الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next المجموع: 97 | عرض: 21 - 30

كيف تجعلين انفك أصغر بواسطة المكياج

إلى كل من تعتبر أن أنفها أكبر حجما مما يجب أن يكون عليه، و إن كنت ترين أنك في حاجة ماسة إلى تعلم بعض الخدع عن طريق استعمال المكياج، لتجعلي أنفك يبدوا أصغر حجما مما هو عليه. (التفاصيل...)

الحركَةُ الانتقاليَّة..صداعٌ أزلِي يقرعُ رؤوسَ رجال التعليم ونسائه

فِي الخامس والعشرِين من أبريل المنصرم، بعثت وزَارة التربيَة الوطنيَّة، المذكرة الإطَار رقم (N° 3-2180)، إلى مختلف المندوبيَّات والأكاديمَّيات ذات الصلَة بالحركَة الانتقاليَّة، برسم الموسم... (التفاصيل...)

سلطة الجزر بالجبن

المقادير: 4 جزر مسلوق و مقطع ربع كوب جبن فيتا مقطع مربعات أو أي جبن تفضلينه (التفاصيل...)

الرجل البارد

كثيرات هن النساء اللواتي يعانين من برود أزواجهن، و امتناعهن عن الممارسة الجنسية، و منح الزوجة أبسط حقوقها كزوجة، قد يكون الرجل مصابا بالضعف الجنسي، بحيث لا يقوى على إتمام العملية الجنسية، ما يجعله يرفض موضوع المعاشرة بالأساس... (التفاصيل...)

عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم

في ما يلي عرض لأبرز العناوين التي تصدرت صفحات الجرائد الوطنية الصادرة اليوم الجمعة.. * المساء: - تنقيلات وعقوبات تأديبية تفاجئ مسؤولين أمنيين بعدد من المدن.. حيث (التفاصيل...)

لشعر ناعم و حريري

إن كنت ترغبين في الحصول على شعر ناعم غاية في النعومة، فما رأيك عزيزتي بتجربة هذه الوصفة التي ستساعدك على تحقيق حلمك و جعل شعرك ينبض بالحياة و النعومة. (التفاصيل...)

انفراج بأفق هولندا يهمّ تعويضات المغاربة

أعلنت الحكومة الهولندية موافقتها على تنفيذ الحكم الابتدائي الصادر في ما صار يعرف بقضية "قانون تعويضات القدرة الشرائية" الذي يحرم ذوي الحقوق المالية من المتقاعدين (التفاصيل...)

طريقة صنع قناع لكل عروس جديدة

سنقدم لك عزيزتي قناع سهل و جميل، مزاياه انه يجعل بشرتك بيضاء متوهجة نقية و صافية، و فوق كل هذا متوردة، على العموم بشرة تتمنى الحصول عليها كل عروس لتبدوا خلابة ليلة عرسها... (التفاصيل...)

مُهاجِرة تشكو "تَسلُّط" برلماني سابق بالناظور

اشتكَت المهاجرة بالديار البلجيكية رشيدة العواري، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، "تواطُؤ" قائد المقاطعة الثانية بمدينة الناظور مع برلماني سابق، عمد إلى بناء جدار عازل (التفاصيل...)

لا لثقافة الخلط والتضليل ولا لخطاب التهويل والتطبيل

  مؤلم، حقا، مستوى الضحالة الذي أضحى عليه الخطاب السياسي اليوم، بعد أن طغت عليه "مصلحات" التخوين والتشويش والعرقلة و"التحياح" وغيرها من الكلمات التي لا (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next المجموع: 97 | عرض: 21 - 30

تصفح الأرشيف

first first ماي, 2013 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4
5 6 7 8 9 10 11
12 13 14 15 16 17 18
19 20 21 22 23 24 25
26 27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف