الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 next المجموع: 62 | عرض: 21 - 30

أفق العدالة والتنمية

هنالك إجماع أن ما حققه حزب العدالة والتنمية من نتائج لم يكن أمرا عاديا، وأنه لم يسبق لأي حزب أن حقق شعبية في مستواه، وهي (التفاصيل...)

الداخلية تُحدّد مع نواب الوفا والنقابات المؤسسات النائية والصعبة

قال مصدر مطلع إن محمد الوفا وزير التربية الوطنية طلب من مسؤولي وزارته الإسراع في توجيه مراسلات إلى الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين ونيابات الوزارة من (التفاصيل...)

الشباب الاتحادي ينظمون أنفسهم بفرنسا

في إطار الدينامية السياسية التي أطلقتها حركة 20 فبراير ومن أجل الإسهام في بناء يسار ديمقراطي جديد وقوي أقدم مجموعة من الشباب المغربي المقيم بباريس (التفاصيل...)

فاطمة الإفريقي : مشاريعنا توضع على الرفوف لأجل غير مسمى رغم أنها أكثر جودة و اقل تكلفة....

فتحت لنا قلبها و حكت لنا عن تجارب طالما أحب المشاهد و القارئ التعرف عليها. ابتسامتها العذبة و تواضعها الكبير جعلا من إطلالتها المعهودة تزيدها روعة و نبلا. استقبلتنا بهدوئها الذي يميزها عن باقي الإعلاميات. أجابت عن أسئلتنا بكل صراحة و عفوية، و حدثتنا عن تفاصيل تجربة إعلامية ناجحة منذ بدايتها. عتابها الأول سُكب له الكثير من الحبر و تناقلت تسجيلاته مواقع الانترنيت. لكنه لم ينسينا سحر و مساء الفن و فطور الأولى. فقد كانت من بين الإعلاميات القلائل اللواتي جمعن بين الرقي و الشعبية، و بين البساطة و التميز. كما أنها الإعلامية التي وهبت حياتها للفن و الفنانين. عرفتنا بجديدهم و أطلعتنا على تفاصيل حياتهم. تحل علينا ضيفة بعدما تعودنا على أنها المضيفة. لكن رغم انقلاب الأدوار تبقى هي نفسها، على طبيعتها التي لا تعرف التصنع أو التكلف. إنها الإعلامية القديرة و الجميلة فاطمة الإفريقي. (التفاصيل...)

شوقي: 20 فبراير وحّدت جلّ التيارات وأعادت الاعتبار لثقافة الاحتجاج

قال نجيب شوقي أحد أبرز وجوه تنسيقية 20 فبراير بالرباط إن أهم ما حققته الحركة  في سنتها الأولى، من المقاومة المدنية السلمية أنها وحدت جل (التفاصيل...)

الحسيني: الاندماج الاقتصادي بين البلدان المغاربية أضحى ضرورة حتمية

أكد الأستاذ الجامعي تاج الدين الحسيني٬  أن الاندماج الاقتصادي بين بلدان المغرب العربي أضحى يشكل ضرورة حتمية في المرحلة الراهنة ليس فقط بسبب العولمة ولكن (التفاصيل...)

البّام ينهي جدل الهويّة والمرجعيّة بـ"الديمقراطية الاجتماعية المنفتحة"

وأخيرا ٬ وبعد نقاش مستفيض وجدل واسع لدى المهتمين بالحقل السياسي والمنابر الاعلامية بالمغرب٬ حول الهوية الفكرية والسياسية لحز الأصالة والمعاصرة ٬ رست بوصلة الحزب (التفاصيل...)

نساء يطالبن بنكيران بالمناصفة من أمام البرلمان‎

شهد فضاء شارع محمّد الخامس من العاصمة الرباط، وتحديدا بوابة مقر البرلمان، تنظيم فعاليات نسائية لوقفة احتجاج مطالبة لرئيس الحكومة عبد الإله بنكيران بالعمل على (التفاصيل...)

المغربي بلال يفوز بماراطون إشبيلية

فاز العداء المغربي محمد بلال بالدورة الثامنة والعشرين لماراطون إشبيلية الذي أقيم أمس بالعاصمة الأندلسية. وحل بلال في المركز الأول بعد قطعه مسافة السباق في (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 next المجموع: 62 | عرض: 21 - 30

تصفح الأرشيف

first first فبراير, 2012 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29

بحث في الأرشيف