الأرشيف

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 109 | عرض: 11 - 20

الكوت ديفوار ترفض "إملاءات خارجية" بشأن ملف نزاع الصحراء

قال علي كوليبالي، وزير الاندماج الإفريقي وإيفواريي الخارج، بالعيون، إن "الكوت ديفوار تتمتع بحرية القرارات... (التفاصيل...)

تحسيس تلاميذ بالسلامة الطرقية بمدينة تنغير

استفاد العشرات من تلاميذ مدرسة سيدي مسكور بمدينة تنغير، الثلاثاء، من برنامج خاص سطرته مفوضية الشرطة بالمدينة ذاتها بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية، بتنسيق مع (التفاصيل...)

مُهلة جديدة أمام المغرب لمغادرة اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية

أبقى الاتحاد الأوروبي على المغرب ضمن اللائحة الرمادية للملاذات الضريبية رغم الإصلاحات... (التفاصيل...)

أساتذة يوضحون أسباب تعثر اختبارات استدراكية

تفاعلا مع توضيحات أدلى بها نائب عميد الكلية متعددة التخصصات بخريبكة حول الاحتجاجات التي شهدتها الكلية قبل أسبوع، والتي تسببت في تأجيل امتحانات الدورة الاستدراكية، (التفاصيل...)

منصات أبوظبي للإعلام تواكب تطلعات الجمهور بخطة تطوير شاملة

أعلنت أبوظبي للإعلام، التابعة لشركة أبوظبي التنموية القابضة، عن خطة تطوير شاملة في الشكل والمضمون لجميع... (التفاصيل...)

توقعات أحوال الطقس اليوم الأربعاء في المغرب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الأربعاء، أن يكون الطقس باردا شيئا ما فوق المرتفعات وذلك خلال الصباح والليل. كما ستتشكل سحب منخفضة خلال (التفاصيل...)

دراسة شاملة تستشرف مستقبل العالم الإسلامي

أعلن سالم بن محمد المالك، المدير العام لمنظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، عن البدء في دراسة شاملة حول مستقبل العالم الإسلامي في أفق (التفاصيل...)

رفيقي ينادي بإخراج "العلاقات الجنسية الرضائية" من إطار الدين

قال محمد عبد الوهاب رفيقي، الباحث في الدراسات الإسلامية وأحد الوجوه البارزة في الحركة السلفية سابقا... (التفاصيل...)

باحثون: تعبيرات الوجه لا تكشف حقيقة الحزن أو السرور

يكاد التفاعل مع الآخرين أن يكون دائما لعبة لقراءة الإشارات والرد عليها. نعتقد أن الابتسامة تعرب عن السرور، وبالتالي نرد عليها بابتسامة أخرى. ونعتقد أن (التفاصيل...)

الفكاهة السياسية تُكسب الاحتجاجات بالجزائر لقب "ثورة الابتسامة"

يقول المثل الشعبي الجزائري "همّ يُضحك وهمّ يُبكي"، وهو يلخص تماما ثقافة الجزائريين الذين يمكنهم أن يحولوا كل شيء... (التفاصيل...)

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 109 | عرض: 11 - 20

تصفح الأرشيف

first first فبراير, 2020 first first
أح إث ثلا أر خم جم سبت
1
2 3 4 5 6 7 8
9 10 11 12 13 14 15
16 17 18 19 20 21 22
23 24 25 26 27 28 29

بحث في الأرشيف