24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | "منشد الشارقة" يختبر مواهب المترشحين من المغرب‎

"منشد الشارقة" يختبر مواهب المترشحين من المغرب‎

"منشد الشارقة" يختبر مواهب المترشحين من المغرب‎

أعلن برنامج "منشد الشارقة"، الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، عن انطلاق اختبارات المتسابقين في دورته الحادية عشرة في كل من السعودية والمغرب ومصر والأردن والجزائر والإمارات، كاشفاً أن استقبال طلبات التقدم عبر الإنترنيت، وتتواصل من الـ14 إلى غاية الـ30 من شهر شتنبر الجاري عبر الموقع الإلكتروني.

وكشف البرنامج، في بلاغ توصلت له الجريدة الإلكترونية هسبريس، أن الاختبارات تبدأ في مختلف الدول من الساعة الـ8 صباحاً إلى الـ8 مساءً، حيث استقبلت لجنة البرنامج المتسابقين من المملكة المغربية في العاصمة الرباط يوم الثلاثاء 18 من الشهر الجاري في فندق سوفيتيل حديقة الورود.

وتقام اختبارات الأداء للمشاركين من دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة الشارقة يوم السبت الـ22 من شتنبر الجاري في مبنى تلفزيون الشارقة؛ فيما تعقد في الجمهورية المصرية في العاصمة القاهرة يوم السبت الـ15 من الشهر الجاري في فندق النيل ريتز كارلتون.

وتستقبل الاختبارات المتسابقين من المملكة الأردنية الهاشمية في العاصمة عمّان يوم الجمعة الـ14 من الشهر الجاري في فندق عمّان روتانا؛ فيما تعقد الاختبارات للمتقدمين من المملكة العربية السعودية في مدينة جدة يوم الجمعة الـ14 من الشهر الجاري في فندق راديسون بلو كورنيش. كما تقام الاختبارات للمتسابقين من الجمهورية الجزائرية في العاصمة الجزائر يوم السبت الـ15 من الشهر الجاري في فندق سوفيتيل حديقة الحامة.

ويشترط برنامج "منشد الشارقة" على المتسابقين اختيار أناشيد ذات مضمون هادف، وأداء نشيد أو موال لمدة لا تزيد عن ثلاث دقائق، إضافة إلى الالتزام بالمظهر اللائق، وأن يتراوح سن المتسابق بين 18 و28 عاماً.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - حلا الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 02:04
يرسلون أبناءهم للفضاء وفي بعثات طلابية للخارج يتلقوا العلوم وانتم ينظمون لكم مسابقات الإنشاد والغناء والرقص.وسيرو غنيوا لهم يضحكوا عليكم بجوائزهم يريدون تحويل هذا الشعب كله مغنين منشدين وفنانين.قاطعوا مثل هذه التظاهرات والتفتوا لدراستكم وتحصيل العلوم يا بنادم.ترفضون التجنيد الإجباري الذي فيه مصلحتكم وستهرولون للغناء والإنشاد تصطفون طوابير للاختبارات في الغناء والانشاد.لتعلموا بأن رجولتكم ماتت ولم يبقى سوى أشباه الرجال.ونشري هسبريس ولا كما العادة ستمتنعون.
2 - TAGADA الأربعاء 12 شتنبر 2018 - 10:40
Achirre alawssakhe les virus de moyen orient et aljazira là où il vient le terrorisme pour notre enfants, donc il faut interdire ces compétions dans notre pays, dégage et laisser nous vivre tranquille
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.