الأرشيف

1 2 3 4 5 6 7 8 9 next المجموع: 89 | عرض: 1 - 10

صورة شباط "المُصلي" تثير جدلا فايسبوكياً

انتشرت بكثافة، في مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأمين العام لحزب الاستقلال، حميد شباط، وهو يصلي داخل بيته، وتبادل رواد الفايسبوك خصوصا هذه الصورة التي أراد (التفاصيل...)

"أمنيستي" تُدين تأييد محكمة أوربية حظْرَ النقاب في فرنسا

انتقدتْ منظمة العفو الدولية (أمنيستي)، بقوّة، قرارَ المحكمة الأوربية لحقوق الإنسان، القاضي بالحظر... (التفاصيل...)

الكردي ينتقل من الجيش إلى الوداد لموسمين

عزز ياسين الكردي، المدافع السابق لنادي الجيش الملكي التركيبة البشرية لنادي الوداد البيضاوي بتوقيعه على عقد ينضم من خلاله إلى القلعة الحمراء لمدة موسمين. وقال مصدر (التفاصيل...)

في الحاجة إلى الإطار القانوني لترشيد النشر الإلكتروني بالمغرب

  حول الاتجاهات  الحديثة في الصحافة العالمية،  ورقية  أم رقمية ، نقلت يومية الاتحاد الاشتراكي المغربية عن" لاري  كيلمان "  نائب الرئيس التنفيذي لمنظمة الصحافة (التفاصيل...)

حَائِز عَلَى نُوبِل فِى الآدَاب..نَسِيّاً مَنْسِيّاً فِى بِلاَدِه..

مِيغِيل أَنْخِيلْ أَسْتُورْيَاسْ ! حَائِز عَلَى نُوبِل فِى الآدَاب..نَسِيّاً مَنْسِيّاً فِى بِلاَدِه.. التهميش، والإغتراب، والإستلاب،والجحود، والإقصاء كلّ هذه المعاني التي عاني منها الكاتب والرّوائي الغواتيمالي الكبير (التفاصيل...)

عندما لقّب الجنود الألمان المقاتلين المغاربة بـ"سنونو الموت"

عادة ما تكون المقابر مكانا حزينا، لكنها تكون أكثر من حزينة حينما يتعلق الأمر بمقبرة للجنود ضحايا الحرب، تحيل، بالإضافة... (التفاصيل...)

فقدان الشهية السياسية

تتطلب الطريق إلى الغد الجماعي حلماً جماعياً، وفي الطريق إلى بلوغ الحلم الجماعي هناك: منعرجات الطبيعة البشرية وواقع الجغرافيا ومواردها الطبيعية، وموازين قوى تتفاعل، وثقل (التفاصيل...)

التنظيمات الجهادية كورقة لإجهاض التحولات

ثمة ملاحظة مطردة تم تسجيلها في العديد من الحالات، تفيد أنه كلما نضجت شروط التحول أو أخذ التحول  السياسي مسارا استراتيجيا، أو اتجهت الانتفاضات الشعبية (التفاصيل...)

45 قتيلا من "الحرّاكة" قبالة سواحل صقلية

ارتفع عدد القتلى جراء الاختناق على متن سفينة صيد كانت تقل 590 مهاجرا سريا، تم إنقاذها نهاية الأسبوع الماضي قبالة سواحل صقلية، إلى 45 قتيلا (التفاصيل...)

تعليقا على الدرس الحسني الأول: أيهما الأصل: الإمامة أو الأمة؟

يمكن حصر المؤسسات الرسمية الأساسية التي تعتمد عليها الدولة المغربية في مؤسسة الجيش ووزارة الداخلية والقضاء ووزارة الأوقاف، وبما أن المؤسسات الثلاث الأولى مكلفة بالعمل (التفاصيل...)

1 2 3 4 5 6 7 8 9 next المجموع: 89 | عرض: 1 - 10

تصفح الأرشيف

first first يوليوز, 2014 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف