أغنية مغربية تعيد إيهاب توفيق إلى عالم الطرب

أغنية مغربية تعيد إيهاب توفيق إلى عالم الطرب
الخميس 26 يوليوز 2018 - 10:18

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية العربية، يعود الفنان المصري إيهاب توفيق من خلال عمل فني جديد اختار له طابعا مغربيا، يحمل توقيع كاتب الكلمات يونس آدم، وألحان محمد الرفاعي.

وينكب الفنان المصري، خلال هذه الأيام، على وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية، قبل بداية تصوير الفيديو كليب الخاص بها الذي يعتزم تصويره بمدينة النخيل مراكش، بحسب ما أفاد به الملحن الرفاعي.

وكشف الملحن المغربي، في حديث لهسبريس، أنّ “أغنية إيهاب توفيق التي تعيده إلى السّاحة الفنية بعد غياب طويل، تحمل روحا إيجابية بإيقاعات خفيفة تتماشى مع فصل صيف”، موضحا أنّه ينكب، إلى جانب الفنان المصري، على وضع اللمسات الأخيرة على الأغنية قبل الشروع في تصوير الفيديو كليب بداية الشهر المقبل.

وتابع الرفاعي قائلا: “إيهاب اختار العودة بأغنية مغربية رومانسية تحمل تفاؤلا إيجابيا لقلوب المحبين، وهذا الطابع الإيجابي انعكس على الألحان والتوزيع”، مبرزا أنّ مشروع الأغنية كان مطروحا قبل سنتين لكن لظروف شخصية انقطع التواصل بينه وبين إيهاب توفيق قبل أن يتجدد، قبل شهور خلت، لإخراج هذا العمل إلى الساحة الفنية.

واسترسل المتحدث ذاته بأن “إيهاب يراهن على عودة فنية قوية إلى الساحة الفنية من خلال هذه الأغنية، ومواكبة هذا التطور الذي يعيشه الفن العربي، خاصة على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي وجذب أكبر نسب مشاهدة”، مبرزا أن “هذا الانتقال الذي عرفه المجال على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، كان من بين الأسباب التي دفعت الفنان إيهاب توفيق إلى الابتعاد نوعا ما عن السّاحة، واليوم نشتغل على ذلك وفق مشروع فنّي متكامل”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري إيهاب توفيق طرح مؤخرا أغنية بمناسبة عيد الأم، الذي يصادف 21 مارس من كل عام، تجمعه بخريجة برنامج “ذا فيس كيدز” أشرقت، تحمل عنوان “مشوفتش زي أمي”، وهي من كلمات عوض بدوي وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل.

‫تعليقات الزوار

4
  • مكلخ
    الخميس 26 يوليوز 2018 - 12:28

    من حسنات الحراك العربي القليلة هي الكساد الذي أصبح يعانيه أشباه الفنانين بعدما صدعوا اذاننا بأغان أقل ما يقال عنها سوقية. أضرت بالذوق العام وميعت الأجواء

  • مطرب ملتزم
    الخميس 26 يوليوز 2018 - 12:45

    ايهاب توفبق يعود للطرب باغنية مغربية.وطنية..عبد الهادي بلخياط بعد التوبه .يعود للغناء باغنية وطنية..ومزال كاع دوك اللي اعتازلو..الطرب لاسباب يعرفوها غير هما.. غادي يغنيوا ويرجعوا للغناء الاغاني الوطنية كانت في القدم مكسبا منعشا ..للمطربين …

  • karim
    الخميس 26 يوليوز 2018 - 13:25

    و فييييييييين ابا ايهاب غبرتي توحشناك هههههههخخخخخ

  • المجيب
    الخميس 26 يوليوز 2018 - 13:34

    اذا ارتأى ايهاب توفيق اعادة توزيع أغنية "تسلم الأيادي" بنكهة مغربية فلا بأس اذا أنشد وقال مترنما: تبارك الله على كل نادي…رجاوي كان ولا ودادي♧افتحوا كتاب مغربنا…ليفتخر أحفادي بأجدادي♧اسألوا رمال صحراءنا…سقاها شهداءنا ولا الوادي♧سلمت يدا حبايبنا…وسحقا لخيانة وغدر الأعادي♧

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة