الأرشيف

1 2 next المجموع: 13 | عرض: 1 - 10

مسلسل تشكيل لجان دعم الحقوقي شكيب الخياري مستمرّ

عرف فضاء مقهى النادي البلدي بالناظور ميلاد لجنة الناظور لدعم المعتقل الحقوقي شكيب الخياري،بعدما كان مرتقبا أن يتمّ ذلك بقاعة الندوات التابعة لغرفة الصناعة والتجارة والخدمات، (التفاصيل...)

حسـن أوريـد يتوقـع نهايـة سعيـدة للرأسماليـة وربيبتهـا العولمـة

دعا حسـن أوريـد في محاضرة لـه حول موضوع: "إرهاصات جديـدة لعالـم جديـد .. نهاية العولمة السعيدة"، وذلك في إطار الاحتفاء بالذكرى العاشرة لتأسيس مركز طارق بن زياد إلى التفكير في ما يقع حولنا نحن المغاربة من تحولات فكرية (التفاصيل...)

كلينتون تجتمع بوزراء خارجية المغرب والجزائر وتونس

انعقد أمس الاثنين بمدينة شرم الشيخ المصرية، اجتماع بين هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية الأمريكية، ووزراء خارجية المغرب والجزائر وتونس، على هامش المؤتمر الدولي لإعادة إعمار غزة الذي انعقد في شرم الشيخ. (التفاصيل...)

لماذا نمارس السياسة؟

قد يتساءل المرء، في بعض الأحيان، لماذا نمارس السياسة؟ و لماذا نتعب و نجهد أنفسنا بل و قد نعرضها للخطر؟ لماذا لا نعيش في هدوء عملا بالمثل الشعبي القائل: "كل واحد يدخل سوق راسو" (التفاصيل...)

متى يصبح كل مغربي ملكا

المشهد الأول: جلالة الملك يسابق الزمن ويجري صيفا وشتاءا وشمالا وجنوبا وشرقا وغربا، من أجل تدشين أو انطلاق مشاريع متنوعة. ملك شاب حباه الله قوة العزيمة وموفور الصبر لكي يقف بنفسه (التفاصيل...)

المغرب يساهم بـ15 مليون دولار لإعادة إعمار غزة

أعلن الطيب الفاسي الفهري وزير الشؤون الخارجية والتعاون، أن المغرب قرر المساهمة في إعادة أعمار قطاع غزة بخمسة عشر مليون دولار. (التفاصيل...)

1 2 next المجموع: 13 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first مارس, 2009 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30 31

بحث في الأرشيف