24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | حاتم عمور وبوينو وإنريكي إغليسياس في أغنية ببصمات ريدوان

حاتم عمور وبوينو وإنريكي إغليسياس في أغنية ببصمات ريدوان

حاتم عمور وبوينو وإنريكي إغليسياس في أغنية ببصمات ريدوان

يستعد الفنان حاتم عمور لطرح "تريو غنائي" يجمعه بالنجم الإسباني إنريكي إغليسياس والفنان الكوبي ديسمبر بوينو، تحت إشراف المنتج المغربي العالمي ريدوان.

وقال عمور، في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية، إن الأغنية الجديدة تحمل اسم "نمشيو بعيد" أو "Nos Fuimos Lejos"، وهي تلائم موسم الصيف لتميزها بإيقاعات لاتينية خفيفة.

وأوضح الفنان المغربي أن "إصدار أغنية مشتركة مع الفنان العالمي إنريكي إغليسياس كانت من اقتراح المنتج العالمي نادر الخياط"، المشتهر بلقب ريدوان في الساحة الفنية.

عمور قال: "أسماء فنية كثيرة من الوطن العربي تمّ اقتراحها لهذا العرض، وعرضت على إغليسياس، فاختارني لمشاركته هذا العمل لإعجابه بالنوع الموسيقي الذي أقدمه، خاصة في الأعمال التي طرحتها مؤخرا".

يرتقب أن تصدر الأغنية على شكل "فيديو كليب" قال عنه المغني نفسه: "لقد تمّ تصويره بين لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية وطنجة وتطوان في المغرب، تحت إشراف حسن الكرفتي".

وأضاف عمور: "حرصنا في الفيديو على تصوير بعض المناطق الجميلة، التي تتميز بها مدن شمال المملكة، على غرار باقي الأعمال التي باشرتها من أجل التعريف بالسياحة المغربية والتنوع الثقافي".

وسبق للفنان أن أعلن وجود مشروع فنّي يجمعه بالفنان أليكس ميكا، صاحب الأغنية الشهيرة "Dalinda"، الذي أوضح أنّ أسباب تأخير طرح "دويتو غنائي" مع حاتم عمور يرجع بالأساس إلى حادث تعرض له وهو في طريقه إلى المطار من أجل السفر إلى المغرب.

وكشف عمور أن "الدويتو" نفسه يحمل عنوان "نعرفك تبغيني"، باللغتين العربية والإنجليزية، وأن مضمون الأغنية يتمحور حول حب الفنان لجمهوره واحترامه لمتتبعيه، بينما جرى تصوير "كليب الأغنية" بين المغرب ورومانيا وإيطاليا وقطر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حاتم عمور كانت أغنية "Viva Morocco"، التي شاركه في "الفيديو كليب" الخاص بها نجوم من "أسود الأطلس"، والناخب الوطني هيرفي رونار.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - مشينا بعيد السبت 28 يوليوز 2018 - 09:03
Nos fuimos lejos : تعني ذهبنا بعيدا
و صراحة RedOne مش بعيد بصورة المغرب في العالم ... تحياتي لهذا crack العالمي
2 - المغربي الحر السبت 28 يوليوز 2018 - 09:23
الرياضة و الفن اشياء مهمة بالنسبة لأي مجتمع و لكنهم فقط بمنزلة الملح من الطعام و ليست الطعام.
هناك أشياء اهم بكثير للمجتمع من كرة القدم و الغناء مثل الديموقراطية و الشغل و التعليم و التربية و الصحة و الأمن و سيادة التضامن الاجتماعي لأن هذه من تخلق الدول القوية و القادرة على الدفاع عن نفسها.
3 - كمال السبت 28 يوليوز 2018 - 10:49
المغربي الحر مع التقدير لرأيك
الا ان الفن والرياضة يعكسان تماما الحالة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لبلد ما .
لان القدرة على تكوين أجيال رياضية قوية لا يتأتى إلا الدول المتقدمة .وهذا ما يسمى بالحكومة في تدبير الثروة البشرية باعطاءها امكانيات تعتمد على الكفاءة عوض باك صاحبي .هنا تاتي الديموقراطية والعدلو كل ما قلته. اكبر دليل على ذلك سبورة ميدالية الألعاب الاولمبية لن تجد في العشرة الأوائل ولا بلد ديكتاتوري قمعي من دول العالم الثالث.
و تحياتي
4 - المغربي الحر السبت 28 يوليوز 2018 - 11:30
إلى الأخ كمال 3
فعلا في الدول الديموقراطية الفن و الرياضة هما صورتان للتقدم الاجتماعي و الإقتصادي الذي يعرفه البلد و نتيجة تلقائية و طبيعية لهذا التقدم و لكن في بعض الدول الأخرى الرياضة و الفن تستعمل فقط لأهداف سياسية.
5 - متابعة السبت 28 يوليوز 2018 - 14:56
كل يبرع في مجاله في المغرب الا الحكومة
الرياضيين امثال الكرويين والابطال مثل ابو زعيتر والفنانين امثال ردوان وغيره يعطون شهرة ودراية للسياحة المغربية عبر انتاجهم الرائع ,
نتمنى فقط ان تسير الحكومة والتعليم والصحة بطريقهم ونرى اشخاصا يعطون انتاجا ونرى صورة المغرب تتحسن معهم الشعب يحتاج لامثال المهدي الشافعي كوزير للصحة ولاديب مثقف وله ضمير بالتعليم نتمنى حقا ان نرىاناسا شرفاء يحملون مشعل التنمية ونرمي ربان الفساد بعيدا ..
6 - الفزازي السبت 28 يوليوز 2018 - 17:33
ريدوان هو من اختارك وليس انريكي او غيره ...لاش لكذوب ؟عمور قال: "أسماء فنية كثيرة من الوطن العربي تمّ اقتراحها لهذا العرض، وعرضت على إغليسياس، فاختارني لمشاركته هذا العمل لإعجابه بالنوع الموسيقي الذي أقدمه، خاصة في الأعمال التي طرحتها مؤخرا"
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.