24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/02/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3707:0312:4615:5118:2019:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

استطلاع هسبريس

هل تتوقع إكمال حكومة العثماني ولايتها الحالية؟

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | نزار إيديل يرفض المعارك ويطرح "عندك مخالفة"

نزار إيديل يرفض المعارك ويطرح "عندك مخالفة"

نزار إيديل يرفض المعارك ويطرح "عندك مخالفة"

بعد النجاح الذي حققته أغنية "داني داني دان"، يستعد الفنان نزار إيديل لطرح أغنيته الجديدة "عندك مخالفة"، من كلمات محمد المغربي وألحان نزار إيديل، وتوزيع بلال أفريكانو، في الـ20 من الشهر الجاري.

وأوضح إيديل، في تصريح لهسبريس، أن الأغنية الجديدة عتاب بطريقة مختلفة بين رجل أمن ومخالف للقانون، ستكون متوفرة وجاهزة لجمهوره فور عودته من سهرة فنية بمدينة أندرليخت البلجيكية، مشيرا إلى اختياره الاستمرار في النوع الغنائي نفسه الذي اشتهر به ولاقى تفاعلا وإعجابا من طرف الجمهور.

وردا على الانتقادات الموجهة للأغنية الشبابية بخصوص فراغها من المضمون أو أي رسالة باستثناء تغنيها بالحب، أوضح إيديل أن الأغنية المغربية وصلت إلى الشرق والخليج بفضل الشباب الذي يجتهد، بعدما كانت تجد صعوبة لتجد مكانا لها في الساحة الفنية، مضيفا أن الأغنية الناجحة تصل إلى الجميع وتدخل جميع البيوت والعكس صحيح. وزاد: "لكل فنان جمهوره ونوعه الغنائي، وكل واحد كيدير اللي مسلكو".

وأبدى الفنان الشاب استعداده للغناء مع أي فنان آخر في سبيل النهوض بالأغنية المغربية بحكم الغيرة على الدراجة واللهجة المغربية، رافضا تحويل الساحة الفنية إلى ساحة معركة، في إشارة إلى الصراعات بين بعض الفنانين المغاربة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - بوعار مديونة الثلاثاء 13 فبراير 2018 - 10:24
عندك داني عطيوني صاكي حبيبي الغادي العلوة كلها جميعها نفسها اغنيات مبنية للمجهول ولا اغنية تعرف من هو المقصود لانها تابعة لابلييس لاتراه وهو يراك مجهول
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.