الأرشيف

المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

الحكم على نيني بأداء 60 مليونا تعويضا لزيان

أصدرت ابتدائية الدار البيضاء حكما جديدا على الصحافي رشيد نيني مدير جريدة المساء يقضي بأدائه تعويضا قدره 60 مليون سنتيم لفائدة وزير حقوق الإنسان السابق ونقيب المحامين بالرباط محمد زيان. (التفاصيل...)

رشيدة داتي تضم القول إلى الفعل في خدمة الإباحية

بعد أن افتخرت وزيرة العدل الفرنسية ببطنها المنتفخ من سفاح، وصالت وجالت به لتلقن النساء درسا في كيفية التخلص من الحياء الفطري وكسر الحاجز النفسي الذي لا يزال في قلوب بعض النساء المنخرطات في سجل الحداثة العلمانية المتفسخة. (التفاصيل...)

استمرار إغلاق دور القرآن وصمة عار في جبين كل المغاربة

لقد مر على دور القرآن أكثر من ستين يوما وهي موصدة الأبواب ممنوعة من أن ترتج جنباتها بأصوات الأطفال كأزيز النحل يرددون آيات القرآن الكريم، فمنذ أقدمت وزارة الداخلية تنفيذا (التفاصيل...)

الجهوية بالمغرب

إن التجربة المغربية في ميدان الانتقال الديمقراطي والإصلاح السياسي تعد تجربة رائدة على المستوى الإقليمي والجهوي. بالطبع تجري أحداث هذا الانتقال في بلد تتعدد فيه اللهجات والانتماءات القبلية والثقافات الجهوية والتيارات العقائدية، (التفاصيل...)

دمعة على النخوة المغربية

حلَّ اللاعب البرازيلي "رونالدو" بمدينة فاس للمشاركة في مباراة لكرة القدم، مباراة لمحاربة الفقر، قيل بأن ريعها سيخصص لجمعيات لكفالة الأيتام والعجزة. (التفاصيل...)

لماذا يصر وزير الأوقاف على جعل السلفيين أعداء لإمارة المؤمنين؟

مرّ على قرار إغلاق ما يربو عن سبع وستين دارا للقرآن الكريم أكثر من شهرين من الزمن، كانت كافية ليتضح أن الأسباب التي كانت وراء إغلاق هذه الدور لم تكن راجعة -كما صرح وزير الداخلية أو وزير الأوقاف (التفاصيل...)

جدل في تونس اثر تقارير عن تدنيس المصحف

تشهد الساحة الحقوقية التونسية هذه الأيام جدلا واسعا بعد تواتر تقارير تحدثت عن تدنيس المصحف الشريف في أحد السجون حيث تمّ إلقائه أرضًا ووطئه بالأقدام (التفاصيل...)

المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

تصفح الأرشيف

first first دجنبر, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

بحث في الأرشيف