24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1206:4413:3117:0720:0921:29
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. ألعاب الحظ والرهان وسباق الخيول تكبد جيوب المغاربة 100 مليار (5.00)

  2. الافتضاض المثلي في المغرب: ثورة جنسية نَسَوية (5.00)

  3. قيادات في "البام" تستنكر "الحسابات الانتهازية الضيقة" داخل الحزب (5.00)

  4. الديربي (5.00)

  5. اختتام منتدى التصوف (4.50)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | الريفي: اعتقالي لساعتين مجرّد إشاعة

الريفي: اعتقالي لساعتين مجرّد إشاعة

الريفي: اعتقالي لساعتين مجرّد إشاعة

نفى نجم برنامج إكس فاكتر الغنائي محمد الريفي ما راج مؤخرا عن اعتقاله و إيداعه بمقر الأمن لساعتين قبل إطلاق سراحه، مؤكدا في اتصال بهسبريس أن الأمر لا يعدو أن يكون "إشاعة تم ترويجها بسوء نية" وفق تعبيره.

وقال الريفي: "لا أعرف سبب استهدافي بمثل هذه الشائعات، قالوا إني حاولت الإنتحار ومرة اعتقلت، ولا أعرف ماذا سيقولون عني مستقبلا" و أضاف "فعلا بدأت أحس بالألم من سماع مثل هذه الترهات، والغريب في الشائعة الأخيرة أنها نشرت إعلاميا مرفقة بصورة لي وسط عناصر شرطة بزي مدني، ما أوحي للقارئ أنني اعتقلت فعلا".

وزاد نجم "اكس فاكتر "الصورة تعود للحظة دخولي أرض الوطن بعد تتويجي بلقب إكس فاكتر، وتم استغلالها بهذه الطريقة التي ألمتني و ألمت أسرتي الصغيرة، خصوصا أنني في ذلك اليوم كنت في المنزل رفقة أمي".

وعبّر الريفي عن استغرابه من التركيز الكبير للإعلام حول شخصه بطريقة سلبية، موردا أن مصداقية الإعلام تصبح على المحك عندما يتم اختلاق أخبار زائفة من أجل رفع نسبة المبيعات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - مول البارود السبت 04 يناير 2014 - 07:46
النجومية ليست كلها افراح و مسرات يا اخي هذه بعض سلبياتها. على الاقل "النجوم" في المغرب و الدول العربية, الممثل او المغني له قدر من الخصوصية و حياته الشخصية ما زالت نوعا ما موقرة.
لو كنت نجما هنا في امريكا ف"paparazzi" لن يتركوك تنعم بالحياة, يجعلون حياتك جحيما و لن تستطيع فعل شيء لان القانون يحميهم. ترى اسطول مصورين يعيشون مقابل بيتك و اينما تذهب تابعينك.
2 - كلونجا السبت 04 يناير 2014 - 10:19
الفراغ يا اخي والجهل والامية والحسد ، فلست وحدك ياريفي هناك جماعة مخربة مدسوسة تضرب كل الشخصيات التي تنجح وتثير الاشاعة والتغليط والمشكل هو ان اشخاص كثيرون ينساقون وراء هذا سواء من اجل التهكم او تشويه سمعة الناس ، فما وقع للطيفة احرار حينما اتهموها بتشويه القران طان فضيعا وما وقع لدونيا باطما كان افضع حيث اتهموها بالساحرة والاستغلالية فقط لانها تزوجت بشخص لباس عليه وكانها الوحيدة في العالم هي الزوجة الثانية لدى رجل ، على الاقل هي كشفت دلك علنا هناك من يتزوج ولايخبر حتى والديه ...الله يوفقك كل من نجح وفعل فعلا حسنا ودعهم يقولن مايريدون فلو كان لهم شغل لما اهتموا باحداث الاخرين
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال