الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 next المجموع: 78 | عرض: 41 - 50

اليوم من ارتفاع حرارة طفلك

تعتبر صحة الطفل من الهواجس التي تشغل بال الأم على طول الأيام، فمهما كان المشكل الذي يعاني منه الطفل بسيطا فإن الأم تعاني من القلق و الاضطراب بسببه، و من بين هذه المشاكل، هناك ارتفاع درجة الحرارة الذي تتباين أسبابه، هناك الجدة التي تقول أنه ناتج عن ضربة شمس، و هناك الجارة التي تفسر ارتفاع درجة الحرارة بتناول المثلجات، و هناك و هناك ...مما يجعل الأم تقع في الحيرة و يصعب عليها إيجاد الحل الأنسب لحل هذا المشكل.... (التفاصيل...)

أذيبي دهون جسمك

سنقدم لكم اليوم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي ستساعدكم على التخلص من الدهون الزائدة في الجسم، هي وصفات طبيعية و مجربة... (التفاصيل...)

بسطيلة السمك و الخضار

المكونات - 10 ورقات كبيرة من أوراق البسطيلة - 250 غرام من الشعرية الصينية - 250 غرام من الخضار المتنوعة ' بروكلي- كوسة- جزر...' مقطعة لقطع صغيرة (التفاصيل...)

كلمات يحب الرجل سماعها في السرير

هي كلمات ينتظر الرجل سماعها بشوق، كلمات ليست كغيرها، لأنها تحمل معاني عميقة بالنسبة لكل رجل، لأنها تزيد من ثقته بنفسه، و من حبه لزوجته، و أيضا.. من عطائه الجنسي... (التفاصيل...)

العدل والإحسان: كيف لراعي الرذيلة أن يحمي الفضيلة؟!

في أول رد فعل لجماعة العدل والإحسان على قرار وكيل الملك بابتدائية فاس، يوم الجمعة 15 يونيو،... (التفاصيل...)

إتلاف 18 هكتاراً من الكيف بإقليم الحسيمة

كشف رسميا بأن "الحملة" التي باشرتها لجنة إقليمية تتكون من الإدارة الترابية المعيّنة وعناصر جهازي الدرك الملكي والقوات المساعدة، وكذا إدرة المياه والغابات، أفلحت في (التفاصيل...)

ابتدائيّة مرّاكش تدين فَايسبوكيّا في ملف مخدّرات مثير للجدل

قضت المحكمة الابتدائية لمراكش على فايسبوكيّ مغربي شهير، حامل لاسم "محمد سقراط"، بالسجن لسنتين نافذتين وغرامة من 5 آلاف درهم... (التفاصيل...)

عن لمرابط والنيران

عن لمرابط محرق نفسه بالقنصلية المغربية العامّة في باريس (التفاصيل...)

حقوقيّون وحصانة العسكر

حقوقيّون وحصانة العسكر المغربي (التفاصيل...)

واش عرس أو لا هرس

مع مرور السنين اتخدت طقوس العرس المغربي طريقة مغايرة للاحتفال مقارنة مع ما كانت عليه في السابق، بدءا بأيام الزفاف التي كانت تدوم سبعة أيام بلياليها كما هو مشاع من طرف أجدادنا، "كون غير بقات اياماتهم" والتي قلصت في الوقت الحاضر الى ثلاثة أيام فقط، يوم للحمام والثاني للحناء أو الدفوع والثالث للعرس بل ويكتفي البعض بيوم واحد فقط، يكون عبارة عن أمسية تجمع الأهل والأصدقاء المقربين، لكن هذه الأمسية تكلف العروس مبالغ مادية مهمة بغية الظهور بأبهى حلة، وليبقى عرسها حديث الألسنة طيلة الشهر، أو السنة" بسلامتك واحد العرس دارتو سعاد سانك إيطوال"، لكن إمكانياتنا نحن بنات اليوم لا تسمح بعرس "بحال للي دارت سعاد" خاصة إذا تزوجنا بشاب حاله من حالنا، لا زال يكون نفسه للإقبال على هذه الخطوة. (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 next المجموع: 78 | عرض: 41 - 50

تصفح الأرشيف

first first يونيو, 2012 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2
3 4 5 6 7 8 9
10 11 12 13 14 15 16
17 18 19 20 21 22 23
24 25 26 27 28 29 30

بحث في الأرشيف