الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 372 | عرض: 31 - 40

العثور على خمسة قاصرين مغاربة مختفين في أسفل شاحنة جنوب إسبانيا

تم توقيف خمسة قاصرين مغاربة مرشحين للهجرة السرية, بينما كانوا مختفين بين أجزاء في أسفل شاحنة على الطريق قرب غرناطة (جنوب إسبانيا), وفق ما علم أمس لدى الحرس المدني. (التفاصيل...)

حرزني من هولندا : المغرب في وضعية الانتقال إلى ديمقراطية مؤسساتية

أكد أحمد احرزني رئيس المجلس الاستشاري لحقوق الإنسان أن المغرب في وضعية الانتقال إلى "ديمقراطية مؤسساتية عادية توافق المعايير الدولية". (التفاصيل...)

وساطة جزائرية في نزاع الصحراء مساعي حميدة أم مناورة سياسية؟

إن استقرار الجزائر هو من استقرار المغرب و تقدم الجزائر و نموها هو من تقدم المغرب و نموه" و بذلك التوجه ننهي المنافسة الفارغة و الصراع العبثي. (التفاصيل...)

ميار المغربية تهدي الإمارات أغنية

بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة قدمت ميار المغربية أغنية خاصة بعنوان "فوق مسرى النجم" من كلمات علي السيد وألحان وتوزيع حسام كامل ومن (التفاصيل...)

سيرين عبد النور في رمضان مبروك

أكدت الفنّانة اللبنانية سيرين عبد النور أنها بدأت تصوير دورها في الفيلم السينمائي الجديد رمضان مبروك ، ويشاركها البطولة محمد هنيدي وذلك في أول لقاء (التفاصيل...)

عارضة أزياء عربية تسير على خطى ناعومي كامبل

تجمع ملامحها بين الشرق والغرب، والدتها اسبانية تايلاندية ووالدها مصري، ما أكسب جمالها مزايا عدة، إنها العارضة سنا إسماعيل التي دربت فتيات مسابقة "ميس إيجيبت (التفاصيل...)

توشيح الأميرة للا سلمى بأرفع وسام سينغالي

وشح الرئيس السينغالي عبدولاي واد بدكار الأميرة للا سلمى عقيلة الملك محمد السادس بالحمالة الكبرى للاستحقاق الوطني التي تعتبر أكبر وسام بجمهورية السينغال. (التفاصيل...)

العدل والإحسان تنعي أحد مؤسسيها

نعت جماعة العدل والإحسان الأستاذ محمد العلوي السليماني عضو مجلس إرشاد الجماعة وأحد مؤسسيها؛ الذي توفي مساء أمس الاثنين في بيته بمدينة مراكش عن عمر ناهز 77 عامًا. (التفاصيل...)

حكم إعدام ثان بحق علي الكيماوي

أفادت مصادر إعلامية عراقية أن ابن عم صدام حسين، الرئيس العراقي الراحل، علي حسن المجيد، المعروف بلقب "علي الكيماوي" تلقى حكماً ثانياً بالإعدام الثلاثاء، ولكن هذه المرة لدوره في قمع انتفاضة الشيعة في جنوب العراق عام 1991. (التفاصيل...)

حوار سلفي

صباح سادس عشر ماي، وصل الأستاذ إلى الثانوية قبل جرس الدخول، كان مرهقا بسبب الأرق الذي داهمه في الليالي الأخيرة، سلم بحركة من رأسه على العون الواقف قرب الباب ثم توجه إلى القاعة رقم ستة عشر في الطابق (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 372 | عرض: 31 - 40

تصفح الأرشيف

first first دجنبر, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

بحث في الأرشيف