الأرشيف

1 2 3 next المجموع: 29 | عرض: 1 - 10

إسماعيل هنية يزف ابنته على أسير محرر

عقد أول أمس في مدينة غزة حفل زفاف ابنة رئيس الوزراء المقال خولة اسماعيل عبد السلام هنية عشرون عاماً على ابن عمها الأسير المحرر عبد المعطي خالد هنية "31" عاماً. (التفاصيل...)

طرح رواية مسيئة للسيدة عائشة في أمريكا

وزعت على عجل رواية مثيرة للجدل بشأن السيدة عائشة زوجة النبي صلى الله عليه وسلم في الأسواق الأميركية أول أمس الاثنين قبل موعدها المقرر بتسعة أيام وذلك بعد تعرض مكتب ناشر الكتاب البريطاني (التفاصيل...)

بان كي مون يصرح أن تعيين مبعوث شخصي بالصحراء يمكن أن يأخذ بعض الوقت

صرح الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون،أمس الثلاثاء بنيويورك،أن تعيين مبعوث شخصي جديد خاص بالصحراء "يمكن أن يأخذ مزيدا من الوقت".وقال بان كي مون خلال لقاء صحفي "لقد شرعت في المشاورات مع الأطراف المعنية حول شخص بعينه (التفاصيل...)

الشيخ بكري يدعو لفحص داعرة ادعت أنها ابنته

طالب الداعية الشيخ اللبناني من أصل سوري، عمر بكري، بإجراء فحص الحمض النووي (DNA ) على فتاة نشرت صورها الصحافة البريطانية وقالت إنها ابنته، (التفاصيل...)

خالد الناصري : المغرب في منأى عن مخاطر الأزمة المالية العالمية

أكد وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة خالد الناصري، أمس الثلاثاء، أن المغرب يبقى "في منأى عن مخاطر الأزمة المالية العالمية"وأوضح الوزير خلال لقاء صحافي عقب انعقاد مجلس الحكومة، في معرض رده على سؤال حول مدى تأثر المغرب بالأزمة المالية (التفاصيل...)

إيقاف لاعب مغربي مدة الحياة لبصقه على الحكم

قررت اللجنة التأديبية التابعة للمجموعة الوطنية لكرة القدم إيقاف لاعب مدى الحياة بسبب بصقه في وجه حكم بعد قيام الأخير بطرده. واتخذت اللجنة قرار إيقاف عادل احليوات لاعب أولمبيك أسفي (التفاصيل...)

الوطن أولا..

في زمن النظام العالمي الجديد المتساوق مع رياح العولمة تنتصر البلدان العظمى لخيارات الوحدة الوطنية، وللتقاطبات ذات الأبعاد الاقتصادية والسياسية قصد مجابهة متطلبات اقتصاد السوق، (التفاصيل...)

اليسار المغربي إلى أين؟

يقتضي طرح النقاش حول اليسار بالمغرب و مستقبله بعضا من التحرر من هاجس المناضل اليساري من اجل التساؤل حول الموضوع بعيدا عن الضغوطات الذاتية (التفاصيل...)

المدخنات: أنوثة تحترق

صار عاديا أن تشاهد هنا أو هناك فتاة جميلة تداعب سيجارة بين شفتيها في رقة وإعجاب، قبل أن تلتهمها التهاما، وترديها بقايا شيء ورمادا تدروه الرياح. (التفاصيل...)

الزواج ما له وما عليه

من القضايا المثيرة للجدل ، والتي ناقشها الفلاسفة ، والمفكرون ، والأدباء، ورجال الدين، كما السياسيون وغيرهم كثير .. فاستفاضوا في الخوض فيها ــ جميعهم . هي : مسألة الزواج (التفاصيل...)

1 2 3 next المجموع: 29 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first أكتوبر, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف