24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | مغنية عربية تتخلى عن الإسلام وتعتنق اليهودية

مغنية عربية تتخلى عن الإسلام وتعتنق اليهودية

مغنية عربية تتخلى عن الإسلام وتعتنق اليهودية

أعلنت المغنية العربية نسرين قادري تخليها عن الديانة الإسلامية واعتناقها الديانة اليهودية تحت اسم "براخا" أي "نعمة".

جاء ذلك خلال حفل غنائي أقامته بمناسبة عيد ميلادها الـ32 والذي أقيم في مدينة القدس المحتلة وسط مجموعة من الأصدقاء، حسبما ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت".

وأنهت المغنية التي تحمل جواز سفر إسرائيلي مراسم تحولها للديانة اليهودية تحت إشراف الحاخام "دودو ديري".

وكانت قادري وهي ابنة سائق تاكسي مسلم من "عرب 48"، قد أعلنت موافقتها على الزواج من صديقها العازف اليهودي "أفيعزر بن موحا".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (123)

1 - مايهمش الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:19
ياك غير مغنية تعتانق تا الديانة الأرتوذكسية
2 - mmmmmmmmm الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:19
الحمد لله على نعمة الإسلام...اللهم أحسن خاتمتنا و ثبتنا على دينك..
3 - هنا الرباط الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:19
هادي باينة عرفات المسلمين قبل الاسلام ......
الله غني عن العالمين
4 - المسلم الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:20
لا إله إلا الله محمد رسول الله
5 - عبدو من الرباط الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:20
من يتخد غير الإسلام دينا فلن يقبل منه.
6 - بنت الرباط الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:20
مسكينة... باعت دنياها باخرتها.
اللهم ثبت قلوبنا على دينك حتى نلقى الحبيب المصطفى على الحوض
7 - مهدي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:20
"براخا" تعني بالعبرية "بركة" و ليس نعمة.. ثانيا الدين شأن شخصي.. ياك بزاف ديال المسيحيين و اليهود و حتى الملحدين يعتنقون الإسلام و كانفرحوا بيهم إذن الآخر حتى هو من حقه يعتنق الدين اللي بغا.. يقول عز و جل في سورة الكهف "من شاء فليؤمن و من شاء فليكفر" .. و يقول عز و جل أيضا "لكل منكم جعلنا شرعة و منهاجا" صدق الله العظيم.
8 - ملحد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:21
هي حرة في إختيارها رغم أن أيضا الدين اليهودي جد متناقض، إلا أنها في نهاية المطاف حرة فالله ورسوله قالا (لا إكراه في الدين، لكم دينكم ولي دين...)
9 - وجدة المغرب الشرقي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:22
من بعد يجيو الناس ديال ضد تطبيع يقولك ماخصناش نهضرو حتى مع اليهود وهما صحاب القضية بايعيين الماتش... مكنعممش ولكن هاد الوقت ديال المصالح
10 - muslim الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:23
les musulmans et l'islam n'a pas besoin de chanteuses qui ne pensent pas à dieu dans leur texte.
11 - rachid26 الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:23
إن للله وإن إليه راجعون لاإله إلا الله محمد رسول الله .....
12 - fox الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:24
هي حرة في اختياراتها لكن ماذا تنتظر ممن يفرط في أرضه أكثر من ذلك
13 - ملاحظ الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:25
هؤلاء من ظعاف النفوس الموجة التي تأتي يسبحون معها واصلا يفتخر الاسلام بمغادرة متل هده النماذج لاتسمن ولاتغني
14 - لم تضري إلا نفسك الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:25
أصلا، لباسها لباس اليهود غنائها من أفعال اليهود فرقتها من اليهود وتعيش مع اليهود وتشبه اليهود وستتزوج يهودي....، إذن تغيير دينها تحصيل حاصل لن يضر أمة المليار نسمة، فاللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.
15 - صالح صالح الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:25
على اﻻقل فهي ﻻ تنافق وﻻ تكذب. فانظروا حولكم كم مجوسية ويهودية مغنية أو ممثلة أو مني وممثل في زي اﻻسﻻم. ولعن الله المنافقين والمنافقان.
16 - eli الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:26
العز..اللهماتعلن رسميا أحسن من التطبيع أو بالأصح الشراكة مع الكيان الصهيوني...خائن و مرتد أحسن من خائن و منافق و كادب و متاجر بدينه و إخوته...
17 - حسن قيسي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:27
لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
العرب تخلاو عن دينهم واتبعو دين غيرهم
اللهما ان هذا منكر . . .
18 - مغربي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:27
مفهمتش أنا ولا الإرتداد عن دين بزااف و خصوصا فالمغرب ولاو الناس كايخرجو لزنقة و يقولوها علنيا بلا حتا شي خوف كنعرف دري عندو 11 عام ولا ملحد الله يستر وصافي، دليل فقط على الجهل و الأمية و التخلف.
19 - نوفل الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:28
الله غني عن إسلامها و عنها
لا حول
20 - abdo الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:29
هذا "أفيعزر بن موحا" مايكون غِمن أصل مغربي
21 - الاندلسي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:30
الاسلام هو اللي تخلى عنها..الاسلام ليس بحاجة إلى امثالها.. و الباب مفتوح فمن التالي؟
22 - khalid الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:30
The woman is marrying a Jew, in order for her kids to be considered Jews, she had to convert to Judaism. It is a practical solution.
23 - انا الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:31
لصاحب التعليق المسمي نفسه ( ملحد) لماذا تستدل بالقرآن مادمت تسمي نفسك ملحدا . الحمد لله على نعمة الايمان و نعمة الاسلام و خاب و ظل من اتخذ غير الاسلام دينا .
24 - ismail الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:31
لكم ذينكم ولي ذيني صدق الله العظيم ماشاء الله
25 - صالح الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:32
جميع المغنيين(ت) الملحدين اليهود الشيعة النصارى
26 - مسلمة وافتخر الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:32
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم واتوب اليه استغفرالله حسبنا الله ونعم الوكيل الى بانت المعنى لا داعي للتكرار
27 - صالح الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:32
كلشي يهودي الله ايستر غير شي مشا بالسكات وهادي مشات بالفضيحة لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم الله ايهديها مادام الانسان حي ممكن ايولي لدينو
28 - الثائر الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:34
هي حرة في عقيدتها وإختيارها ولن يحاسبها إلا الله " ومن شاء فليومن ومن شاء فليكفر" والديانة اليهودية ليست ديانة تبشيرية هي ديانة تورث عن طريق الأم.ومن يريد إعتناقها يجب عليه إجتياز والنجاح في إمتحان بعد سنتين من دراسة الديانة
29 - كان مسلم الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:34
كل الديانات كغيرها ليس في القنافذ املس
تركت الاسلام بعد 40س من الاوهام
30 - لحلو الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:35
هنيئا لها . شجاعة ولها شخصية وهي حرة ان تختار الديانة التي ترتاح اليها وعن اقتناع وليس بشيء ورتثه وعليها ان تقبل به دون اقتناع كما هو واقع لجميع المسلمين
31 - عبدالسلام الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:35
J'avais toujours cru que le judaïsme c'est à la fois une religion et une race.
32 - hamid الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:36
chacun de nous responsable de ces actes.
33 - المنطقي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:37
ياك الشيوخ دائما كيقولو لنا بأن الأديان السماوية الابراهيمية بحال بحال. ...دابا كون كان العكس لكان المسلمين كلهم يصيحون من كتجي مقلوبة كلشي كيبدا يتكلم وينتقد. ..هي حرة الله غني عن العالمين ومن شاء منكم فليؤمن ومن شاء منكم فليكفر ...لن يدر الله في شيء. ..
34 - naim الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:38
اللهم آحينا مع المسلمين وخدنا مع المسلمين
35 - ahmed الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:39
اذا كانت المغنية تعتنق الديانة الاسلامية فلم تفد الاسلام في شئ وحين خرجت منه فلن تضره في شئ ايضا وما اسلام هذه المغنية اوخروجها منه الا سواء
36 - mim jim الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:41
يبدو أن السيدة لا تعلم من الإسلام غير الإسم ومن أسس اليهودية كذلك ، ثم إن السيدة ربما تتقن فن الغناء أكثر من غيره ، ثم إن السيدة ربما قد تم إغراؤها من طرف الفكر الصهيوني البغيض الذي أبان لها ما يحلو لها وغرر بها ، الأدهى من هذا وذاك هو أن من أسس الديانة اليهودية أن اليهودي القح في نظرهم أن تكون والدته يهودية الأصول . فاليهودي من أم غير يهودية يعثبر يهوديا من الدرجة الثانية رغم أن والده يهودي عكس الإسلام وكذلك بالنسبة لليهودي من يهودية وأب غير غير يهودي يعثبر في أسس اليهودية يهوديا من الدرجة الثانية وعليه فأختنا شمت بها فما هي بالمسلمة ولا هي باليهودية....وستستفيق متأخرة ...أعادنا الله وإياكم من الردة والشرك والكفر وطمع الدنيا الفانية ...السلام عليكم.
37 - مومن الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:41
إلى ملحد..
بما أنك تعرف الله و رسوله.. لماذا تسمي نفسك ملحد.. لأن الملحد لا يعترف بوجود الله سبحانه و تعالى و لا يعترف بالأنبياء و إن كانت تسمية و فقط فهذا لن يقبله منك الله فلا تغضب الله و أنتَ مومن..
38 - عزيز الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:43
هل هي أصلا كانت مسلمة أم كانت بالاسم فقط
39 - عبدو طنجة الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:44
مغنية تعتنق اليهودية عادي بالنسبة لهؤلاء بل لهم أكثر من ديانة و الإسلام براء منهم .
الإسلام دين الحق و الوسط و الإعتدال ؛
اللهم أحسن خاتمتنا على دين نبينا محمد صلّ الله عليه وسلم.
40 - الناقد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:45
من أراد اعتناق اليهودية فلا يمكنه ذلك إلا إذا كانت أمه يهودية، ومن لم تكن أمه يهودية، فلن يقبل من طرف اليهود.
41 - bensaid الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:48
ca veut dire quoi ياك غير معنية.c de la discrimination.une chanteuse ou chanteur méritent notre respect.des gens comme vs donnent une image négative de l'islam-لااكراه في الدين -صدق الله العظيم
42 - wood الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:48
لا يوجد أصلا ما يسمى أعتناق الديانة اليهودية لأنها حكرا على اليهود دون غيرهم من شعوب الارض ، و هذا معروف و تشير اليه الثوراة بشكل واضح:
(سفر التثنية 23: 3) لاَ يَدْخُلْ عَمُّونِيٌّ وَلاَ مُوآبِيٌّ فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ. حَتَّى الْجِيلِ الْعَاشِرِ لاَ يَدْخُلْ مِنْهُمْ أَحَدٌ فِي جَمَاعَةِ الرَّبِّ إِلَى الأَبد.
و بالتالي ما قامت به هذه المغنية مجرد فقاعة إعلامية ، مع العلم أن الديانة اليهودية جد محافظة و لا تسمح أصلا بمثل هذه النماذج !!!
43 - SAAD الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:51
خير مافعلت لانها لا تستحق هدا الدين وليس بمقدورها الاتيان به لان مبادئها تتعارض مع المبادئ الاسلامية ، والاسلام ليس دين تناقض او دين اتباع الاهواء والرغبات الجامحة الخارجية عن الشريعة ،الكثير ممن يدعي انتمائه لهدا الدين ولكن سلوكه بعيد كل البعد عن التعاليم السمحة .
44 - مغربية الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:51
و يتهمون الدول بالتطبيع مع اسرائيل عجيب أمر العرب
45 - ميم جيم الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:52
إلى الأخت بنت الرباط ....أختي إنها إشترت الدنيا بالآخرة وليس العكس كما ذكرت فمعذرة ..الخطأ مطبعيا ليس إلا. شكرا.
46 - طالبي توفيق الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:54
لكم دينكم ولي ديني ذا لك شأنها والله غني عن العالمين .
47 - كافر الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 15:58
المسلمون يخرجون من دين "الله" أفواجا أفواجا!! يا مرحى !

لولا حكم الردة المادي (قطع الرقاب والجلد والرجم) والمعنوي (الاضطهاد) لكان الإسلام في خبر كان!

حُرُوْبُ الرِّدَّةِ هي سلسلةٌ من الحملات العسكريَّة التي شنَّها المُسلمون على القبائل العربيَّة التي ارتدَّت عن الإسلام بعد وفاة الرسول مُحمَّد، خِلال الفترة المُمتدَّة بين سنتيّ 11هـ و12هـ، المُوافقة لسنتيّ 632م و633م.[1] وقد ارتدَّ العرب في كُلِّ قبيلةٍ.
48 - الحسن الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:00
اليهود المتدينون لا يقبلون المغنيات ..اذن تقول بانها أردت واصبحت ملحدة والسلام..
49 - بشير الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:01
ردا على" بنت الرباط " ارادت ان تقول (مسكينة... باعت اخرتها بدنياها) وليس (مسكينة...باعت دنياها باخرتها) كما كتبت. انه خطأ من باب السهو
بعض المعلقين كتبوا ان كل انسان حر في اعتناق الديانة التي يرتاح اليها. وهل الديانة فستان يعجبنا فنلبسه ؟قال تعالى"ومن يبتج غير الإسلام دينا فلن يقبل على "
50 - مصطفى بهلول الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:02
لا ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم
صدق الله والعظيم
51 - مسلموا الفراش الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:07
السيدة دارت بحال دوك النصارى والنصرانيات لي كيقولو اشهدو اشهدو ان ان لا اله لا اله الا الا الله الله واشهد واشهد ان ان محمدا محمد رسول رسول الله الله غير باش يتزجوا داك السيد ولا ديك السيدة لي كايبغيو اما الدين راه مامعمرين بيهم راسهم بالمرة
52 - Rachid الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:08
معاملة بعض من يدعون انهم مسلمين اشد كفرا .اليهود والنصارى مهما كان فمعاملتهم حسنة . والله تعالى يقول الدين معاملة . احمدو الله على نعمة الاسلام واحسنو معاملة الغير اتقو الله يا عباد الله .ولاتكونو من المنافقين .
53 - زينب السمار من الرباط الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:09
اقول لصاحبة التعليق رقم 61 قولي..باعت آخرتها بدنياها
54 - فرحات الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:17
اللهم ارحمنا واغفر لنا ولوالدينا وللمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
55 - أمين الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:17
هربت من مشكل لتسقط في نفس المشكل
جميع الديانات سواء .....
56 - libre J S الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:18
Elle est libre. Qu'elle adopte la religion qu'elle lui convient. fin de la parole
57 - فرحات الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:19
لكم دينكم ولي دين . لاحول ولا قوة الا بالله
58 - mohamed tetouani الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:26
الهدف اذن هو الزواج من صديقها اليهودي. بل وليس اقتناعا بالديانة اليهودية.
59 - جمال الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:32
مسكينة .لن تعتبر يهودية ان لم تكن امها يهودية ولو خرجت من جلدها . ضحية جهل باليهود . ستندم ولات حين ندم . اليهودية ليست ديانة فقط ولكن عرق .
60 - حسن المغترب الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:33
نعيش مع كثير من المسلمين يجعلونك تتخلى عن دينك بأفعالهم، الا من رجم ربك،
61 - Marocaine الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:38
لا إله إلا الله محمد رسول الله...وهل جميع عرب 48 عرب؟!
62 - مغربي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:39
لم تكن مسلمۃ من قبل لان من ذاق حلاوۃ الاسلام مستحيل ان يبذله بدين اخر
63 - saidr الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:41
دعوا الدمى يفعل بها مايراد لأن لاروح ولاقلب ولاعقل لها.
64 - عيد الرحيم الورديغي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:42
هي حرة في اعتنا ق دين من احبت...
فكم من نصرانيات ويهوديات اعتنقن الاسلام عبر التاريخ ،مكرهين او مطيعات من ملوك وسلاطين مسلمين...
فلا إكراه في الدين!!
65 - سامح الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:43
اصلا هي متزوجة يهودي يعني أنها يهودية.
66 - وفاء 1 الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:46
الحمدلله على نعمة الإسلام
أشكر الله على أنني مسلمة وأفتخر بديني لأن أكثر من يدخل في دين الإسلام هم المثقفين ومن يخرج من الإسلام إلا الجهلاء
67 - abakou الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:49
il y.a des marocains qui n.ont jamais prier ou poser leurs pieds dans une mosquer et ils sont des milliers, ils sont musulmans que par le nom
68 - يوسف الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:51
انا من جيهتي تعبد حتى ماكنه ديال التصبين وحتى مالنا كل شاه تا تعلق من كراعها
69 - Anir الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:51
واضح أن المزلمين لم يرقهم الخبر. لو كانت يهوديه تحولت إلى الاسلام لرأينا الان التهليل والتسليم بالجمله.
حالتكم بصراحه تثير الشفقه.
70 - امحمدDz الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:52
هناك قاسم مشترك بين الديانة الإسلامية و الديانة اليهودية فيما يتعلق بالزواج فلا ينكح المسلم إلا مسلمة و نفس الشيء بالنسبة لليهودي فهذا ما ارغم المغنية على التهود والحديث قياس بالنسبة لبنت الرئيس ترامب التي اعتنقت اليهودية بزواجها من يهودي .اليهودي ملتزم و منضبط تجاه عقيدته حتى و لم يكن متشدد بينما كالحرص على شحذ سكين ذبح الدواجن عكس المسيحيين .في حين نجد بعض المسلمين في اروبا يتزوجون من تخالفهم في الديانة و لا يعيرون اهتمام بسكين الذبح من حيث الشحذ ...يحترمونك الناس على قدر احترامك لنفسك و لمعتقداتك .
71 - أخوكم في الله الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:52
فلتعتنق أي ديانة شاءت فنحن لا نرغم أحدا على اعتناق أي دين,يقول الله عز وجل مخاطبا نبيه:إنك لا تهدي من أحببت...
والإسلام هو دين الحق,يقول الله تعالى:ومن يبتغ غير الإسلام دينا فلن يقبل منه...
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك وطاعتك.
72 - MOCRO الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:54
ما شاء الله ما شاء الله.
كنت أظن أن العرب يريدون علاقة دمبلوماسية مع اليهود فقط.
الآن إتضح أنهم يتركون دينهم ويتحولون إلى اليهودية
73 - Saïd الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 16:57
اللهم احينا و أمتنا على نعمة الاسلام ولك الحمد و الشكر على هذه النعمة العظيمة ياربنا
74 - كمال الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 17:01
في التقاليد اليهودية لا يمكن للشخص ان يعانق الديانة اليهودية اطلاقا، الديانة اليهودية لايمكن فصلها عن النسب اليهودي، اليهود يعتبرون انفسهم افضل واكرم ما خلق الله وباقي البشر عبارة عن نفايات وبقايا وان لم تزداد من ام يهودية فلن تكون يهوديا ابدا.
75 - Zeggo Amlal الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 17:04
Il paraît que son chef d'orchestre Ben Moha est un juif du haut Atlas. De tte manière la chanteuse est libre et je pense qu'il y aura ds milliers ou des millions des dits musulmans qui vont se convertir soit aux autres croyances ou laisseront tout à cause de ces DA3ECHIENS ennemis de la vie et toute civilisation. ..
76 - amin sidi الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 17:12
سلام. باعة دينها من اجل الشهرة والمال .لادنيا لا اخرة
77 - قنيطري الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 17:27
لجلب المعلقين المغاربة يكفي خبرا له علاقة بمعتقدات الأشخاص ودياناتهم. أما المواضيع التي فيها علما ومعرفة أو اقتصادا أو بيئة، فلا تعنيهم. فيما يخص تلك السيدة فهي من عرب إسرائيل. ومندمجة في المجتمع الإسرائيلي حيث تتحدث العبرية بطلاقة وتعيش حياتها كما تريد. أن تختار الديانة اليهودية فتلك حريتها الشخصية. ما يجهله العديد من المغاربة هو أن العديد الفلسطينيين مندمجون في المجتمع الإسرائيلي ويعتبرون ذلك أفضل لهم من المجتمعات العربية التي ينخرها الجهل والتخلف وسوداوية العيش
78 - المهاجر الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 17:32
قال الله تعالى 《من يبتغي غير الاسلام دينا فلن يقبل منه》 صدق الله العظيم. أظن أن كلام الله واضح ولا جدال فيه.
79 - Ancien habitant de Tamezgha الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 17:38
Elle est tombé dans l'amalgame entre les arabes et l'islam.
80 - bourguiba الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 17:58
زعما كانت تؤدي الفرائض الإسلامية من صلاة وصيام و زكاة ....حتى تغير ديانتها !!!!! راها يهودية أصلا !!!
81 - عادل ابو العدالة الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 18:00
المدون الرقم (7) مهدي لربما الوحيد الذي يفرح النفس , الشيخ احمد الكبيسي يقول أن الآية "أنا نحن نزلنا الذكر وأنا له لحافظون" يقول الشيخ أن "الذكر" هنا تعني التوراة و الانجيل و القرآن و لا فضل لدين سماوي على دين سماوي آخر .في زمن الدولة العباسية تحول حنون من الاسلام الى المسيحية و اثار ضجة كبيرة حينها فقال احد الشعراء : ما زاد حنون في الاسلام خردلة ... و لا النصارى لهم شان بحنون .
82 - non clair الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 18:16
c'est un coup terrible porté à la cause palestinienne,
l'article dit que cette chanteuse est la fille d'un palestinien des années 48,c'est à dire l'année de la spoliation de la palestine par les sionistes qui ne sont pas des juifs d'origine,mais des convertis européens au judaisme et l'europe s'est débarrassée d'eux en les aidant à occuper la palestine,mais il y a un amalgame,est ce qu"elle s'est convertie en religion de moussa ou bien elle a nié son origine arabo palestienne,
pour avoir une attitude sur cette dame,il faut attendre des clarifications
83 - حسن الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 18:18
ادا أرادت اتمام مراسم الزواج حسب الطقس اليهودية عليها اعتناق اليهودية ، قد يكون هذا هو السبب ؟!
84 - عبد الرحيم اوحميد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 18:34
وهل كانت مسلمة أصلا لتتحول؟؟
هذا سؤال
ثانيا هي جاهلة جهلا مطبقا حتى لو كانت مسلمة قبل تحولها
ثالثا اليهودية عرق الآن أكثر من كونها ديانة فمن ليس من عرق يهودي متصل لا يكون ابدا عند اليهود يهوديا
فيبقى احتمال كونها يهودية أصلا فلا غرابة
85 - almz الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 18:46
المهم ان تبقى تعبد الله ولا تتحول الى كلبه اي صهيونيه ,,,فرق مابين عباده الله والاجرام تحت اسمه
86 - الصراحة احسن من النفاق الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 18:47
قاليه واحد لِصَحْبو اليهود المغاربة غَدِي إِرَجْعو لْمَغْرِبْ جَوْبو صاحْبو أُقاليه مْرَحبا بهم ولكن بْلا ما يْرَجْعو إِرَسْلو لِينا غِيرْ الشَّشِيَّاتْ
87 - ezzahid الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 18:47
اضن ان هده المغنية التي اعتنقت اليهودية بدل الاسلام حرة في اختيارتها ولكن من الملاحض انها اعتنقت اليهودية فقط للزواج بصديقها من الديانة اليهودية الدي بدوره ومن خلال اسمه انه كان او كان اجداده مسلمين وبدون شك من اصول مغربية فاسم موحا هو اسم مختصر لاسم محمد عند الامازيغ ولا محالة حينما تطلق من زوجها ستعود الى رشدها والى الدين الصحيح ان شاء الله والله يفتح باب التوبة دائما
88 - مسلم مر من هنا الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 18:57
الإسلام دين ترغيب لا دين ترهيب ، هي أرادت إعتناق اليهودية فكان لها ذلك و لو أنها سوف تكون يهودية بدرجة ثانية أو حتى ثالثة و نعلم جيدا أن اليهود متحكمون في مصادر الأموال و حتى تسيير التجمعات و الحفلات أن تنجح الآن يجب عليك الإنحناء للفكر اليهودي، و لو أن هذه المغنية لاترمز للإسلام في شيء
89 - أمين الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:01
هدشي ايلا كانت اصلا مسلمة من الأول علاه الاسلام غير ادعاء الإسلام عقيدة و تطبيق
90 - salim الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:04
المد للله على نعمة الإسلام
أخبار من هاد النوع تخدم الصهيونية العالمية. سؤال سدج. هل تحولت هسبريس إلى صوت الصهيونية بالمغرب؟ إدا كان كدلك أسأل المولى عزوجل أن يسلط عليكم غضبه في الدنيا قبل الأخرة
91 - ايور الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:07
الانسان لم يولد يهوديا و لا نصرانيا و لا مسلما و لا بوديا.اذن الاصل في ديانة الانسان هو الالحاد و الرجوع الى الاصل فضيلة
92 - عروبي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:08
الديانة اليهودية غير مفتوحة لكل من هب ودب. اعتناق هذه المغنية للديانة اليهودية لن يعترف به حاخامات اليهود أو حتى اليهود الغير المتدينين. الديانة اليهودية تبقى حكرا على اليهود دون غيرهم لأنهم يعتبرون أنفسهم "شعب الله المختار" وباقي الأمم فهم في اعتقادهم "كوييم" أو الأمميين وهم أدنى مرتبة من اليهود. هذه المغنية ستصدم عندما تتفاجأ برد فعل اليهود وسخريتهم منها وتهكمهم عليها.
93 - roka الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:09
مازاد حنون في الاسلام خردلة ...... ولا اليهود لهم شغل بحنون، ناقص وحده ،ما نقص الاسلام بتركها ولا زادت اليهودية بها
94 - CH-A الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:11
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْتَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ (54)
95 - قال ليك اعتنقت اليهودية الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:14
غير جي وكون يهودي !!!!!؟؟..ههه.. تيهوديت ماشي ساهلة ...سالو للي جاب الخبر واش نسرين كانت بعدا مسلمة ، عاد نشوفو واش فعلا قبلوها اليهود معاهم.. للإشارة فالديانة اليهودية تورث ، ومن لم يولد يهوديا فلن تكون يهوديته خالصة عند الرابين...........
96 - ولله الفضل الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:16
الحمد لله
الحثالة ممن يحسبون أنفسهم مسلمين يكفرون.
وعلماء ونوابغ العالم يدخلون في الإسلام أفواج.
الحمد لله
97 - محمد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:19
لا تستحق اكثر من ذلك.هنيءا للاسلام والمسلمين.
98 - محمد المربع الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:25
ستبقى عربية في نظرهم ولو اعتنقت اليهودية،،،وستحس بالعنصرية،وستندم على تغيير دينها....والأيام بيننا...اللهم أمتنا وأحيينا ونحن مسلمين
99 - البعمراني الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:26
الدين اليهودي ليس دين تبشيري يعني اليهود لن يقبلوها ان تكون منهم اليهودية تكون بالولادة. والنسب يكون من الام. أما هذه التي اعتنقت الدين اليهودي فقط لتتزوج. واين هي قضية بلادها التي اخدها اليهود. فهي لم تتخلى عن دين فقط. بل عن قضية فلسطين
100 - سمكو سمكو الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:33
المسلم بطبيعته هو مسيحي ويهودي لان الإسلام لاينكر الأديان بل هو متمم ومكمل لها لذا فاي مسلم هو مسيحي ويهودي اتوماتيكيا ولا يلزم لذلك اعتناق الديانة السابقة للاسلام لانها تشملها ولكن التعصب الديني وعدم فهم الديانات هو مايؤدي بالشخص للوقوع في الخلل ونفي الأديان والاخلاق النبيلة هي من الايمان والايمان بالله هو بداية أي دين ومنبعه والمؤمن في أي ديانة كان هو يسلّم نفسه وروحه وعلمه وعمله لله تعالى ويهتدي بهديه ويعمل بالأخلاق النبيلة التي تكون أركان أي دين سماوي
101 - عبدو الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:45
الى التعليق رقم 7
اتمم من فظلك الاية لا تقف عند ويل للمصلين قال عز وجل "فمن شاء فليومن ومن شاء فليكفر انا اعتدنا للظالمين نارا احيط بهم سرادقها"
102 - تودغى الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 19:48
الحمد لله على نعمة الاسلام، اكثر ما يحز في نفسي هي سرقتها للموشاحات والطرب الاصيل وغنائها للصهاينة حصرتي على الزمان الجميل
103 - JAMAL الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 20:01
ومن قال لك انها كانت في يوم من الايام مسلمة. الاسلام لا علاقة له بالاسماء. هي لم تتخلى عن الاسلام بل الاسلام من رفظها . بقاءها او ذهابها لا يزيد او ينقص من الاسلام . المؤكد هو انها لن تكون يهودية مهما حاولت لان اليهودية تنتقل عن طريق الولادة من الام اليهودية الى مولودها . وهذا الخبر لا يستحق النشر لانه تافه.
104 - أحمد نصر الدين أحمد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 20:02
هذا نتيجة ضعف المسلمين وعندم اهتمامهم بدينهم الاهتمام الصحيح والواجب وعدم الأخذ بأسباق القوة في كل مناحي الحياة لذلك استأسد غير المسلمين وخاصة الصهاينة اليهود على أمة الإسلام .. ورغم أن دين الإسلام هو دين الحق منذ الأزل وإلى أن يرث الله الأرض ومن عليها فإن ضعف أمة الإسلام على كل المستويات يؤدي إلى إحباط من هم ضعاف الإيمان مثل نسرين تلك فتيأس وتتبع مصلحتها المادية مع اليهود فتيأس وتكفر وترتد هي إذن آثمة ولكن ليس وحدها بل كل من هم ولاة أمر المسلمين من الضعفاء والمهملين والمستهترين والذي يكتنفهم اللا مبالاة.
105 - عبدو السبتي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 20:10
لي عرف حقيقة الإسلام بإيمان صادق لن يتخلى عنه ولولحظة واحدة مخافة من الله عز وجل قوله تعالى ( ومن يبتغي غير الإسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين ) ( إن الدين عند الله الإسلام ) ( ومالحياة الدنيا إلا متاع الغرور ) ولو أنها امعنت الشىء القليل في القرآن الكريم ماكان أن تضيع حياتها بأكملها لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
106 - وحدوي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 20:13
هي حرة لكن مايحز في قلبي ابوها سائق الطاكسي الذي لطالما تعب من عمل السياقة من اجل ان يجلب لها كسرة خبز حتى بلغت اشدها وشهرتها فردت له الجميل ان تنكرت لدينه و ضربت به عرض الحائط وكل المباديء الاسلامية السمحة التي لقنها اياها ...اه من قسوة بعض الابناء غدا يموت فباي دعاء صالح توارينه التراب وتترحمين عليه ؟!
107 - خالد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 20:22
لن يعترف اليهود بها لأن من شروط إعتناق دينهم الأصول ههههه
108 - غير نقول والله يغفر الجميع . الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 20:55
اركان الاسلام 5 : 1 - الشهادة 2- الصلاة 3 - الصيام 4 - الزكاة 5 - الحج لمن استطاع اليه سبيلا . شوفو المسلمين واش عندكوم هاد الخمسة واش كا طبقوها هلي علقوا . وتكلمو . الا كانت المغنية كطبق هاد الخمسة راه عماها الله وانا على يقين لا يمكنها ان تخرج من الاسلام . وان كانت بحال ايها المتأسلمين الدين يتظاهرون بالاسلام فلا تستحق التعاليق لانها لا تعرف حلاوة. الاسلام . !!!!!
109 - مواطنة 1 الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 20:55
اللي كيقرى التعليقات يقول راه المسلمين عندهم مفاتيح الجنة ، نتبجح لكوننا مسلمين ولكن ما فائدة إسلام المرء إن لم يكن يقم بتعاليمه . لا أتحدث عن العبادات فهي بينك وبين الله وهو غفور رحيم ، لكن أتحدث عن العمل ، عن الأخلاق وحسن معاشرة الناس ونفعهم . الكل يغش في تجارته ، السرقة منتشرة ، الكسل والاتكال على الغير ، التفكير في المصلحة الشخصية ولو على حساب الآخرين ووو . للأسف العبادات وحدها لا تدخل الجنة ....
110 - محمد غفلان الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 21:10
الى الواقعي كل الاديان السماوية نؤمن بها انبياء الله ورسله وكتبه ولكن الدين الاسلامي الغى كل ما قبله ومن يتخد اي دين اخر فانه مردود عليه والاسلام لا يكره اي انسان ان يكون مسلما ولكن لمن امن واطمان قلبه واضن ان هده المغنية بزواجها من يهودي فهي فضلت مؤخرتها عن اخرتها اعتدر عن التعبير ولكن بمضاضة
111 - Ilyes الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 21:12
اللهم ارزقنا حسن الخاتمة . لا الله الا الله محمد رسول الله.
112 - miloud tanger الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 21:30
الحمد لله على نعمة الإسلام ولا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
113 - بوجمييع الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 21:34
عند اليهود ، يعتبر تدينها و يهوديتها درجة ثانية يعني مو يهودية مئة بالمئة . عندهم درجات وتمييز واضح حتى في دينهم
114 - عبد المجيد الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 22:39
الله يهدي من يشاء و هو أعلم بالمهتدين صدق الله العظيم
115 - اللهم احسن خاتمتنا الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 22:48
اللهم احسن خاتمتنا واجعل آخر أيامنا وا حسنها يوم نلقاك مؤمنين غير ضالين ولا مضلين..انك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء
116 - المهدي الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 22:51
إن الدين عند الله الإسلام ومن ابتغى غير الإسلام دينا فلن يقبل منه.
117 - وناس الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 22:52
الاسلام دين تسامح، فأين تسامح المعلقين في امر شخصي يهم هذه المغنية التي لا اعرفها.
الآه يعاونها ري يعاون كل واحد فيكم على التسامح.
118 - Mohajir الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 23:09
قد أعلنت موافقتها على الزواج من صديقها العازف اليهودي "أفيعزر بن موحا". الحب يجعلك أعمى !!!
119 - ammorbachir الأربعاء 05 شتنبر 2018 - 23:33
يقول الله في القران الكريم ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في اللخرة من الخاسرين صدق الله العظيم .
اللهم ارزقنا الثباث على دين الاسلام امين والحند لله رب العالمين
120 - المغتربة الخميس 06 شتنبر 2018 - 10:40
من كان سيعرفها ادا لم تعلن مثل هكذا خبر الان في ثانية اصبحت مشهورة ربما في العالم كله
ابنة سائق طاكسي تعبت من الذل و المهانة خصوصا في بلد اسمه اسرائيل هي درجة ثانية اما م اليهود
ارادت ان تكون في درجتهم فتركت الجمل بما حمل هي افضل من كثير من المنافقين يهود بدون خبر سيدنا موسى
121 - نصير المفتي الخميس 06 شتنبر 2018 - 11:55
"مازاد حنون بالاسلام خردلة ولا النصارى لهم شغل بحنون " | الاسلام غني عنها وامثالها
122 - مجدي الخميس 06 شتنبر 2018 - 13:51
هي ارتدت عن الاسلام ليس قناعه بالدين اليهودي ولكن علشان تستطيع ان تتزوج من يهودي والتي تتخلا عن دنيها تتخلي علي بلادها وعن اهلها وعن اسمها فهي تحمل جواز سفر اسرائيلي وتعيش وسط اليهود
123 - 3alal الجمعة 07 شتنبر 2018 - 14:01
ما شي مشكلة، لو كل1000 مسلمين من هذا النوع يصبحون يهود أو بوذييين أو رجال فضاء و في نفس الوقت واحد من هؤلا من درجة زكربيرغ أو هوبكيبز يصبح مسلم فالقسمة ترضي الله
المجموع: 123 | عرض: 1 - 123

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.