الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 103 | عرض: 31 - 40

خدمات "البورطابل" ووسائل الاتصال تغلق أبواب محلات "التليبوتيك"

قامت مخادع الهواتف العمومية على امتداد سنوات بأدوار متعددة؛ فإلى جانب وظيفتها في إتاحة التواصل بين الناس... (التفاصيل...)

إلى متى ستستمر نكسات الحكومة على عدة واجهات؟!

مؤشرات دالة لاحظ الرأي العام المغربي والمتتبع لشؤونه العامة أن المغرب، ممثلا في حكومته الحالية، أصبح في العقد الأخير يحصد الهزيمة تلو الأخرى، ولا يتورع عن (التفاصيل...)

فضال يخطط لنيل رسميته والتتويج بأحد الألقاب

قال الدولي المغربي زهير فضال، لاعب ريال بيتيس الإسباني لكرة القدم، إنه يشعر بالراحة رفقة ناديه الحالي بعد مرور أكثر من سنة على انضمامه إلى (التفاصيل...)

انفجار قوي يستنفر السلطات في العاصمة الفرنسية

وقع انفجار قوي، صباح اليوم السبت، في العاصمة الفرنسية باريس؛ حسب صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية. وأضاف المصدر أن الشرطة تحركت نحو موقع الانفجار بزنقة "تريفيز" في (التفاصيل...)

حرائق الغابات تقود طلبة مهندسين إلى إيزارن

استفاد طلبة المدرسة الوطنية الغابوية للمهندسين من خرجة دراسية وعلمية إلى غابة إيزارن، التابعة للمديرية الإقليمية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بوزان، حول حرائق الغابات، أطرها (التفاصيل...)

استفزازات جبهة البوليساريو تعبث بأوراق مباحثات حل نزاع الصحراء‬

قال عبد الواحد أولاد مولود، الباحث في العلاقات الدولية والشؤون الإفريقية، إن "الاستفزازات... (التفاصيل...)

الغرف الفلاحية تناقش "المغرب الأخضر" في الرباط

التقى عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، بالعاصمة الرباط، رؤساء الغرف الفلاحية بالمملكة، ورئيس جامعة الغرف الفلاحية، وذلك لبحث سبل تقييم (التفاصيل...)

المغرب التطواني يفك ارتباطه بـثلاثة لاعبين جدد

استغنى مسؤولو المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، عن خدمات ثلاثة من لاعبي الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، استجابة لطلب المدرب عبد الواحد بن (التفاصيل...)

حصيلة الجهوية المتقدمة في المغرب .. تأخر مخططات وإشكالية السلطات

لا شك أن الجهوية المتقدمة تعتبر أداة لا محيد عنها من أجل تحقيق الحكامة الترابية، ومن ثمة الانتقال بالتدبير... (التفاصيل...)

الحجاب والعفة وحراس الفضيلة وأشياء أخرى..

مازلنا نناقش الحجاب والجلباب واللحية، ومازلنا نرصد بأعيننا-بكل عنف- حرية الآخرين في اللباس والتنقل والتفكير. لم يعد يعنينا أن نسائل حرياتنا أبدا ونُحيطها بكل الأسئلة (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 103 | عرض: 31 - 40

تصفح الأرشيف

first first يناير, 2019 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1 2 3 4 5
6 7 8 9 10 11 12
13 14 15 16 17 18 19
20 21 22 23 24 25 26
27 28 29 30 31

بحث في الأرشيف