الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 467 | عرض: 21 - 30

" الفيسبوك " يستهوي أميرا مغربيا وسفير المغرب السابق بفرنسا

لم يشكل اسم مولاي إسماعيل استثناء، كاسم مستعار يستخدمه بعض رواد الموقع الالكتروني فيسبوك، اسمه أيضا يظهر على صفحات الموقع، غير أن الصورة تختفي، الأمر يعود إلى ولع بعض الرواد بشخصية الأمير الشاب (التفاصيل...)

مواجهة مفتوحة بين وزارة الداخلية والعدالة والتنمية

اندلعت مواجهة ساخنة، ومفتوحة على مختلف الاحتمالات، بين وزارة الداخلية المغربية وحزب العدالة والتنمية قبل نحو أربعة أشهر من انطلاق الانتخابات الجماعية في المغرب، المقرر إجراؤها في 12 يونيو المقبل. (التفاصيل...)

الأمن الإسباني يطلق النار على المغاربة بحدود مليلية

تجددت المواجهات مرة أخرى، بممر بني انصار على حدود مدينة مليلية المحتلة، بين المواطنين المغاربة والشرطة الإسبانية. (التفاصيل...)

الترقيم الهاتفي بالمغرب ينتقل في مارس من 9 إلى 10 أرقام

من المنتظر أن تنتقل تركيبة الأرقام الهاتفية بالمغرب إلى عشرة أرقام، عوض تسعة المعمول بها حاليا، بداية من سادس مارس المقبل، في الحادية عشرة و45 دقيقة مساء، حسب التوقيت العالمي الموحد. (التفاصيل...)

الفيلق العاشر يتصدى لمُهربين متسللين من الجزائر

ذكر بلاغ لوزارة الداخلية، الاثنين، أنه تم بفضل تدخل حاسم لعناصر من القوات المسلحة الملكية إحباط عملية لترويج المخدرات وتهريب السجائر على مستوى الحدود مع الجزائر. (التفاصيل...)

لومير يستدعي 22 محترفا لمباراة المغرب الودية أمام التشيك

قلص الفرنسي روجيه لومير مدرب منتخب المغرب لكرة القدم قائمة المنتخب الأول الذي سيواجه منتخب التشيك في مباراة ودية إلى 23 لاعبا بعد ان استبعد عددا من اللاعبين المحترفين. (التفاصيل...)

السفير المغربي مختار لماني والمواطنة العراقية!

يمتاز الدبلوماسي المغربي مختار لماني، الذي عمل سفيراً لمنظمة المؤتمر الإسلامي لسبع سنوات في الأمم المتحدة بحذاقة عالية وخبرة كبيرة وحساسية شديدة إزاء استخدامه المصطلحات،فطيلة العام الذي قضاه في العراق، (التفاصيل...)

بوتفليقة يقود الجزائر إلى فراغ دستوري جديد

لأول مرة منذ إقرار التعددية السياسية في الجزائر، تطفو على السطح أزمة سياسية غريبة، لم نألف مثيلا لها، في كل المواعيد الانتخابية السابقة، فلأول مرة، يفضل غالبية السياسيين من الوزن الثقيل، (التفاصيل...)

مذيعات الجزيرة.. أمومة على الهواء

كتب لها الشاعر ورثاها الابن الضال وبكاها اليتيم، فالأم أمة، والأمومة نعمة ومكرمة ويراها البعض هبة ومنحة إلهية، ويتوق إليها الكثيرون من منطلق الحاجة الغريزية، بينما يعتقد آخرون أنها مهنة وعمل وواجب مقدس (التفاصيل...)

المغرب يحتل المرتبة الـ91 في جودة الحياة

حل المغرب في المرتبة الثانية بين الدول العربية في "جودة الحياة" وفقا لترتيب مؤسسة "إنترناشونال ليفينج" الدولية لنوعية الحياة في دول العالم. (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 467 | عرض: 21 - 30

تصفح الأرشيف

first first فبراير, 2009 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28

بحث في الأرشيف