الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 467 | عرض: 81 - 90

شامة درشول : الصحافة الإلكترونية المغربية غير متواجدة وأغلب أخبارها متشابهة ومنقولة

-بدأت منذ سنتين ونصف كمدونة مع موقع الجزيرة توك- عملنا تطوعي نحن لسنا لا موقعا إعلاميا ولا مدونة، نحن عبارة عن مجتمع مدونات في موقع إلكتروني، (التفاصيل...)

مغربية تضرب زوجها وتسبب له عجزا لمدة 48 يوما

أصبحت ظاهرة العنف ضد الرجال تتقوى بشكل ملحوظ في الوسط الاجتماعي المغربي ،لكن المفارقة العجيبة هي أن المتابعة على الفعل المرتكب في حق الرجل لاتحظى باهتمام النيابة العامة (التفاصيل...)

القضاء المغربي يبرئ مغربيا مُدانا في تفجيرات مدريد

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بملحقة محكمة الاستئناف بسلا أمس الخميس ببراءة حسن الحسكي، الذي كان يتابع في إطار قانون مكافحة الارهاب، الذي تم تسليمه مؤخرا من قبل السلطات القضائية الإسبانية للمغرب، (التفاصيل...)

فلسطينيون يتبادلون الاتهامات حول مصير ملايين صدام حسين في الرباط

تحولت الندوة التي نظمتها وكالة بيت مال القدس الشريف بتعاون مع سفارة فلسطين بالرباط حول موضوع "المغاربة وحائط البراق، حقائق وأباطيل" إلى فضاء لتبادل الاتهامات، حول مصيرا للتبرعات (التفاصيل...)

بلكورة و فتوى القرضاوى!!

غني عن الذكر أن قضية العمدة أصبحت حديث الساعة في هذا البلد.. و عرفت سجالا حادا وتلاسنا على صفحات الجرائد بين الصحافيين من كلتا الجهتين..المتأسلمين و الحداثيين..!! (التفاصيل...)

الظواهري : اليوم يقصفون غزة وغداً القاهرة والرياض والجزائر

انتقد الرجل الثاني في تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري، إسرائيل الثلاثاء ودعا إلى تجديد الهجمات، وذلك في أحدث رسالة صوتية له، ملقياً باللوم على "العمالة الغربية" الداعمة لإسرائيل، وكذلك على حلفائها لعدم تمييزهم بين "القاتل والضحية." (التفاصيل...)

عمرو خالد يدعو المشايخ إلى " نيو لوك "

قال مصدر جزائري مطلع إن استقدام الداعية المصري عمرو خالد إلى الجزائر، وفتح المجال له لإلقاء المحاضرات الدعوية في المساجد والمنتديات ووسائل الإعلام جاء بقبول من الجهات الرسمية. (التفاصيل...)

مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج،هل تعاني من أزمة مالية؟؟

من المعروف أن مؤسسة الحسن الثاني للمغاربة المقيمين بالخارج، ومنذ تأسيسها، وهي تتولى مهمة الإشراف على تدريس اللغة العربية والثقافة المغربية كخدمة تربوية تقدمها الدولة المغربية لأبناء الجالية المغربية (التفاصيل...)

القائد الأشعري الصوفي صلاح الدين الأيوبي: الرجل الذي أعاد للقدس حريته

إن صلاح الدين الأيوبي الزعيم والقائد المحنك الذي بعثه الله ليخلص المسلمين من الذل والهوان والتشتت والخذلان .. ويعيد إليهم عِزَّتهم وكرامتهم المسلوبة.. (التفاصيل...)

التهديد بالاقتطاع آخر الأوراق المتبقية للحكومة

يبدو أن الحكومة قد اختارت هذه المرة أسلوب التهديد بالاقتطاع من الأجور عن الإضراب، كآخر ورقة تبقت لديها من أجل ترهيب مأجوري القطاع العام وثنيهم عن المشاركة في الإضراب الوطني والوقفة الاحتجاجية ليوم 10 فبراير المقبل (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 467 | عرض: 81 - 90

تصفح الأرشيف

first first فبراير, 2009 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28

بحث في الأرشيف