الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 next المجموع: 75 | عرض: 51 - 60

كيف تشعلين لهيب زوجك؟

تشعر المرأة بسعادة لا مثيل لها عندما تجد نفسها قادرة على إغواء زوجها، لأنه كلما زادت إثارته و شهوته اتجاهها، كلما أحست بمدى عشقه لها، و أن كل ما عليه فعله هو إتقان الدور المنوط إليها، و هو إيصاله إلى أعلى درجات الشهوة و الإثارة... (التفاصيل...)

في فلسطين .. يحبون الحياة ما استطاعوا إليها سبيلا

مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية تعبق بعطر التاريخ. فتيان يسوقون ماعزا في زقاق عتيق. شيوخ تلف رؤوسهم الكوفية... (التفاصيل...)

البرود الجنسي عند المرأة يهدد علاقتها الزوجية

كثيرات هن النساء اللواتي يعانين من الضعف أو البرود الجنسي في العلاقات الحميمية، و كثر هم الرجال الذين يعانون من برود نسائهم، لدرجة أن هذا البرود قد يؤثر سلبا على العلاقة التي تجمع الزوج بزوجته، لدرجة قد تجعل الرجل يفكر في الابتعاد و ربما خيانة زوجته... (التفاصيل...)

قُضاة الميداوي يفتحصون مالية وزارة الاقتصاد منذ 3 أشهر

في أول رد رسمي من طرف الحكومة على ما تم تداوله أخيرا من استفادة عدد من المسؤولين الكبار في وزارة الاقتصاد والمالية من تعويضات خيالية،كشف (التفاصيل...)

التفاؤل مفتاح النجاح‎

لماذا ترتبط دائما عبارة الحياة الوردية بالحياة السعيدة المثالية الخالية من الضغوطات و المنغصات التي تلبد لونها فتغيره من وردي مبهج للون قاتم يبعث الحزن في أنفسنا. و لماذا نحلم جميعا بأن تكون الحياة الوردية عنوانا لحياتنا مع أننا نشعر بأن ما نعيشه بعيد كل البعد عن مسمى الحياة الوردية؟ فلكل منا هموم و مشاكل تجعله يشعر بالحزن و خيبة الأمل أحيانا ، و قد يصل به الأمر لفقدان الشعور بالتفاؤل و الأمل في حياة أفضل، و لكن ألم نتساءل في يوم من الأيام لماذا نتعرض لمثل هذه التحديات و الصعاب ؟ (التفاصيل...)

كيف تستعيدين لون المناطق الحساسة الطبيعي

البشرة على مستوى المناطق الحساسة و تحت الإبطين تعتبر جد حساسة ، فتصبح أكثر سماكة مع مرور الوقت بسبب الاحتكاكات التي تسببها الملابس و الملابس الداخلية الضيقة إضافة إلى طرق إزالة الشعر الغير المرغوب فيها . صحيح أن بعض النساء محظوظات لقدرتهن على الحفاظ على جلد تلك المناطق صافي و نقي حتى و إن كن يعتمدن طريقة الحلاقة لإزالة الشعر، و لكن ذلك لن يدوم طويلا ، فمع مرور الوقت لا بد من أن تتأثر المناطق الحساسة من كثرة تعرضها للمواد الكيماوية و من المداومة على إزالة الشعر بطرق خاطئة. (التفاصيل...)

عندما يلاحق عديمو الشرف الشرفاء

يكثر التخابر والتجسس في المجتمع على قدر ما فيه من سواد المظالم التي لا يرعوي أصحابها عن إصلاح ما أفسدته أيديهم، ذلك أن ميزان العدل (التفاصيل...)

شخصية الدولة المغربية وبنية الاستبداد

تشكلت عناصر الدولة المغربية منذ أزيد من 12 قرنا، ولعل الاستبداد كان وما يزال أحد أهم العناصر المشكلة لشخصية الدولة المغربية؛ فالإسلام وإن أمر بالعدل (التفاصيل...)

"مهاجر" مغربي يطالب الرميد بالتدخل في قضية "احتجازه وتعذيبه"

وجَّهت النائبة البرلمانية فتيحة البقالي، عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، أخيرا سؤالا كتابيا إلى كل من وزير العدل والحريات والوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلفة (التفاصيل...)

"الله يْخلَّص لِيكان سْباب"

المتأمل للقرارات الإستراتيجية الكبرى المُتَّخَذة من قبل الحكومات المغربية المتعاقبة سيستنتج بسرعة أنها قرارات لا وطنية ولاشعبية، وإن غلفتها الشعارات الرنانة وصاحبتها التعبئة الإعلامية المغرضة. سياسة (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 next المجموع: 75 | عرض: 51 - 60

تصفح الأرشيف

first first يونيو, 2012 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30

بحث في الأرشيف