الأرشيف

1 2 3 next المجموع: 30 | عرض: 1 - 10

برنامج لالة العروسة يحطم نسب المشاهدة

للالة لعروسة تحطم أرقام نسبة المشاهدة (التفاصيل...)

غاضبون من "ترويج الدولة للدستور" يلتحقون بـ20 فبراير الناظور

برز عدد من الملتحقين الجدد بحركة 20 فبراير للناظور، إذ برز عدد من هؤلاء حاملين للأعلام الوطنية المغربية ضمن المسيرة المدعو إليها من لدن الفبرايريين عشية يوم أمس الأحد تحت شعار "مَا مْفَاكِينْشْ وْعْلى الدُّستُور ما مصْوْتِينْشْ".. وقال عدد من ذات الملتحقين بأنهم (التفاصيل...)

شباب 20 فبراير بشفشاون يحرقون بطائقهم الانتخابية

شهدت مدينة شفشاون، عشية أمس الأحد، مسيرة تأييد لمشروع الدستور المعروض على الاستفتاء الشعبي ليوم فاتح يوليوز، وقد نظمت هذه المبادرة من لدن لجنة أسست حديثا لتحمل اسم "أهالي شفشاون والنواحي" كما عرفت مشاركة لعدد من أهالي المناطق الواقعة خارج المجال الحضري. (التفاصيل...)

مسيرات 20 فبراير بطنجة تواصل تحطيم الأرقام القياسية

ملحمة حقيقية تلك التي سجلتها مسيرة سكان مدينة طنجة في مسيرة 26 يونيو المناهضة للاستفتاء الدستوري إذ فاقت الأعداد الهائلة التي تدفقت على ساحة التغيير منذ السادسة والنصف مساء أي قبيل إنطلاق المسيرة بنصف ساعة توقعات أكثر المهتمين تفاؤلا، ويبدو أن الحملات التعبوية المكثفة (التفاصيل...)

اليزمي: الدستور عالج إشكالية الهجرة من منظور شامل

أكد إدريس اليزمي رئيس مجلس الجالية المغربية في الخارج أن الدستور عالج إشكالية الهجرة من منظور شامل، وخصص أربعة فصول وهو أمر قل نظيره في دساتير العالم كما تبين من خلال دراسة مقارنة أنجزها المجلس ل 45 دستورا. (التفاصيل...)

نعم للدستور ..أسسها ومرتكزاتها

عيش المغرب هذه الأيام حملة تعبوية استثنائية لم يحظ بها أي دستور من الدساتير السابقة، فابتعد المغاربة عن الإجماع وانقسموا إلى فريقين، أحدهما (التفاصيل...)

رئيس الهاكا: الدستور الجديد تحول نوعي

كد رئيس الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، السيد أحمد الغزلي، أن مشروع الدستور الجديد للمملكة يسجل تحولا نوعيا (التفاصيل...)

فيسبوك يتفوق على مايكروسوفت

قالت منظمة أكوم/نيلسن للقياس ان موقع فيسبوك تفوق على مواقع مايكروسوفت في بريطانيا لاول مرة الشهر الماضي ليصبح ثاني اكثر المواقع شعبية (التفاصيل...)

زعيمة الثورة البرتقالية متهمة بقضايا فساد

تعود المعارضة الأوكرانية وزعيمة الثورة البرتقالية يوليا تيموشينكو إلى قلب الأحداث مجددًا، ولكن هذه المرة كمتهمة في ما أسمته "محاكمة صورية" مدبرة من قبل الرئيس الحالي وخصمها اليميني فيكتور يانوكوفيتش. وتقول يوليا "كل ما يحدث معي الآن دبره (التفاصيل...)

حاربي علامات الشيخوخة

تعتبر علامات الشيخوخة، من الهواجس التي تعاني منها معضم السيدات. و من الاشياء التي تؤرقها. إلا أن هناك من السيدات من تسيء التفرقة بين الخطوط التي تظهر نتيجة التقدم في السن، و الخطوط الاخرى التي تعاني منها صاحبات البشرة الجافة… (التفاصيل...)

1 2 3 next المجموع: 30 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first يونيو, 2011 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30

بحث في الأرشيف