الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 next المجموع: 68 | عرض: 51 - 60

الداخلية: لا وجود لأي لجن شعبية أوكلت لنفسها مسؤولية محاربة الفساد

 أكدت وزارة الداخلية٬ الثلاثاء 28 فبراير الجاري٬ أنه لا وجود لأي لجن شعبية أو مجموعات شبابية في بعض مدن المملكة أوكلت لنفسها مسؤولية محاربة الفساد (التفاصيل...)

المرزوقي يعلن عن استعداد تونس منح الأسد حق اللجوء

قال الرئيس التونسي٬ المنصف المرزوقي٬ إن تونس مستعدة لمنح الرئيس السوري٬ بشار الأسد٬ حق اللجوء .وأوضح المرزوقي ٬في حديث٬ لصحيفة "لابريس" التونسية الناطقة بالفرنسية٬ تنشره كاملا... (التفاصيل...)

حجز حوالي ربع طن من التبغ والشيرا بفاس

تمكنت مصالح الجمارك بفاس مؤخرا من حجز 215 كلغ من أوراق التبغ و15 كلغ من مخدر الشيرا بين منطقة جرف الملحة ومدينة وزان. وحسب مصدر جمركي (التفاصيل...)

الإدريسي: منع "إلبايّيس" ليس شَاذّا أو غريباً

 قال المحامي والحقوقي خالد الإدريسي، إن قرار وزارة الاتصال الذي منعت من خلاله توزيع عدد الأحد الماضي من صحيفة "إلباييس" الإسبانية، ليس شاذا أو غريبا (التفاصيل...)

كيف تطيل العملية الجنسية؟؟

عند بعض الرجال، يلاحظ لديهم، أنهم جد سريعين إلى الوصول إلى النشوة في العملية الجنسية التي تجمعه بزوجته، و هذا ما يترتب عنه مشاكل نفسية للزوجين معا، و مما يخلق عدم التوازن في العلاقة.. (التفاصيل...)

كيف تحافظين على وزنك بعد الحمية

الرشاقة حلم عدد كبير من السيدات، و لهذا نجد عددا كبيرا من النساء يخضعن لرجيم صارم و قاسي لفقدان الوزن، و الأكيد انه ليس من السهل أبدا فقدان كمية كبيرة من الدهون، و من أجل ذلك فان المرء يحرم من أشياء كثيرة إلى أن يصل إلى مبتغاه.. (التفاصيل...)

ما الحب إلا سراب و عذاب

نخطأ في حق أنفسنا ندما نظن بان هناك شيئا في حياتنا نطلق ليه اسم الحب، ذلك الشيء الذي يحرك قلوبنا....فحينما نشعر بدقة في قلبنا نقول إنه الحب، و عندما نحس ان هناك شيئا يشغل بالنا أو عقلنا نقول أنه الحب، و في الوقت ندرك ان هناك ما يقلق جفننا و يسهرنا نقول إنه الحب، كم نحن غرباء بطبعنا..... (التفاصيل...)

استعملي الفواكه و الخضر كأقنعة لشعرك

سواء كانت طبيعة شعرك عادية أو ذهنية أو جافة، فيمكنك استعمال قناع من الفاكهة أو الخضار للعناية بشعرك، ما عليك سوى اختيار واحد من الأقنعة الثلاثة التالية: (التفاصيل...)

درك الرباط يوقف عصابة "الأسلاك الكهربائية"

تمكنت مصالح الدرك الملكي بالرباط٬ يوم الجمعة الماضية٬ من وضع حد لنشاط عصابة تتألف من ثمانية أشخاص٬ متخصصة في سرقة الأسلاك الكهربائية٬ وكانت تنشط في (التفاصيل...)

المغرب وإسبانيا يسعيان لتعزيز الأمن المشترك بشكل غير مسبوق

ترجمت زيارة وزير الخارجية الإسباني خورخي فرناندث دياث، اليوم إلى المغرب، إلى أكثر من مجرد كلمات حول اللحظة الجيدة الراهنة لتعزيز التعاون الأمني بشكل غير (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 next المجموع: 68 | عرض: 51 - 60

تصفح الأرشيف

first first فبراير, 2012 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29

بحث في الأرشيف