الأرشيف

1 2 3 next المجموع: 22 | عرض: 1 - 10

حول إشكالية المغرب غير النافع

يقول المثل المغربي "ئد أديك اوغيول وينو نيغت ضارت" "هل يكون الحمار في ملكيتي فاركب في الخلف "تعبيرا عن الإنسان المتعقل الذي لا ينسى حق ذاته (التفاصيل...)

رسالة غرام من إرهابي الى إرهابية

تحية حب شديدة الانفجار تنسف بيت اهلك وتقذفه ركاما على بيت جيرانكم الأعزاء (التفاصيل...)

حكاية رجل عاد إلى الحياة بعد أن فارقها 54 ساعة

حكاية أحمد الزوهري حكاية أغرب من الخيال ، رجل "توفي" وسلمت لأهله شهادة الوفاة ،ووضع في كفنه ، وبعد أن تقبلت فيه عائلته العزاء عاد للحياة بعد 54 ساعة من "الموت" (التفاصيل...)

استمرار معاناة طلبة الماستر بأكادير بسبب تأخر وصول المنح

لا زال مصير طلبة الماستر بكلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة ابن زهر بأكادير معلقا بعد تأخر وصول المنح الخاصة بهم برسم الموسم الجامعي الحالي (التفاصيل...)

ابن بطوطة الجديد

كم أشفق على هؤلاء الذين يجدون أنفسهم يوميا مضطرين لمشاهدة أخبار القناة الأولى , تلك الاخبار التي تخصص نصف موادها لتتبع رحلات ابن بطوطة الجديد (التفاصيل...)

لحية بن لادن من الفضاء

عندما تقوم بتحميل برنامج كوكل الأرضي الجديد والمجاني، وترى الدار البيضاء مثلا عبر الأقمار الصناعية، ثم تقترب من البنايات و تشاهد الشوارع، (التفاصيل...)

على هامش لقاء الوفد المغربي بمرتزقة البوليساريو في مانهاست

على المسؤولين المغاربة أن يعلموا أن حكام الجزائر عسكرا وساسة وفي مقدمتهم "بوتفليقة" هذا كلما أظهرنا لهم احتراما و لباقة و أدبا لكونهم جيرانا و إخوانا (التفاصيل...)

أغبى وأغرب فتاوى العالم الإسلامي لعام 2007 وأكثرها إثارة للجدل

يشهد العالم العربي والإسلامي في السنوات الأخيرة موجات من الفتاوي " الصادمة " والغريبة في أفكارها والتي تعبر في احدى مضامينها عن ترهل البيت العربي وانحطاط الفكر الإسلامي (التفاصيل...)

معركة الجزائر ليست مع المغرب... بل مع الفقر والأرهاب!

أنها جولة جديدة من المفاوضات بين المغرب وجبهة "البوليساريو". مرة أخرى يتوجه المغرب إلى المفاوضات بحثا عن حل يتجاوز قضية الصحراء (التفاصيل...)

تقريب الدوخة من المواطنين

يوم الجمعة الماضي، وبالضبط أمام قصعة من الكسكس في بيت أحد الأصدقاء، اتصل بي أحد المواطنين لكي يعبر عن تذمره من عدم تعرض نشرة أخبار الظهيرة (التفاصيل...)

1 2 3 next المجموع: 22 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first يناير, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف