الأرشيف

1 2 3 next المجموع: 21 | عرض: 1 - 10

المغرب يقطع العلاقات مع إيران.. أم طريق المد الشيعي؟

يعيد قرار المغرب قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران، طرح ملف التشيّع في شمال أفريقيا عموماً والمغرب على وجه الخصوص.. وهو ملف يمس بالنسبة لدول تلك المنطقة عمق هويتها واستقرارها (التفاصيل...)

ما يزال البحث قائماً .. جوجل لم تعثر على أطلانطس المفقودة

منذ أن أعلنت جوجل قبل أسبوعين عدم صحة عثورها على أطلانطس المفقودة ، لم تكف المنابر الإعلامية والمنتديات في تداول ذات الخبر والذي خيب أمالا بالعثور على المدينة الفردوسية (التفاصيل...)

كأس المغرب وايران فاضت في البحرين

جاء الإعلان عن قطع العلاقات الدبلوماسية بين المغرب وإيران كتحصيل حاصل لما اعترى علاقات البلدين من توتر وتجاذب، طفح على السطح مع مساندة المغرب العلنية لـ "سيادة" مملكة البحرين، التي هددتها تصريحات إيرانية (التفاصيل...)

المغرب يسجل أعلى معدل ولوج للأنترنيت على الصعيد الإفريقي

قال رئيس الشركة المغربية للإنترنيت(ميزوك) عبد العزيز هلالي، أن ربط البيوت المغربية بشبكة الأنترنيت سجل أكبر وأسرع معدل نمو بإفريقيا، (التفاصيل...)

مراكش ستستقبل عشرة ملايين زائر في أفق 2025

أفادت إحصائيات أوردها تقرير مركز التنمية لجهة تانسيفت حول جودة الهواء بمراكش بأن هذه الأخيرة سوف تستقبل في أفق سنة2025 نحو عشرة ملايين زائر من المغاربة والأجانب و200 ألف سيارة (التفاصيل...)

أبو طالب يهدد بحرق قائمة الأسماء المغربية

عارض رئيس بلدية روتردام أحمد أبو طالب استخدام قائمة الأسماء المغربية، وهدد بحرقها بنفسه إن صادفها. يأتي هذا الموقف عقب نقاش حاد في المجلس البلدي لمدينة روتردام (التفاصيل...)

أكاديمية أوربية تدافع عن لغة الضاد

يقول المثل العربي "إن عرف السبب بطل العجب"، ولكن كي أصدقكم القول وان عرفت السبب ما زلت لهذه اللحظة متعجبا، ولكن عجبي وإعجابي فيهما احترام وتقدير كبيرين على وجه الخصوص، للسيدة الدكتورة لورانس دنوز (التفاصيل...)

1 2 3 next المجموع: 21 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first مارس, 2009 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31

بحث في الأرشيف