الأرشيف

1 2 3 4 5 6 next المجموع: 59 | عرض: 1 - 10

الحمداوي: لم يعد بالإمكان إبعاد الدين عن الحياة العامة

اعتبر محمد الحمداوي، رئيس حركة التوحيد والإصلاح، أن مشروع الدستور الجديد جاء بمجموعة من المنجزات، جعلت مجلس شورى الحركة، يتخذ قرارا بالتصويت بنعم (التفاصيل...)

حركة الحكم الذاتي للريف تدعو للتصويت بـ"لا" أو مقاطعة الاستفتاء

دعا المكتب السياسي المؤقت للجنة التحضيرية للحركة من ﺃجل الحكم الذاتي للريف عموم المواطنين بمقاطعة استفتاء الجمعة الخاص بمشروع الدستور المعدّل أو التصويت (التفاصيل...)

راخا: محمد السادس أول ملك يستجيب لدسترة الأمازيغية

أكد رشيد راخا، نائب رئيس الكونغرس العالمي الأمازيغي، أن هذا مشروع الدستور المعدل، هو دستور جديد وليس في العمق تعديلات أو رتوشات على الدساتير السابقة، إذ وضع نسبيا قطيعة مع الدساتير السابقة، ومن بينها دستور 1962. (التفاصيل...)

فلوريس: الأندلسيون يودون بيعة محمد السادس بوصفه أميرا للمؤمنين

في أول تصريح من نوعه بعد الإعلان عن مشروع الدستور الجديد المعترف بالرافد الأندلسي، قال "المهدي فلوريس" مدير أكبر موقع إلكتروني إسلامي ناطق (التفاصيل...)

دراسة: شباب المغرب متدينون جدا..مسيسون قليلا

أصدرت وزارة الشباب والرياضة دراسة حول الشباب والدين والسياسة شملت 3000 شاب مغربي من مختلف جهات المملكة كعينة تمثيلية. واعتمدت الوزارة (التفاصيل...)

محور الممانعة الشيعي وعقيدة الكيل بمكيالين

تمتَ ثقب أسود يخترق عقيدة التدافع لدى إخواننا المنتسبين للطائفة الشيعية الكريمة، هذا الثقب الذي ينفذ منه خطر كبير ليس على إخوانهم السنة فحسب وإنما أيضا (التفاصيل...)

المرض النفسي : هموم أم جنون؟

عندما تسيطر الأفكار السوداء على مخيلة الشخص وتجتاحه الأحاسيس السلبية، ويعتقله الحزن والاكتئاب في حجرة مظلمة، يكون قد سقط فريسة مرض يحرم صاحبه (التفاصيل...)

مجنون سمية: الرواية التي لم يكتبها بنسالم حميش

تناقلت وسائل إعلام إلكترونية مهتمة بالشأن الأدبي إشاعة ثقافية طريفة مفادها إن وزير الثقافة المغربي بنسالم حميش أصدر رواية عنونها مطلق الإشاعة بـ ''مجنون سمية''. (التفاصيل...)

السياحة الحلال .. أن تكون "المتعة" خالية من "المحرمات"

(السياحة الحلال).. منتجٌ جديد في مجال صناعة السياحة، يوفر وجهات يمكن أن تقصدها العائلات المسلمة الملتزمة بقواعد الشريعة، وتضمّ فنادق (التفاصيل...)

عباس الفاسي: الأحزاب لم تتربى بعد تربية كاملة

قال عباس الفاسي، الأمين العام لحزب الاستقلال، مساء الاثنين 27 يونيو بأكادير، إن الأحزاب لم تتربى بعد تربية كاملة، معتبرا الدستور الجديد الضامن الوحيد والأوحد للاستقرار في المغرب. (التفاصيل...)

1 2 3 4 5 6 next المجموع: 59 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first يونيو, 2011 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30

بحث في الأرشيف