الأرشيف

المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

تأجيل طرح ألبوم جنات بعد الأعياد

قرر أحمد الدسوقي مدير عام شركة "جود نيوز" للإنتاج تأجيل طرح ألبوم الفنانة المغربية الشابة " جنات " إلى نهاية شهر أكتوبر القادم بعيدًا عن (التفاصيل...)

سيني ستار يحتفي بالسينما المغربية

في الصورة سهام أسيف التي شاركت في فيلم انهض يا مغرب   يعتبر برنامج «سيني ستار» الذي تقدمه الإعلامية بشرى العلمي على القناة التلفزيونية المغربية الثانية - (التفاصيل...)

هادي كذبة باينة

هاي هاي هاي هادي كدبة باينة ..غير كَولي الحق يا نجاة راه الموت كاينة..   شاءت نجاة اعتابو أن تكون ليلة السبت الأول من شهر رمضان، ليلة (التفاصيل...)

دار في أمستردام لمساعدة العرب والمسلمين في وضعية صعبة

توجد منذ أزيد من ربع قرن دار فريدة من نوعها بمدينة أمستردام بمملكة هولندا والتي تأسست من طرف مجموعة من المتطوعين من أجل تقديم المساعدة للأشخاص الذين يوجدون في وضعية مزرية وصعبة. (التفاصيل...)

دروس من اسرائيل

عندما صرحت الشرطة الاسرائيلية بأنها ستوجه لائحة اتهام لرئيس الوزراء الاسرائيلي يهود أولمرت أدرك الاسرائليون أنهم على أبواب تغيير سياسي جديد وكانت الشرطة الاسرائيلية (التفاصيل...)

فساد بوتفليقة والأرقام السرية في البنوك السويسرية لجنرالاته

تعيش الجزائر منذ بداية الألفية الجديدة قضايا فساد كبرى طفت على السطح وشكلت زلزالا قويا عصف بصورة الجزائر العصرية التي حاولت الدولة ترويجها وتقديمها للداخل والخارج. (التفاصيل...)

حركة لكل المقلوبين وفلقة لكل الديمقراطيين

مرحبا بك في نادي المقلوبين، الحزب الأقوى في المغرب. كنت دائما أتساءل عما يمكن لوطن مقلوب أن ينتجه أكثر من مواطنين مقلوبين مثلك. لا تغضب مني، استرخ. بعد أن تهدأ سأشرح لك نوع عضويتك. (التفاصيل...)

التلفزيون يقصف المشاهدين بإنتاجات رمضانية تافهة

في المغرب تقع الكوارث في التلفزيون ونتفرج على الفضائح ونهب المال العام دون أن نحاسب المسؤولين، آخر هذه الفضائح الصفقة الملتبسة التي وقعتها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية مع شركة عليان للإنتاج (التفاصيل...)

' سابريس ' تتوقف عن توزيع جريدة ' المساء '

أعلنت الشركة العربية الإفريقية للتوزيع والنشر والصحافة " سبريس" التي تتولى توزيع الصحف والمطبوعات الوطنية ، قرارها التوقف عن توزيع جريدة "المساء" وباقي المطبوعات الصادرة عن نفس المؤسسة ابتداء من فاتح أكتوبر. (التفاصيل...)

العهد الجديد وأحداث بدون دلالة

اعتبرت سنة 2001 سنة مفصلية في الحياة السياسية المغربية وذلك بإقدام الملك فجأة بعزل وزير الداخلية السابق إدريس البصري ، كخطوة شجاعة وكانت مؤشرات هذا العزل واضحة ليتم التراجع عنها نسبيا خلال السنوات اللاحقة . (التفاصيل...)

المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first شتنبر, 2008 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6
7 8 9 10 11 12 13
14 15 16 17 18 19 20
21 22 23 24 25 26 27
28 29 30

بحث في الأرشيف