ليلى الكوشي تقدّم "كليب" أغنيتها الجديدة "لِيَّام"

ليلى الكوشي تقدّم "كليب" أغنيتها الجديدة "لِيَّام"
السبت 25 فبراير 2017 - 21:10

“ليّام” هو الاسم الذي اختارته الفنانة المغربية ليلى الكوشي، المقيمة بكندا، لأغنيتها الجديدة. وهي الأغنية التي صوِّر “فيديو كليبها” بالكامل فيالمغرب، خصوصا مدينة شفشاون ومنطقة أقشور الجميلة.

وبمناسبة تقديم الـ”كليب” الجديد، احتضنت إحدى القاعات الفنية بمدينة لافال الكندية ندوة حضرها عدد من رجال ونساء الفن والإعلام والصحافة، من الجالية المغربية والعربية، تصدرتها الفنانة الكوشي والفريق المنتج للأغنية المصورة، عرفت عرض الفيديو والإعلان عن إطلاقه الرسمي يوم 28 فبراير الجاري.

وفي تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية قالت الفنانة ليلى الكوشي إن أغنية “ليّام” هي “تفريغ للمشاعر التي تختلج نفسيتي ودعوة مني إلى التحلي بالتفاؤل في الحياة وبالطاقة الايجابية في كل معاملاتنا”. وعن سبب اختيار مدينة شفشاون ومنطقة أقشور لتصوير عملها الجديد عبّرت الكوشي عن إعجابها بجمالية “المدينة الزرقاء” وسحر أقشور “التي لم تنل ما تستحقه من عناية مثل عدد من المناطق السياحية في شمال المغرب”.

وعن المشاركين في إطلاق الأغنية، صرحت الفنانة المغربية بأن “ليّام نتاج لتظافر جهود مغربية مائة بالمائة؛ إذ إن الإخراج لحسن الكرفطي والألحان والكلمات لرضوان الأسمر والماسترينغ للفنان رزيق المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية، فين حين إن التوضيب الموسيقي كان للموسيقار الكندية من أصول لبنانية كاثيا مقدسي”.

وأبرزت الفنانة أن الأوركسترا التي عزفت موسيقى الفيديو كليب “تتكون من جنسيات متعددة، منها الكندي والروماني والعربي والتركي، مما يجعل من ليّام ثمرة مجهود عالمي يحمل نفحة إنسانية تبتغي جعل الفن يلعب دوره الحقيقي في تقريب الشعوب والتعايش في سلام بعيدا عن الصراعات والحروب”.

‫تعليقات الزوار

3
  • Moazar
    السبت 25 فبراير 2017 - 21:30

    بغينا شي حاجة تفيد لبلاد ..الفن دابة ماشي وقتو ديرو pause. سمعوا فيروز وارتاحو دابة المغنيين اكثر من الجمهور عددآ…كندا كندا كندا  

  • توفيق
    السبت 25 فبراير 2017 - 23:36

    بالتوفيق ليلى في أغنيات الجديدة ليام ,الفن ضروري في الحياة وهو الوسيلة الوحيدة لاستمرار الحياة بسلام .مزيدا من التألق .

  • الشاعر محمد نضال
    الأحد 26 فبراير 2017 - 02:10

    سعدنا بصدور البومك الجيديد فأنتي حقا سفيره للغناء العربي صوت من ذهب ندعو الله لك دوما بالتوفيق والنجاح والى مزيد من النجاحات استاذه ليلى الكوشي
    مع تحياتي

صوت وصورة
اعتصام ممرضين في سلا
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 19:08 1

اعتصام ممرضين في سلا

صوت وصورة
وزير الفلاحة وعيد الأضحى
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 17:34 19

وزير الفلاحة وعيد الأضحى

صوت وصورة
تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:12 3

تكافؤ الفرص التربوية بين الجنسين

صوت وصورة
احتجاج بوزارة التشغيل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 16:02 2

احتجاج بوزارة التشغيل

صوت وصورة
تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 15:15 4

تدشين المجزرة الجهوية ببوقنادل

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات