24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/10/2017
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0607:3213:1816:2418:5420:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تؤيد عودة التجنيد الإجباري بالمغرب؟
  1. أوجار يؤيد "إصلاحات أخنوش" .. ويرفض أحزاب "الإشاعة والتشويش" (5.00)

  2. "الجماعة" تُسود صورة حقوق الإنسان في المغرب (5.00)

  3. "الأخضر بنك" يمول مشاريع صناعية وفلاحية (5.00)

  4. الإدارات العمومية تنخرط في نظام معلوماتي مشترك (5.00)

  5. العثماني ينفي توسيع التعديل الحكومي وينتشي بـ"الدعم الملكي" (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | الكويتية منى شداد تكشف فبركة مقلب رامز جلال

الكويتية منى شداد تكشف فبركة مقلب رامز جلال

الكويتية منى شداد تكشف فبركة مقلب رامز جلال

بعد يومين من عرض حلقتها ببرنامج "رامز تحت الأرض"، أثارت الفنانة الكويتية منى شداد ردود فعل واسعة إثر تصريحاتها الجريئة حول علمها المسبق بأمر المقلب، مبرزة، في لقاء مباشر في أحد البرامج الكويتية، أنها اتفقت مع الإعلامي نيشان حول برنامج مصور في إحدى الواحات بأبو ظبي، إلا أنه اتصل بها ثانية وطالبها بالقدوم بلباس مريح.

وأضافت منى شداد، في اللقاء ذاته، أنها سمعت أقاويل كثيرة عند وصولها إلى الإمارات حول فكرة برنامج رامز، وسمعت عن تعاون نيشان معه، فاتصلت بأحد العاملين في البرنامج وسألت ما إن كان هذا البرنامج بالفعل عبارة عن مقلب، وشددت على أن تعرف الحقيقة؛ لأنها قامت بالعديد من العمليات الجراحية وكانت مصابة بالسرطان ومن المحتمل ألا تتحمل ما سيحدث في المقلب.

منى شداد التي أطلقت الزغاريد عند انتهاء المقلب، أكدت، في الحديث ذاته، أنها تحدثت مع إحدى معدات البرنامج قبل بداية تصوير حلقتها فأجابتها بصراحة وحكت لها عن فكرة البرنامج، فرحبت بالفكرة وصورت الحلقة ومثلت وكأنها لا تعلم بأمر مقلب رامز جلال.

وبحسب أشخاص مقربين من الفنانة الكويتية، فإنها انزعجت من العبارات التهكمية التي قالها رامز جلال في حقها خلال عرضه للحلقة، مثل "حمولة والوزن الثقيل"، وغيرها من العبارات التي دفعتها إلى الانتقام منه بالتأكيد على أنها كانت تعلم بأمر مقلبه، ومع ذلك حرصت على مواصلة التمثيل رغبة منها في الحصول على أجرها المغري.

وسبق للنجم العالمي شاروخان أن كشف في لقاءات تلفزيونية أنه كان يعلم بتفاصيل المقلب وتدرب عليه قبل أن يشارك فيه، ليخرج بعده الفنان الجزائي خالد ويؤكد بدوره أن رامز استدعاه في المواسم السابقة إلا أنه كان منشغلا، مضيفا أنه قرر المشاركة هذا الموسم في "رامز تحت الأرض" ليطل من خلاله على جمهوره بالعالم العربي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - معلق الاثنين 19 يونيو 2017 - 17:01
لم أفهم لحد الان لم يتم ربط شهر رمضان ببرامج يقال انها برامج ترفيه، هل لأن المسؤولين عن القنوات التلفزيونية " مع وجود الاستثناءات" ، يعتبرون شهر رمضان مثيرا للضجر، رغم أن كل المسلمين يفرحون بقدوم هذا الشهر الكريم ويحسون معه بالسعادة والطمأنينة.
2 - rimal الاثنين 19 يونيو 2017 - 17:06
هاد التلفزة غي كاتضحك علا المشاهد. هما كايتخلصو او حنا كانعونوهم بلفراجة
3 - برنامج الفرشة الاثنين 19 يونيو 2017 - 17:20
تابعت حلقة الشاب خالد كان واضح أنه على علم بالمقلب لأنه كان يساعد الفتاة المشاركة في البرنامج وكأنه ليس أمام الموت المحقق
4 - الحـــــ عبد الله ـــــــاج الاثنين 19 يونيو 2017 - 17:28
العرب يعيشون على الزور والكذب والتضليل والنفاق والغدر وطعن بعضهم البعض من الخلف، وكل شيئ عندهم مزور، الحضارة، الثقافة، العلماء حيت نسبوا غالبيتهم إلى العرب وهو ليسوا بعرب، وحتى الدين لم يسلم من تزويرهم ... نعم حتى الدين زوره من خلال عشرات الألوف من المفسرين عبر أجيال كل واحد منهم أدلى بدلوه فيه دون ان يتفقوا على اي شيئ ولا زلنا نشاهد أشخاص يخرجون علينا إلى اليوم يقدمون لنا انفسهم على انهم علماء ومرشدين وانهم أكثر تقوى من غيرهم وعلينا ان نتبعهم !!

فما بالك بكاميرا خفية
التزوير النفاق جزء من جنيات العرب التي تجري في عرقوهم.
5 - الصحراوي الاثنين 19 يونيو 2017 - 17:47
هل لازال هناك من يتابع هذا النوع من البرامج
6 - ابن سوس المغربي الاثنين 19 يونيو 2017 - 18:31
رامز جلال فقد المصداقيه و احترقت أوراقه وما عليه سوى البحث عن لعبة أخرى
7 - مغربي عربي الاثنين 19 يونيو 2017 - 18:43
إلى صاحب التعليق رقم 4 من انت من القوم حتى تتحدث بهذه الوضاعة عن العرب و حضارتهم التي مازالت حية إلى يومنا هذا؟حديثك فيه عنصرية تبين ضعفك الكبير تجاه العرب
8 - abdelilah الاثنين 19 يونيو 2017 - 18:44
الى سي الحاج عبدالله، ما يحز في نفسي هو انتقاد اشخاص للكل و كأن الخالق اتاهم علما اختصهم به ، فيا اخي اتق الله و ما دمت تضرب بعرض الحاىط ما قدمه الاف العلماأ من اجتهادات ، فيا حبذا لو تقدم لنا سلسلة مقالات تنور في قلوبنا بالحقيقة التي تمتلكها دون غيرك.
9 - ادم الاثنين 19 يونيو 2017 - 19:34
متى ينتهي مسلسل حقدنا لنجاحات الغير. كلما برز نجاح في مكان ما كنا الاوائل لتقديم الاعدار و الاسباب فان لو نستطع نشكك في نزاهة البرنامج او صاحب النجاح.

كفى ... نودو تخدمو و ديرو ديااكم و ديك ساعة سماعتكم ادا هدارتو..
10 - Mohamed الاثنين 19 يونيو 2017 - 21:58
ما قاله التعليق رقم 4 ليس خطأ بل هي الحقيقة رغم أنه كان قاسيا نوعا ما في كلامه لكن الحقيقة تظل حقيقة. لا يجب صبغ الحضارة بعرق واحد دون باقي الاعراق الاخرى التي شاركت في بناء تلك الحضارة, و غالبية علماء المسلمين كانو عجما ولم يكونو عرب بل و حتى بعض الشخصيات التاريخية مثل صلاح الدين الايوبي كان كرديا لهذا اجد انه من الظلم مسح و شطب مجهودات الاقوام و الاعراق الاخرى و القول انها كانت حضارة عربية.
11 - إدريس أبو أمين المغربي الاثنين 19 يونيو 2017 - 23:12
المقالب المغربية أو المصرية كلها دون المستوى الترفيهي و الأخلاقي و التربوي
مقالب ليست ترفيهية و إنما مقالب ازعاجية رغم أنها مفبركة . هؤلاء الذين يقومون بهذه التفاهات هم مجموعة من الأشخاص الأغبياء و عديمي الضمير . و لكن الخطأ الكبير يعود إلى الاستوديوهات التي تقبل هذه العروض التافهة
12 - شلح باللسان فقط الأربعاء 21 يونيو 2017 - 03:02
الى --- سي الحاج -- التلفزة مغربية والبرامج مغربية " وبرنامج مشاو فيها ولا مشات بيهم أو مشاو كاملين لا فرق " سلسلة جوفاء وهجينة يديرها ويقدمها مغاربة من الأطلس ومن دكالة ومن ازعير . و بالمناسبة لا أحد منا يعرف جذور جده الخامس فما علاقتنا بالعرب وغيرالعرب حتى نمطرهم قدفا وشتما .كن موضوعيا وهادفا وتوجه بخطابك هذا الى المسؤولين المنشطين المغاربة .
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.