الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 372 | عرض: 61 - 70

28 شركة عالمية تنقب عن النفط في المغرب

أعلنت أمينة بن خضراء وزيرة الطاقة والمعادن أن حصيلة الشركات التي قامت بالتنقيب عن النفط في المغرب خلال العام الجاري بلغت 28 شركة عالمية، إذ تم حفر 4 آبار في 10 آلاف كم مربع، مقابل ألف بئر في 10 آلاف كم مربع على الصعيد الدولي. (التفاصيل...)

المغاربة المطرودون من الجزائر يحتجون أمام سفارة الجارة الشرقية

قررت جمعية الدفاع عن المغاربة ضحايا الترحيل التعسفي من الجزائر ، تنظيم وقفة احتجاجية يوم 18 دجنبر الجاري أمام السفارة الجزائرية بالرباط ، احتجاجا على تعنت الجزائر إزاء كل المحاولات السليمة (التفاصيل...)

حكيم القصور الملكية

هو رجل خبر دهاليز المطبخ السياسي بالمغرب، وساهم إلى حد بعيد في صنع الخريطة السياسية المغربية بعد الاستقلال. ربما كان مولاي أحمد العلوي القدم الثانية التي كان يمشي بها الملك المغربي الراحل الحسن الثاني (التفاصيل...)

المغرب يبحث إنشاء قناة تلفزيونية إخبارية

قال وزير الاتصال خالد الناصري إن الحكومة بصدد التفكير في مشروع إعلامي جديد، يتمثل في إحداث قناة تلفزيونية إخبارية مائة في المائة، تضاف إلى باقة القنوات الموضوعاتية. (التفاصيل...)

سباق الظفر بالكبش يحتدم في المغرب

بدأت العائلات المغربية تسابق الزمن، في محاولة للظفر بكبش يناسب قدراتها المالية، بعد أن خاب أملها في هبوط الأسعار قليلا، في الأيام الثلاثة الأخيرة.ورغم توالي المناسبات، كرمضان والدخول المدرسي وعيد الفطر، (التفاصيل...)

مخبرون مغاربة فككوا خلية إرهابية في إيطاليا

اعتقال المغربيين المتهمين للتخطيط في القيام بأعمال إرهابية في إيطاليا، كان وراءه وحدة أميركية تدعى "نافي كريمينال إنفيستيكايتيف سيرفيس" لها فروع في أوربا، ووقف معطيات أولية، فإن الفرقة التي أفشلت المخطط الإرهابي (التفاصيل...)

ملاكم فلبيني يحطم أسطورة " دي لاهويا "

صفق الفلبينيون وهتفوا في الحانات ودور السينما والملاعب المفتوحة في كافة أنحاء بلادهم الأحد عقب تغلب بطل الملاكمة الفلبيني ماني باكياو على الملاكم الأميركي الشهير أوسكار دي لاهويا المقلب بالفتى الذهبي. (التفاصيل...)

الحمداوي ينافس ايتو أوروبيا

أشعل المهاجم المغربي منير الحمداوي فصول الإثارة بالدوري الهولندي حين رفع سقف أهدافه إلى 14 هدفا بعد توقيعه لهدف النصر الثاني لفريقه أزيد ألكمار على ضيفه هيرقليس عن فعاليات الأسبوع الرابع عشر. (التفاصيل...)

الطريق إلى مكة أو هل نحن في حاجة إلى أفكار محمد أسد؟

استطاع المخرج السينمائي النمساوي جورج ميش، أن يقدم في فيلمه الوثائقي"الطريق إلى مكة"، أهم مراحل حياة شخصية ليوبولد فايس، المعروف باسم محمد أسد. (التفاصيل...)

احترموا عبيبيس قليلا

نحن الذين كنا نضرب المثل في النخوة والعظمة والنفوذ بالوزير الأول أحمد عصمان، وكنا إذا أخبرنا مواطن بأن رئيس الجماعة استقبله نردعه هازئين: " إيه، أنت هو عصمان؟" (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 372 | عرض: 61 - 70

تصفح الأرشيف

first first دجنبر, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30 31

بحث في الأرشيف