجيوب المتحجرة

انتقد الأمير مولاي هشام، ابن عم العاهل المغربي الملك محمد السادس، ما سماه "الجيوب المتحجرة، والمهيمنة على تدبير قطاعات إدارية حيوية في أمن البلاد" (التفاصيل...)

جثمان البصري غُسّل بفرنسا وجنازته تقام بالرباط

وصل ظهر أمس الثلاثاء جثمان الوزير المغربي الأسبق إدريس البصري إلى مطار الرباط سلا قادما من باريس. ورافق الجثمان زوجته فتيحة السليماني وابنيه هشام وتوفيق. وكان محمد زيان الوزير الأسبق لحقوق الإنسان وزعيم الحزب الليبرالي، السياسي الوحيد الذي استقبل جثمان الوزير السابق (التفاصيل...)

الزمزمي يصف العدالة والتنمية بحزب الندالة والتعمية

اضطر العديد من أصحاب الكاسيط بدرب غلف بالدار البيضاء ، أول أمس الأربعاء إلى تعطيل آلات التسجيل التي تصدح منها مختلف أنواع العيوط والأغاني الشعبية في انتظار مرور مسيرة انتخابية كان عبد الباري الزمزمي ، وكيل لائحة النهضة والفضيلة بدائرة أنفا ، يتزعم صفوفها الأمامية (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 214 | عرض: 11 - 20

تصفح الأرشيف

first first شتنبر, 2007 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29
30

بحث في الأرشيف