الأرشيف

1 2 3 next المجموع: 26 | عرض: 1 - 10

تأجيل ملف بليرج ودفاعه يتقدم بشكوى

قررت غرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، أمس الجمعة، مواصلة مناقشة قضية أفراد شبكة "بليرج"، يوم تاسع يناير المقبل. (التفاصيل...)

أردني يسلب مغربية 81 مليون سنتيم بالمحمدية

اعتقلت الشرطة المغربية شخصا يحمل الجنسية الأردنية، بتهمة النصب والاحتيال، بعد شكوى تقدمت بها شابة مغربية متزوجة من رجل أعمال سعودي، قالت فيها ان المتهم ادعى أنه مهندس زراعي، (التفاصيل...)

ليلى غفران : قاتل ابنتي قد يكون قريبا مني

أكدت الفنانة المغربية ليلى غفران أنها لن "ترتاح" حتى يتم القبض على قاتل ابنتها الحقيقي، مشيرة إلى انها الى هذه اللحظة لم تتهم أحد بقتل ابنتها "هبه العقاد" وصديقتها نادين خالد في حى الندى بمدينة الشيخ زايد. (التفاصيل...)

فيلم كزنيكرا لنور الدين لخماري يفتح النقاش حول جرأة اللغة في السينما

بدأ يوم الأربعاء 24 دجنبر 2008 العرض التجاري للفيلم المثير للجدل "كزنيكرا". الفيلم أثار نقاشا كبيرا في مهرجان الفيلم الوطني العاشر بطنجة، وعرض في مهرجان "دبي السينمائي"، (التفاصيل...)

لماذا تحاكم فرنسا فلاسفة بسبب مهاجرين أفريقيين؟

استنطقت الشرطة الفرنسية ثلاثة فلاسفة فرنسيين، وهم على التوالي: صوفي ريموست، وإيف كوسيت، وبيير لوريت، وأقرت بمتابعتهم في حالة سراح. و التهمة هي عرقلة قرار بترحيل مهاجرين غير شرعيين (التفاصيل...)

الرحالة المغربي ابن بطوطة يعود إلى الحياة سينمائيا

أعلنت شركة "إيميج نيشن أبوظبي"، المملوكة لشركة أبوظبي للإعلام، عن إطلاق العرض العالمي الأول للفيلم التاريخي الضخم "رحلة إلى مكة". (التفاصيل...)

مؤرخ إسرائيلي يعتبر الشعب اليهودي اختراعا ولا وجود له

أكد المؤرخ والأستاذ الاسرائيلي " شلومو ساند " في كتابه "متى وكيف اخترع الشعب اليهودي" أن الشعب اليهودي مجرد "اختراع "، وليس له وجود في الماضي أو الحاضر. (التفاصيل...)

محكمة أمريكية تسقط تهماً عن مسلمة بعد قضية الحجاب

سحب قاض أمريكي حكما أصدره بالسجن على امرأة مسلمة رفضت نزع حجابها علانية في إحدى قاعات المحكمة، بعد أن طلب رئيس الشرطة منه إسقاط التهمة، وذلك في منطقة "دوغلاسفيل" في ولاية جورجيا الأمريكية. (التفاصيل...)

عضلات أوباما بين الشد والجذب

ربما كان من الصعب على أي شخص أن يفكر أن يشاهد الرئيس الأمريكي المنتخب باراك أوباما - قبل أيام من تنصيبه رسميا رئيسا للولايات المتحدة- بملابس البحر، (التفاصيل...)

سياسيون مغاربة يدعون إلى منع حاملي الجنسية المزدوجة من المهام السامية

دعا مصطفى الرميد، القيادي في حزب "العدالة والتنمية" المعارض، إلى ضرورة التنصيص دستوريا على أن لا يتحمل مسؤولية وزير أو موظف سام أو نائب برلماني من يحمل جنسية مزدوجة، (التفاصيل...)

1 2 3 next المجموع: 26 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first دجنبر, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

بحث في الأرشيف