الأرشيف

back 1 2 3 المجموع: 29 | عرض: 21 - 29

رسالة مفتوحة إلى الوزيرة نزهة الصقلي

العيد الوطني للمرأة المغربية " على راسنا " لأن ملك المغاربة أعلن أن العاشر من أكتوبر في كل عام عيد وطني للمرأة المغربية .فهل فعلا سنحتفي بالعيد ؟ ولماذا الاحتفال ؟ وعلى ما ذا نحتفل ؟ (التفاصيل...)

في الغمة التلفزية بالمغرب

كلما اقتبل شهر رمضان من كل سنة، منينا النفس والخاطر، بشبكة برامجية بالإذاعة والتلفزة، هنا بالمغرب، تراعي قداسة ورمزية الشهر الفضيل، (التفاصيل...)

تراشق مغربي جزائري في جنيف

دعا محمد لوليشكي السفير الممثل الدائم المغرب لدى مكتب الأمم المتحدة بجنيف أمس الثلاثاء الجزائر إلى تحمل مسؤولياتها إزاء السكان المحتجزين بتندوف ودحض إدعاءات نظيره الجزائري إدريس الجزايري حول قضية حقوق الإنسان (التفاصيل...)

جنوب إفريقيا تعاني من العزلة مجددا في الأمم المتحدة بشأن ملف الصحراء المغربية

وجدت جنوب إفريقيا، من خلال تبنيها لقراءة مبتورة للتطورات الأخيرة حول قضية الصحراء، نفسها مرة أخرى معزولة بشأن هذا الملف خلال مناقشات الدورة الرابعة للجنة الجمعية العامة للأمم المتحدة التي انطلقت أمس الإثنين في نيويورك. (التفاصيل...)

المغربيات يطلقن العنان لأصواتهن داخل البرلمان

بدأت النساء المغربيات يجهرن بقوة للمطالبة بحقوقهن داخل البرلمان، حيث أطلق منتدى النساء البرلمانيات المغربيات، بالرباط، نداء المساواة تحت شعار "أصوات نسائية من أجل الديموقراطية"، (التفاصيل...)

سفراء أمريكيون سابقون بالمغرب يعتبرون أن دولة صحراوية مستقلة ليست خيارا واقعيا

أكد خمس سفراء أمريكيين سابقين بالمغرب، في مقال نشر أول أمس الاثنين على الموقع الإلكتروني "ميدل إيست تايم" أن دولة صحراوية مستقلة لا تشكل بتاتا "خيارا واقعيا" من أجل حل نزاع الصحراء. (التفاصيل...)

مؤسسة الوزير الأول والكتاب المغاربة

سواء في فترة رئيس الوزراء اليوسفي أو إدريس جطو ، أو علال الفاسي الاستقلالي ظلت الكتب عن الشخصيات الحكومية المغربية قليلة إذا لم نقل منعدمة وظل الكتاب المغاربة (التفاصيل...)

إسرائيل تمنع ثريا جبران من زيارة القدس المحتلة

منعت السلطات الإسرائيلية الأربعاء وزيرة الثقافة المغربية ثريا جبران قريتيف من زيارة القدس المحتلة، واضطر الدكتور رفيق الحسيني رئيس ديوان الرئيس الفلسطيني إلى اصطحاب الوزيرة المغربية إلى قريتي أبو ديس والسواحرة (التفاصيل...)

الرباط تحت رحمة قطـاع الطــرق

" الكريساج بالعلاّلي " ــ قطع الطرق علانية ـ ، " الشفرة عايْنْ بايْن " ــ السرقة أمام مرأى ومسمع الكل ــ ، " ماكاين مخزن في البلاد " ـ لا يوجد أمن في البلاد ـ ، عبارات وأخرى من مثيلاتها لا يكاد يخلو مجلس من المجالس الرباطية بالمغرب (التفاصيل...)

back 1 2 3 المجموع: 29 | عرض: 21 - 29

تصفح الأرشيف

first first أكتوبر, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف