الأرشيف

1 2 next المجموع: 11 | عرض: 1 - 10

اختطاف طفل مغربي لاستخدامه في استخراج الكنز

في الثامنة صباحا من يوم الثلاثاء الماضي كان الطفل رضوان المالكي البالغ من العمر ست سنوات ذاهبا كعادته إلى المدرسة ويده في يد أخيه البالغ من العمر 12 سنة، (التفاصيل...)

رشيدة داتي ستترك حكومة ساركوزي

قال الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي أمس الجمعة إن وزيرة العدل الفرنسية رشيدة داتي التي جسدت رغبته في تطبيق التنوع الثقافي على السياسة الفرنسية ستترك حكومته العام الحالي لتخوض انتخابات أوروبية. (التفاصيل...)

الحرب على غزة تُكبد مطاعم " ماكدونالدز " في المغرب خسائر مهمة

تكبدت سلسلة المطاعم الأمريكية "ماكدونالدز" المنتشرة في أغلب المدن المغربية، خسائر مهمة خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك على خلفية الحرب الإسرائيلية على غزة (التفاصيل...)

أوبريت غزة

بعد أن استبشر الناس خيرا بوقف الحرب على أطفال غزة..انطلق عدوان جديد غاشم بدون سابق إنذار على السكان الأبرياء.. ليس من فوهات المدافع الإسرائيلية هذه المرة بل من مركب حسن الصقلي بالبرنوصي..!! (التفاصيل...)

وفاة عارضة الأزياء البرازيلية دا كوستا بعد بتر أطرافها

كشفت مصادر مطلعة لـCNN أن عارضة الأزياء البرازيلية، ماريانا بريدي دا كوستا، لفظت أنفاسها فجر السبت عن عمر يناهز عشرين عاماً، بعد أن اضطر الأطباء إلى بتر يديها وقدميها (التفاصيل...)

الفاعلون الجدد

أخيرا صدر تقرير لجنة تقصي الحقائق البرلمانية عن أحداث مدينة سيدي إيفني التي كانت مستعمرة إسبانية حتى يونيو 1969. مدينة يسكنها 20 ألف نسمة وتبعد بحوالي 800كلم عن الرباط باتجاه الجنوب، (التفاصيل...)

الإعلام العمومي .. تفاهة و ملهاة مدى الحياة

تعب المواطنون المشاهدون ، ومعهم الفاعلون الشرفاء في مجال الإعلام السمعي البصري من الدعوات والمطالبات والنداءات الصادقة من أجل تحديث و عصرنة الواجهة البصرية (التفاصيل...)

ماذا تنتظر شعوب المغرب العربي من باراك حسين أوباما؟

تتابع الشعوب المغاربية عن قرب الخطوات الأولى للرئيس 44 للولايات المتحدة براك حسين أوباما، و تحلل أقواله كلمة بكلمة. الكل بدأ هنا في المغرب العربي يتساءل عن مصير العلاقات المغاربية الأمريكية (التفاصيل...)

مشرف: اسألوا أميركا لماذا لم تعثر على بن لادن والملا عمر؟

اتهم الرئيس الباكستاني السابق برويز مشرف، الولايات المتحدة بأنها تعامل بلاده بطريقة غير متكافئة مقارنة مع غيرها من الدول، رغم أنها حليف عنيد في الحرب التي أعلنتها واشنطن على الإرهاب. (التفاصيل...)

هل تُصبح النصرانية الديانة الرسمية الثانية في المغرب؟

تبدي التقارير والدراسات الكنسية اهتماما متزايدا بالمغرب، كمنطقة هامة لها الأولوية في برامجها ومخططاتها التنصيرية، من قبيل حملة:" انهض أيها المغرب"... وأكبر دليل على هذا الاهتمام هو أن المجلس العالمي للكنائس أعلن 2002 سنة دولية للتنصير في المغرب، (التفاصيل...)

1 2 next المجموع: 11 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first يناير, 2009 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف