الأرشيف

1 2 next المجموع: 18 | عرض: 1 - 10

بقي للحرب العالمية الثالثة ما بين 70 إلى 120 يوماً

دعا رجل الدين المسيحي المتطرف الأميركي بات روبرتسون أتباعهُ لأداء الصلاة، حيث انه "لم يتبق لاندلاع الحرب العالمية الثالثة سوى 70 إلى 120 يوماً سببها هجوم إسرائيلي على منشآت إيران النووية". (التفاصيل...)

متى تعلن أمريكا هزيمتها بالندم على نحر صدام حسين؟

عندما أعلن القائد العسكري البريطاني البارز في أفغانستان العميد مارك كارلتون سميث، في تصريح لصحيفة "صنداي تايمز" نشرته في عددها الصادر بتاريخ 05/10/2008، أن الحرب على طالبان (التفاصيل...)

سر نجاح المسلسلات المدبلجه فى سطور

في الصورة الممثلة أنا ديلا غيليرا بطلة المسلسل المكسيكي سحر الغجريات دخلت الدراما التركية والمكسيكية بيوتنا و جذبتنا بشدة إلى المشاهدة، فهل سيستمر الوضع على ما هو (التفاصيل...)

نانسي عجرم عروسا مرة ثانية

بفستانٍ أيض بسيط تمازج معه الأسود، تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي احتفلت للمرة الثانية بزفافها على الدكتور فادي الهاشم، الذي انعقد في أكبر صالات (التفاصيل...)

الغرام يجمع سعيد التغماوي بملكة جمال فرنسا

تتناقل وسائل الإعلام الفرنسية تفاصيل علاقة حب تجمع النجم السينمائي المغربي سعيد التغماوي بالممثلة الفرنسية من أصول رواندية "سونيا رولاند " ملكة جمال فرنسا سنة 2000.  وشوهدت (التفاصيل...)

جديد الفنان الساخر فتيح : غير أنا .. ولا مهند

يواصل الفنان الفكاهي عبد العالي فتيح رحلته الموفقة في سبر أغوار الكوميديا الاجتماعية الساخرة، وذلك من خلال شريطه الجديد الذي اختار له عنوان : "غير أنا ولا مهند". (التفاصيل...)

دبي تكشف عن أعلى برج في العالم يزيد ارتفاعه على الكيلومتر

كشف المطور العقاري في إمارة دبي، شركة "نخيل"، مؤخراً عن خطط لإنشاء أعلى برج في العالم يفوق ارتفاعه الكيلومتر الواحد (التفاصيل...)

المهرجان الدولي للفيلم بمراكش يكرم المخرج المصري الراحل يوسف شاهين

يكرم المغرب ، المخرج المصري الراحل يوسف شاهين فى إطار فعاليات الدورة الثامنة للمهرجان الدولي للأفلام المقرر إقامتها في الفترة من 14 إلى 22 نوفمبر المقبل فى مدينة مراكش . (التفاصيل...)

أعضاء بالكونغرس الأمازيغي يتلقون تهديدات بالتصفية الجسدية في حالة إصرارهم على انعقاد المؤتمر بالجزائر

نفى أعضاء الكونغرس العالمي الأمازيغي أن تكون للسلطات الجزائرية أي علاقة في منع انعقاد المؤتمر في القبايل وبالضبط في ولاية تيزي وزو.وأوضحوا في ندوة صحفية أن الزيارة التي قام بها بعض أعضاء الكونغرس (التفاصيل...)

من أجل ماليزيا مستقرة، رائدة وقوية

الصحافة مرآة المجتمع وقلبه النابض وأحد أهم مصادر الرقابة الشعبية على مؤسساته، وهي الضمير الحي والسلطة الرابعة التي تكشف عن مواطن الخلل وأوجه الفساد في المجتمع بهدف معالجتها وتقويمها، فضلاً عن كونها أداة للتنمية والتوعية والتطوير. (التفاصيل...)

1 2 next المجموع: 18 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first أكتوبر, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف