الأرشيف

1 2 next المجموع: 12 | عرض: 1 - 10

عباس الفاسي يرفض إقحام الملك محمد السادس في حسابات " سياسوية رخيصة "

قال الوزير الأول عباس الفاسي أن بعض الأوساط السياسية روجت مؤخراً لأقاويل مغلوطة ومزاعم واهية، مفادها أن بعض الجهات كانت وراء إصدار القرارات الملكية ، المعبرة عن تضامن المغرب (التفاصيل...)

تنوير الدوكسا

نشرت ندائي "يا شباب المغرب: اصنعوا مستقبلكم"، ومن أجل تطوير النقاش، استعرضت التعاليق على النداء الموجه للشباب المغربي للمشاركة بكثافة في الانتخابات الجماعية يونيو 2009 (التفاصيل...)

كـم مـن أنـفـكـو فـي الـمغـرب !؟

يعيش المغرب تناقضات و مفارقات عديدة ترسخ تلك المقولة الشهيرة التي تقسم البلاد إلى مغرب نافع ومغرب غير نافع رغم محاولات نخبة من السياسيين و رجال الدولة المتملقين نفي هذا المعطى و التأكيد على شمولية التنمية و العناية السديدة . (التفاصيل...)

يهودي مغربي يتوقع زوال دولة إسرائيل

قال الناشط الحقوقي المغربي " سيون أسيدون" أن دولة إسرائيل دولة صهيونية ستنتهي إلى زوال ولا شك في هذا الأمر، وستكون فلسطين في النهاية دولة لجميع سكانها متساوين في الكرامة والحقوق. (التفاصيل...)

مصر تمنع وفدا برلمانيا مغربيا من دخول غزة

اعتصم عشرة نواب مغاربة أمام معبر رفح على الحدود المصرية الفلسطينية احتجاجا على منعهم من دخول قطاع غزة لتفقد آثار العدوان الصهيوني والتضامن مع أعضاء المجلس الوطني الفلسطيني التشريعي. (التفاصيل...)

هشام أرازي وجاد المالح يتقدمان على محمد السادس في استطلاع إلكتروني

تقدم هشام أرازي لاعب التنس المغربي المعتزل ، وجاد المالح الممثل الفرنسي من أصل مغربي على الملك محمد السادس في استطلاع إلكتروني ينظمه موقع " لا ليستا ويب" الإسباني ويهم الشخصيات المغربية الأكثر تداولا في الأنترنت. (التفاصيل...)

نهاية التاريخ المغربي؟

نتوفر في مغرب اليوم، على نوع عجيب من الوعي السياسي، يخترق الأوساط الضيقة، المشتغلة بالعمل السياسي، كما يتجذر عميقا، لدى الشرائح الاجتماعية الواسعة، (التفاصيل...)

دموع دلال اليتيمة ودموع أولمرت المجرم !!

بثت قناة الجزيرة قبل أيام مشهدا مؤثرا لطفلة فلسطينية اسمها دلال أبوعيشة حرمها العدو الصهيوني من أعز ما تملك في حياتها .. والديها وإخوانها الثلاثة ، ولم يبق لها من محيطها الأسري الصغير (التفاصيل...)

" لسان " عباس الفاسي يتهم سفارة كاراكاس في الرباط بالتجسس

كشفت جريدة "العلم " لسان حال حزب الاستقلال الذي يقود الأغلبية الحكومية أمس أن سفارة فنزويلا بالرباط كانت تتجسس لفائدة الجزائر وجبهة البوليساريو . (التفاصيل...)

متى ينتهي شهر العسل بين أوباما والشعب الأمريكي؟

في يوم أقل ما يُوصف بالأسطوري التاريخي، شهدت الولايات المتحدة الأمريكية يوم الثلاثاء الماضي العشرين من يناير تنصيب باراك حسين أوباما الرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة، (التفاصيل...)

1 2 next المجموع: 12 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first يناير, 2009 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3
4 5 6 7 8 9 10
11 12 13 14 15 16 17
18 19 20 21 22 23 24
25 26 27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف