24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  2. مصنع فرنسي جديد لأجزاء السيارات يوفر 225 وظيفة بالقنيطرة‬ (5.00)

  3. ميركل تقامر بقانون جديد لجذب العاملين من خارج الاتحاد الأوروبي (5.00)

  4. المغرب والهند يوقّعان "اتفاقية الطيران المدني" لتعزيز النقل الجوي (5.00)

  5. حقوقيون يطلقون مبادرة دولية لإطلاق سراح معتقلين سياسيين مغاربة (5.00)

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | ملكة البوب "مادونا" تحتفل بعيد ميلادها الستين في مدينة مراكش

ملكة البوب "مادونا" تحتفل بعيد ميلادها الستين في مدينة مراكش

ملكة البوب "مادونا" تحتفل بعيد ميلادها الستين في مدينة مراكش

من المرتقب أن تحتفل مادونا، الشهيرة بلقب "ملكة البوب"، اليوم الخميس، بعيد مولدها الـ60 وسط استعدادات خاصة في مدينة مراكش، التي نشرت منها عدة صور عبر حسابها على شبكة "إنستغرام".

ولم تكن مادونا قد أفصحت عن اختيارها لمراكش كي تحتفل فيها بعيد مولدها، قبل أن تبدد جميع الشكوك بمقطع فيديو سجلته الليلة الماضية بعنوان "جولة في متاهة المدينة المغربية"، بينما يبدو في الفيديو صوت الأذان منبعثا من مسجد قريب.

وكانت المغنية الأمريكية قد نشرت، الاثنين الماضي، صورة أخرى تظهر فيها مرتدية بعض الحلي التقليدية الأمازيغية في الرأس والعنق، وتعتمر قبعة حمراء اللون.

ويحاول الكثير من المهتمين والمتابعين لملكة البوب التكهن بالمنازل التقليدية ذات الباحة الداخلية أو القصور الفارهة، التي قد يقع اختيارها عليها لتنظيم حفل عيد مولدها، الذي يتوقع أن تدعو إليه مغنين وممثلين ومشاهير آخرين مقربين منها.

حري بالذكر أن مادونا كانت قد قررت مؤخرا العيش في العاصمة البرتغالية لشبونة، بناء على طلب ابنها بالتبني، ديفيد، لرغبته في الالتحاق بإحدى أكاديميات كرة القدم هناك، متخلية عن قصرها.

وقالت مادونا في تصريح صحافي: "غادرت أمريكا بسبب كرة القدم.. ابني ديفيد، الذي سيبلغ من العمر 13 عاما يوم 24 شتنبر، قرر أن يصبح لاعبا محترفا".

ولدى مادونا ابنة وابن من زوجها غاري ريتش، كما أنها تتبنى أربعة أطفال، هم: ديفيد باندا، وميرسي جيمس، والتوأم ستيلا وإستير، وجميعهم من ملاوي.

وفي سياق ذي صلة، وبمناسبة احتفالها بعيد ميلادها، قررت المغنية الأمريكية إطلاق حملة لجمع 60 ألف دولار من أجل دار أيتام بملاوي، وقد استطاعت عبر صفحتها على "فيسبوك"، وخلال 24 ساعة، جمع 10 آلاف دولار أمريكي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (30)

1 - Nour الخميس 16 غشت 2018 - 01:18
حتى شرفات ومابقا داها فيها حد عاد جاية عندنا....!!!!!!
2 - omar الخميس 16 غشت 2018 - 01:24
اتمنى ان لا تأتي بساعاتها واكسسوارتها الثمينه
3 - Amazighi الخميس 16 غشت 2018 - 01:28
اجبد الفلوس واعطي لمراكش يا مادونا.
4 - hmida la feraille الخميس 16 غشت 2018 - 01:39
اوا من لاله ماضونا جات لمراكش خاص شي فقيه يتلاقا معاها و يعرفها على الاسلام بكل سرور. ان الله يبدل القلوب سبحانه. ماشي متوما لي كيجي لعندكم كديرو روسكم راه المغرب بحال شيكاكو او لاص فيكاص. الله سبحانه كاينا حكمه علاش النصارى كيجيو حتا لبلدنا. اغتانمو الفرصه و نشرو الدعوه. نتوما حشمانين من الاسلام لي هو نعمه و رحمه للعالمين. راه شحال من سيليبريتي سلم. او كيسحاب لكم راسكم نتوما مريكانيين.
5 - مغربي الخميس 16 غشت 2018 - 01:55
لا مرحبا بمادونا ولا مارادونا
6 - حلاوة بيه العنتبلي الخميس 16 غشت 2018 - 02:09
يعرف عن مادونا عمل الخير وتبني الايتام. وجمع الدعم لهم و هي في وصيتهى اعطت للاولاد المتبنين حصة من الارت حقن انهى من المبشرين بالجنة . امى فقهائنى واتريائنا فلا يتبنون حتى القطط الصغيرة فقهاء الابواق الفارغة واترياء الانانية.
7 - Claudio الخميس 16 غشت 2018 - 02:10
والله متگول غير شي أمازيغة من الأطلس!!! اللباس والحلي الأمازيغي يزيد المرأة جمالا و حشمة و وقارا.
8 - كبور بناني سميرس الخميس 16 غشت 2018 - 02:17
سبحان مبدل الاحوال
الاغنية المغربية تقول فين يماك يابنكرير
وأنا أقول فين يامك يامادونا شرفتي وهرفتي أو وليتي طلبي 60000 الف دولار يعني 60 مليون سنتيم مغربية. واو ماجمعتي والو من 86، هذي دارت فاييت عنداك تنصب على المراكشيين.
9 - ولد حميدو الخميس 16 غشت 2018 - 02:54
كل من يصرف من ماله الخاص فمرحباً به و لا اعرف لمادا مراكش أصبحت قبلة للمشاهير فهل بسبب جوها أو معالمها أو تقاليدها و حركة جامع الفنا بينما في مدن أوربية مثل باريس فالمحلات التجارية تغلق مبكرا و في العاشرة ليلا فالاغلبية في منازلها ما عدا فئة في الملاهي الليلية و لكن عندهم اشغالهم و لا بد أن يناموا باكرا اما عندنا الوقت كلو ديالو
10 - هشام الخميس 16 غشت 2018 - 03:15
ما يسمونهم كفار فساق و جميع الصفات السيءة يتبنون اضعف يتاما الارض و يعملون على كفالة يتاما و عجزة ليس بمنطق الدين او اللون او العرق ..ولكن منطق الانسانية.
و اجرون شياطين في شكل بشر بزيف حمراءو بيضاءعلى رؤؤسهم و فقيات يضاء،ليضللو البشر باءفواءهم ...ولكن الشيطان بداء يخسر المعركة امامهم ...و اصبح يستحي منهم...
افواههم تضن انها تخج كلاما كالعسل،،،،لكن قلوبهم و افعالهم اكتر من سم اخطر الافاعي.....و نعلة الله على الكادبين.
اضن ان مادونا ستخطاء،في احتفال عيد ميلادها في مراكش المعروفة بنحسها ...
11 - عادل ابو العدالة الخميس 16 غشت 2018 - 03:20
كل انسان يقول بلسانه بما هو موجود في قلبه يساوي مليون شخص ممن يقولون بالسنتهم مما غير موجود في قلوبهم , مادونا تقول بلسانها مما موجود في قلبها بدون اي تبديل و تغيير و كما يقول الامام علي : " الانسان مخبوء طي لسانه لا طيلسانه و تحيا مادونا و يسقط الكذابون .
12 - خليل الخميس 16 غشت 2018 - 03:59
إلى صاحب التعليق رقم: 10- سوسي
كن مطمئنا فلن ندعي بأن هذا الحلي أصله عربي فهذا ليس من شيمنا، بل إنه حلي بربري صرف والعالم كل يعرفه، فهو يرمز إلى العصور القديمة والحياة البدائية التي كان يعيشها أجدادك قبل مجيء العرب الفاتحين، لذا فلا يشرفنا أبدا أن ننسب حليا أشبه بحلي الإنسان القديم إلى تراثنا الراقي والزاخر بكل قيم الجمال والذوق الرفيع
13 - فينا المشكل الخميس 16 غشت 2018 - 04:39
يا لنا من شعب متخلف وسادج نناقش هل الحلي امازيغية ام عربية ما تفعل بأمة تبت على المسلسلات المكسيكية والهندية والكورية والتركيةو...الله يرد نحن كلنا مغاربة مسلمون أخوتي
14 - اسمهان الخميس 16 غشت 2018 - 07:19
الئ الاخ hmidaصدقت اخي ان كنا حقامسلمين علينا ان نبلغ ولو اية عن ديننا..... ولكن هيهات فنحن نلتقي بمن هم ليسوا من ديانتنا ولاناخذ العناء بالتعريف بديننا الحنيف.... وسنحاسب عن هذا لان يوم القيامة كل يلقي معاذيره..... و لربما من معاذيره التقيت بفلان ولم يخبرني شيء عن دينه..... هدنا الله جميعا لما فيه الخير والسلام عليكم
15 - مواطنة الخميس 16 غشت 2018 - 07:47
مايكل الجاكسن..نجلينا جولي مادونا و غيرهم ليكن ما يفعله مشاهير الغرب عندما يغتنون من أعمال انسانية كتبني الأيتام و مساعدة المحتاجين عبر العالم ..للعرب والمغاربة ..فثرواتهم تخسر في ملذاتهم الخاصة و جمع أغلى السيارات و اليخوت و القصور..أمة التخلف !!
16 - قطار الحياة الخميس 16 غشت 2018 - 10:26
إلى رقم 4 hmida
يبدو أنها هي من عليها إدخال فقيهك إلى الإسلام و تعلم المسلمين الرحمة و تقديم المساعدة فيكفي أنها تبنت 4 أطفال من ملاوي و ساعدت و ما زالت تساعد الأيتام و الفقراء
أما فقيهك فيكفيه الدعاء لولي أمره حتى لا تنقطع الشهرية
17 - عبدالله الخميس 16 غشت 2018 - 10:58
مادونا يا مادونا، كون تعرفو قصة حياة هاذ المغنية الشهيرة والله العظيم حتى تكون قدوة ديال اي مغربي او مغربية لانها من والو وعاءلة ديال ستة الخوت وفقدان أمها وهي في التامنة من عمرها وأبوها تكلف بهم كاملين ورعاهم وعندما تزوج بامرأة اخرى لن يتقبلو الواقع وجاءت الصدمة الكبيرة. مادونا كانت ترقص من صغرها وكانت خايبة الوجه ومع دالك رحلت الى مدينة اخرى واجتهدت وكانت عندها عزيمة قوية لتصل الى القمة. بدأت كخادمة تنقي المنازل والله اما كان عندها ما تاكل بدأت من الصفر ودقت كل باب في الرقص . على ماحال قصتها طويلة وما اويد قوله وهو ما عولات حتى على واحد اعتمدت على نفسها بالاجتهاد حتى وصلت. لها تلاتة اولاد والباقية مربياهم من الملاوي او دارت الخير في الفقراء بزاف او باقا تا ديرو .
الاخوان لي تا يعلقو خصهوم يقراو على حياتها وانا شخصيا عاد شفت فيلم وتاءقي على حياتها هاذي تصف ساعة بالضبظ والله حتى تستحق الاحترام لانها امرأة حادكة او قادة وعندي احساس سوف اذخل الاسلام انشاء الله لانها باقي تا تفتش على الحقيقة.
18 - مولاة لحريرة الخميس 16 غشت 2018 - 11:41
ناري جابتها فراسها. جات لمغريب يامات لعيد لكبير. الميكروبات كطير فسما. ولكن منخافش عليها. عندها طبيب خاص فسبيطار خاص فطيارة خاصة. ماشي بحالي. كنعرف غير الشيح والتومة
19 - مواطنة 1 الخميس 16 غشت 2018 - 11:45
الى السيدخلال : ثراتكم إبل فقط وكل جمال المغرب تجده في الريف شمالا وعند الامازيغ وسطا وجنوبا ، فمرحبا بكل السياح الدين يأتون لتدوق الطواجن الامازيغية ويستمتعون بالرقصات واللباس والحلي الامازيغي . ومرحبا بمادونا ذات القلب الكبير وأمثالها منن يساعدون الضعفاء فوق هذه الأرض
20 - marocain libre الخميس 16 غشت 2018 - 11:58
نسأل الله ان يطيل عمرك ويرزقك كامل الصحة والعافية يا مادونا العزيزة
21 - عريي و افتخر الخميس 16 غشت 2018 - 12:00
الى السوسي .اللغة العربية لغة القران الكريم .انها بدون منازع احسن لغة في العالم شئت ام أبيت .رغم أنفك ستتكلم بها اذا اردت رضى الله. كفاك تعصبا وعد الى رشدك
22 - لبهجة الخميس 16 غشت 2018 - 12:10
و الله اهديكوم الاخوان والاخوة واش مادونة تلف ليه GPS أولا نتوم هههه
خلات : Les 12 plus belles îles du monde
Tahiti, Polynésie Française. Véritable joyau de la Polynésie, Tahiti est un île paradisiaque que l'on ne présente plus ! ...
Bali, Indonésie. ...
Barbade. ...
Bora Bora. ...
Les îles Galapagos, Equateur. ...
Whitsunday Islands, Australie. ...
L'île de Pâques. ...
Île de la Réunion.
Plus…
اغدجيكوم لمراكش . لنفترض ...
والله امكانو عمروا ليها س conte د البنك$$$$$$$$$$$$$احنيني لشتوها....
قاليك منها لراسها . فيناهي ودنيك: GPS
23 - مغربي بافتخار الخميس 16 غشت 2018 - 13:13
هل تعرف جدورك بالطبع لا ،المغرب ملتقى الحضارات فالنزوح إليه كان من الشرق والشمال والجنوب وحتى من البحر غربا كان الناس قديما يهربون من الاضطهاد فيأتون الى الا ضد الكريمة ويختبئون في تضاريسها . كفاكم لغطا وابقو في الموضوع..
24 - Indiankreeck الخميس 16 غشت 2018 - 13:35
تم تقديم دعوة بالمجان لمادونا لقضاء عيد ميلاديها ودلك للترويج للسياحة بالمغرب .هل الدعوة من القطاع الخاص طبعا لا سوف يدفع الجميع طوعا وكرها .جاء هدا في احد الصحف الامريكية من بداية السنة الفضيحة كم ستاخد معها.
25 - عبد الحميد الخميس 16 غشت 2018 - 13:58
السيدة مادونا أحسن من للا ميمونا هي أشبه بولية من أولياء الدنيا...تحب المغرب والمغاربة، وتقوم بأعمال البر والإحسان...وتتكفل بعيش كريم لأبناء إفريقيا...
26 - انسان الخميس 16 غشت 2018 - 14:04
باركا من العنصرية ، الاسلام ضد العنصرية : هاد السيدة جات عندنا ، مرحبا ، دارت الاشهار لكنوز نسينها حنا للي مغاربة ، متبنية اطفال من مالاوي ، تتجمع الفلوس لاطفال آخرين من ملاوي واش شي واحد منا زعما تيحس بأطفال ملاوي وبورما و بوعرفة ... وشحال من فقراء المغرب غيتمعاشو من الحضور ديالها ( باركا،عيييت : عممر شي مسلم عطاك شي حاجة ؟ )
27 - خليل الخميس 16 غشت 2018 - 14:55
إلى صاحبة التعليق رقم: 19- مواطنة 1
تقولين بأن تراث العرب هو الإبل فقط، ونسيت بأننا نحن الذين حددنا مصير ربع سكان البشرية بدين الاسلام، مثلما يصل عدد الناطقين باللغة العربية إلى 400 مليون نسمة، وهي من اللغات القليلة المتداولة في الأمم المتحدة، وأنت بدورك لولا فضل اللغة العربية عليك لما تمكنت من التعليق في هذا المنبر لأنك عديمة اللغة، فاهنئي بطواجينك وحليك واتركي لنا الأمور المصيرية لهذه الأمة فنحن أدرى بها
28 - يوسف الخميس 16 غشت 2018 - 15:38
الى المسمى احميدو الا زلت لم تعرف لمادا يقصد المشاهير من الفنانين والاغنياء و السياسيين و كثير من الناس مراكش ....هده ليست وليدة اليوم بل تمتد مند عقود افلام عظيمة مسلسلات عالمية برامج كبيرة صورت في هده المدينة الساحرة انا من مدينة الدارالبيضاء و لا اجد راحتي الا في هده المدينة...رغم انها كبرت و صارت اكثر ازدحاما ...و لكنها تبقى جوهرة المغرب بدون منازع .....انصحك بمشاهدة فيلم الرجل الدي يعرف اكثر الدي صور في مراكش عام 1965....
29 - MELBOURNE الخميس 16 غشت 2018 - 21:08
الى بعض المعلقين لمصدعينا خاص مادونا تسلم ههه راكوم مكتعرفوا حتى وزة عن الاسلام لان الساعة وقفات بيكم في الفترة المكية او كتعاودوا كيما ديما الاسلام دين رحمة وما ارسلناك الا رحمة للعالمين.
الفترة المدنية ديال الغزوات مقرواهاش ليكم مقاروكومش ان الاسلام انتشر بالسيف باسم جهاد الطلب ليكون الدين كله للله مقراوكومش ان سورة التوبة ناسخة لكل ايات السلم.

سورة الانفال الاية 39
وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لَا تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ كُلُّهُ لِلَّهِ فَإِنِ انْتَهَوْا فَإِنَّ اللَّهَ بِمَا يَعْمَلُونَ بَصِيرٌ
سورة التوبة الاية 5
فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ

تفسير ابن كثير قَالَ سُفْيَان بْن عُيَيْنَة قَالَ عَلِيّ بْن أَبِي طَالِب : بُعِثَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِأَرْبَعَةِ أَسْيَاف
تفسير القرطبي نَسَخَتْ هَذِهِ كُلَّ آيَة في القران
30 - ضد الضد الجمعة 17 غشت 2018 - 00:05
هل قدمت بمفردها او رفقة زوجها الشاب الراقص الجزائري. و هل لا تزال علاقتهما الزوجية مستمرة.
المجموع: 30 | عرض: 1 - 30

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.